اسماء المدارس التى فيها اجازة غدا الخميس 18/4/2024 بسبب الطقس وتعطيل الدراسة بالمحافظات التالية

محدث – تعرف على المناطق التى فيها اجازة غدا الاثنين 1/1/2024 بسبب الأمطار وسوء الطقس يؤدي الى تعطيل الدراسة ببعض المحافظات التالية ، وكشف محلل الطقس عادل القازنلي، عن حالة الطقس المتوقعة والمناطق التي ستشهد هطول أمطار خلال الساعات القادمة كما كشف المركز الوطني للأرصاد توقعاته لحالة الطقس اليوم وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس غدا الاثنين غائما جزئيا بوجه عام وغائما أحياناً على بعض المناطق الساحلية والشمالية والشرقية مع فرصة سقوط أمطار نهاراً، ورطبا ليلاً وصباح الثلاثاء مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

المدارس التى فيها اجازة غدا الاثنين 1/1/2024 بسبب الطقس

حركة الرياح: شمالية غربية – شمالية شرقية / 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س .. والموج في الخليج العربي خفيف إلى متوسط، ويحدث المد الأول عند الساعة 15:00 والمد الثاني عند الساعة 06:17 والجزر الأول عند الساعة 09:08 والجزر الثاني عند الساعة 22:48.

.

وقال المركز: فرصة هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي لجريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مكة المكرمة، القصيم، حائل، تبوك،الحدود الشمالية، الرياض، الشرقية والمدينة المنورة. وأمطار رعدية على جازان، عسير، الباحة..

اخبار متعلقة باسماء المدارس التى فيها اجازة غدا بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وقال خلال مداخلة مع قناة الإخبارية: “العاصمة السعودية الرياض شهدت هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة، وسجلت مراصد مطار الملك خالد 2.5 مللي، وتتفاوت كمية الهطول من منطقة إلى أخرى”.

وتابع: ” تستمر حالة عدم الاستقرار ، والسحب والأمطار إلى الغد، وتكون متوسطة إلى غزيرة، على المحافظات التابعة لمنطقة الرياض”.
وأضاف: ” أما عن المناطق الشمالية، بدأت الأمطار من يوم أمس وانتهت الحالة، وتبدأ اليوم على المناطق الوسطى والمنطقة الشرقية والشمالية الشرقية ومنطقة مكة والمرتفعات الجنوبية الغربية “؛ لافتا إلى أن المنطقة الشرقية ستشهد اليوم غزارة في الأمطار وأيضا المرتفعات الجنوبية الغربية.