الرئيسية / التكنولوجيـا / تردد قناة الشرق الفضائية على نايل سات وهوت بيرد 2024

تردد قناة الشرق الفضائية على نايل سات وهوت بيرد 2024

على موقع القناة نيوز الاخباري الان ننشر لكم اخر تحديث تردد قناة الشرق الفضائية الجديد على نايل سات وهوت بيرد 2024 .

تردد قناة الشرق الفضائية على نايل سات 2024

  • التردد: 12687
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة الشرق الفضائية على هوت بيرد 2024

  • التردد: 11747
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

قناة الشرق الفضائية

قناة الشرق الفضائية هي قناة تلفزيونية فضائية مصرية، تأسست في عام 2014، وتبث من خارج مصر. تبث القناة برامج إخبارية وسياسية واجتماعية، وتُعرف بمعارضتها للحكومة المصرية.

تبث قناة الشرق الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، وعلى القمر الصناعي هوت بيرد.

وذلك حيث ننشر لكم الان قناة الشرق التلفزيونية والتى تبث برامجها على القمر الصناعى نايل سات حيث تم ربطها بجماعة الاخوان المسلمين بسبب تضامنها مع الجماعة ومهاجمتهم النطام الحاكم فى مصر ، القناة المملوكة للسياسى ايمن نور حاليا الذى ادخل عليها اضافات جديدة وبرامج ومن قبلة كانت ملك باسم خفاجى والتى تم ايقاف بثها مرات وتغيير ترددها يشاهدها نسبة كبيرة من المهتمين بالسياسة وخصوصا من هم معارضين للنظام الحالى ويجدون فيها وقنوات مثلها تبث ايضا قناة اتصال لقضيتهم .

أقرأ ايضــا..

تحديث تردد قناة الشرق الفضائية الجديد على نايل سات وهوت بيرد 2024

قناة الشرق قناة متنوعة فهى لا تهتم بالبرامج الاخبارية فقط وانما هى قناة متنوعة تبث ما يلزم الجميع من برامج للاسرة والطفل ايضا ، ولكن اشهر ما يميزها واشهر برامجها البرنامج الشهير مع معتز والذى يقدمة الاذاعى معتز مطر ,وجدير بالذكر ان القناة لم تعتمد من قبل السلطات المصرية بعد ، بسبب ما تقدمة من برامج عدائية واخبار ضد الوضع السياسى الحالى ومهاجمة الرئيس الحالى لمصر عبد الفتاح السيسى واصفينة بالانقلاب ، ولذا ، القناة التى تبث برامجها من تركيا حتى الان بعيدا عن النظام السياسى فى مصر خوفا تعرضة لمضايقات .

وبرغم الانتقادات والعدائيات التى تقدمها القناة ضد النظام تحظى القناة بنسبة مشاهدة كبيرة وتتطرق لتفاصيل دقيقة تهم المعارض والمؤيد وايضا بتث برامج متنوعة واخبارية حتى الرياضية وبعض المباريات المهمة احيانا ,ونظرا لتعرض القناة للتشويش عليها فترات كبيرة من قبل افراد من المفترض انهم مؤيدين للنظام الحاكم فى مصر تم تغيير تردد القناة اكثر منمرة لتلافى هذا التشويش واتاحة القناة بجودة الى مشاهديها لمتابعة برامجهم ، ونعرض الى حضراتكم التردد الجديد لقناة الشرق .

تردد قناة الشرق الفضائية الجديد على نايل سات :

التردد : 11137 الاستقطاب : افقى معدل الترميز : 27500 معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة الشرق الفضائية الجديد على هوت بيرد :

التردد : 11200 الاستقطاب : راسى معدل الترميز : 27500 معامل تصحيح الخطأ : 3/4