كشوفات # نتيجة وظائف الازهر عبر البوابة الالكترونية للأزهر الشريف الازهر التعليمي 2024 والجداول اللي نزلت حتي الان

 نقدم لكم اليوم وظائف جديدة في مسابقة الازهر الشريف قطاع المعاهد الازهرية حيث تم الاعلان عن مسابقة جديدة في الازهر الشريف للخريجين في الجامعات المصرية حيث اعلن موقع الازهرعن حاجته لشغل عدد من الوظائف ، لسد العجز في مختلف قطاعات المعاهد الأزهرية والمناطق الأزهرية من خريجي جامعة الأزهر و الجامعات الأخرى أو احدى الجامعات الخاضعة للقانون 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات.

نتيجة وظائف الأزهر عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف

أعلنت مشيخة الأزهر الشريف، يوم الأربعاء، الموافق 20 يوليو 2024، عن أسماء المقبولين في مسابقة الأزهر الشريف لشغل وظائف قيادية بقطاع المعاهد الأزهرية.

وتضمنت النتائج ترشيح 30 متقدمًا لشغل وظائف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، و50 متقدمًا لشغل وظائف رؤساء الأقسام بالقطاعات المختلفة، و100 متقدمًا لشغل وظائف رؤساء الإدارات بالقطاعات المختلفة.

وسيتم الإعلان عن أسماء المرشحين النهائيين لشغل هذه الوظائف بعد انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

الجداول اللي نزلت حتي الان

اخبار متعلقة بكشوفات # نتيجة وظائف الازهر عبر البوابة الالكترونية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

حتى الآن، تم الإعلان عن نتائج مسابقة الأزهر الشريف لشغل وظائف قيادية بقطاع المعاهد الأزهرية، وهي كالتالي:

الوظيفة عدد المتقدمين عدد المقبولين
رئيس قطاع المعاهد الأزهرية 100 30
رئيس قسم 500 50
رئيس إدارة 1000 100

ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتائج المسابقة من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

الجداول اللي متوقع نزولها قريبًا

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج مسابقة الأزهر الشريف لشغل وظائف عمال الأزهر الشريف للمعلمين في غضون الأسابيع القليلة القادمة.

وكانت مشيخة الأزهر الشريف قد أعلنت في وقت سابق عن فتح باب التقديم لشغل هذه الوظائف، وذلك في الفترة من 26 يونيو إلى 25 يوليو 2024.

وأوضحت مشيخة الأزهر أن المسابقة تستهدف اختيار الكفاءات العلمية والإدارية المؤهلة لشغل هذه الوظائف، وبما يسهم في تحقيق أهداف الأزهر الشريف في النهوض بالعملية التعليمية والتربوية في المعاهد الأزهرية.

نتيجة مسابقة الازهر 2024 بوابة الازهر الالكترونية اسماء الناجحين ظهرت الآن اعلن الازهر الشريف من قبل شهر يوليو الماضى لعام 2024 عن مسابقه لتقدم للحصول على وظائف خاليه و كانت فى 15 يوليو 2024 لشغل داخل بوابه الازهر تشمل وظيفه معلم مساعد لكثير من التخصصات مثل ( الكيمياء و الفيزياء و رياض اطفال و تربيه فنيه و رياضيات و تربيه رياضيه و حاسب الى و احياء و لغه انجليزيه و فرنسيه ايضا ) داخل الازهر.

و اعلنت بوابه الازهر عن هذه المسابقه و على الراغبين للحصول على هذه الوظائف التقدم للمسابقه و تقديم البيانات و الاوراق المطلوبه و تمت المسابقه بالفعل و قدم العديد من الاشخاص فى هذه المسابقه و تم الازهر لقبول 1180 موظف

و تم اعلان النتيجه لمسابقه الوظائف الخاليه داخل بوابه الازهر الشريف عبر الانترنت الالكترونى للموقع الرسمى لـ بوابة الازهر الشريف وعليك لمعرفه اسماء المقبولين فى المسابقه هو ادخال الموقع ثم ادخال الرقم القومى الخاص به و ستظهر لك النتيجه على الفور .

و ايضا اعلن بوابة الازهر الشريف عن المسابقه التى تشغل وظيفه معلم مساعد للقران الكريم قام الازهر بستبعاد الاشخاص التى لم ينطبق عليهم الشروط الملوبه و الاشخاص الذين لم يستكمله اوراقهم الخاصه المطلوبه

اما عن المرشحون لتصفيه النهائيه للاعلان نتائج الازهر لحصولهم على الوظيفه فيتم اعلان اسمائهم ايضا عبر مواقع الرسمى لبوابه الازهر الشريف و عليك ادخال الرقم القومى و اظهار نتيجه للمقبولين لمرحله التصفيه النهائيه .

و هذه المسابقه اعلنت من هيئه مشيخه الازهر لتعاون مع الشباب و لحد من البطاله و ايجاد فرص عمل مناسبه لكل شاب لرفع المسوى المعيشه و رفع مستويات الماديه لدى الشباب و فرصه لارتقاء ب مستوى الموسسات التابعه لازهر الشريف و حل ازماتهم .