الرئيسية / الوظائـف / زاهران #بوابة الازهر الالكترونية نتيجة أسماء مسابقة الازهر 2024 اخر اخبار نتيجة مسابقة عمال الازهر الشريف للمعلمين

زاهران #بوابة الازهر الالكترونية نتيجة أسماء مسابقة الازهر 2024 اخر اخبار نتيجة مسابقة عمال الازهر الشريف للمعلمين

وابة الازهر الالكترونية نتيجة مسابقة الازهر 2024, موقع الازهر الشريف , مسابقةالأزهرالشريف2015, نتيجة وظائف الازهر 2024, اخر اخبار نتيجة الا زهر, نتيجه مسابقه واعظ, البوابة الازهر الالكترونية  Azhar.Eg استعلم عن نتيجة مسابقة الازهر الشريف 2024 معلك – واعظ تفاصيل مسابقة الازهر للعمال الأزهر 11880 وظيفة  حيث ننشرْ علي جريدة القناة نيوز الاخبارية التفاصيل الكاملة عن اسماء العمال الفائزين المقبولين في مسابقة الازهر في كافة المحافظات المصرية.

بوابة الأزهر الإلكترونية

بوابة الأزهر الإلكترونية هي البوابة الرسمية لمشيخة الأزهر الشريف، وهي توفر مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية للمواطنين المصريين، بما في ذلك:

  • خدمات تعليمية: مثل تقديم طلبات الالتحاق بالمعاهد الأزهرية، ومتابعة النتيجة، ودفع المصروفات الدراسية.
  • خدمات إدارية: مثل تقديم طلبات التوظيف، ومتابعة النتيجة، ودفع الرسوم الإدارية.
  • خدمات ثقافية: مثل الاستماع إلى الدروس الدينية، وقراءة الكتب والمقالات الدينية.

نتيجة أسماء مسابقة الأزهر 2024

أعلنت مشيخة الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، الموافق 20 يوليو 2024، عن أسماء المقبولين في مسابقة الأزهر الشريف لشغل وظائف قيادية بقطاع المعاهد الأزهرية.

وتضمنت النتائج ترشيح 30 متقدمًا لشغل وظائف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، و50 متقدمًا لشغل وظائف رؤساء الأقسام بالقطاعات المختلفة، و100 متقدمًا لشغل وظائف رؤساء الإدارات بالقطاعات المختلفة.

وسيتم الإعلان عن أسماء المرشحين النهائيين لشغل هذه الوظائف بعد انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

اخر اخبار نتيجة مسابقة عمال الأزهر الشريف للمعلمين

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج مسابقة عمال الأزهر الشريف للمعلمين في غضون الأسابيع القليلة القادمة.

وكانت مشيخة الأزهر الشريف قد أعلنت في وقت سابق عن فتح باب التقديم لشغل هذه الوظائف، وذلك في الفترة من 26 يونيو إلى 25 يوليو 2024.

وأوضحت مشيخة الأزهر أن المسابقة تستهدف اختيار الكفاءات العلمية والإدارية المؤهلة لشغل هذه الوظائف، وبما يسهم في تحقيق أهداف الأزهر الشريف في النهوض بالعملية التعليمية والتربوية في المعاهد الأزهرية.

أقرأ ايضــا..

حيث قامت جامعة الازهر الشريف بإستقبال كافة طلبات التوظيف واجراء كافة الاختبارات اللازمة لكافة المتقدمين من أجل اختيار الاجدر لهذه الوظائف, وفيما يلي سوف نضع لكم رابط التحميل المباشر لكافة الاسماء الحاصلين علة وظائف الازهر من خلال رابط التحميل المباشر في اسفل الموضوع, ادخل الان لاسماء المقبولين و اعلن مجمع البحوث الإسلامية نتيجة مسابقة الأزهر الشريف لتعيين 1180 مدرس ومدرسة وواعظ وواعظة، في مدارس الأزهر، بحيث ظهرت نتيجة المتقدمين لتخصص “واعظ” من خلال موقع بوابة الأزهر، و تم الإعلان رسمياً عن أسماء الناجحين في الإختبار التحريري الذي تقدم إليه الآلاف من الخريجين لشغل وظيفة واعظ في الأزهر.

و أشار الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور “محيي الدين عفيفي”، بأنه تم الإعلان منذ قليل عن أسماء الناجحين الذين تقدموا لوظيفة واعظ في أغسطس الماضي، من خلال موقع البوابة الإلكترونية للمجمع.

و أعلن الدكتور محيي الدين عفيفي، الذي يشغل منصب الامين العام في مجمع البحوث الإسلامية في الجمهورية المصرية، أنه قد تم الإعلان ونشر نتيجة مسابقة الازهر الشريف لتعيين 1180 وظيفة جديدة، وذلك من خلال موقع الازهر على شبكة الإنترنيت، وأنه أصبح بإمكان الجميع الأن الدخول إلى الموقع ومعرفة النتيجة.

أما عن موعد الاختبارات الشفوية في مسابقة الازهر الشريف تخصص واعظ، والتي سوف يتم إجرائها للناجحين في نتيجة مسابقة الازهر 2024، فقد أعلن الدكتور محي الدين عفيفي، أنه سوف يتم الإعلان عنها في وقت لاحق، وذلك من أجل الإعلان على المواعيد وجدول الإختبارات الشفوية من خلال بوابة موقع الازهر الشريف على الشبكة الإلكترونية. ولمعرفة التفاصيل من azhar.eg نتيجة مسابقة الازهر واعظ بالاسماء, موقع جامعة ا?زهر, نتيجة مسابقة العمال بمسابقة الازهر محافظة بنى سويف, أسماء نتيجة مسابقة الازهر, مسابقة الازهر الشريف 2024 للمعلمين, بوابة‏ ‏الازهر, بوابة الازهر الاكترونيه, البوابة الالكترونية للازهر وظائف, الأزهرالشريف, القناة نيوز نتيجة مسابقة الازهر, اخر اخبار مسابقة الازهر 2024, وظائف قنا ,