للمجتهدين جدول امتحانات نصف العام 2024 محافظة القليوبية, جداول الامتحانات لمحافظة القليوبيه بعد التعديلات

جدول الامتحانات بعد التعديل 2024 ,جداول امتحانات نصف العام 2024 بالقليوبية,جدول الامتحانات لمحافظة القليوبيه بعد التعديلات الصف الثالث الاعدادى,جدول الصف الثانى الثانوى الجديد بعد التعديل,موعد امتحان الترم الاول فى محافظة الغربية 2024بعد التعديل .الان بجميع مراكز محافظة القليوبية نقدم لكم جدول ومواعيد امتحانات نصف العام 2024 بمحافظة القليوبية للشهادة الإبتدائية والإعدادية على السواء والتى تبدأ من الفترة ما بين التاسع من يناير وحتي السابع والعشرين من الشهر ذاته، وكان وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية قد أعلن عن جدول إمتحانات المحافظة للترم الأول بعد أن قام محافظ القليوبية بإعتمادها رسميا من خلاله .

امتحانات الترم الأول 2024 للمرحلة الابتدائية

وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2024-2024، لطلاب المرحلة الابتدائية في محافظة القليوبية بداية من يوم الإثنين الموافق 1 يناير المقبل، وتنتهي امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 في القليوبية يوم الإثنين الموافق 15 يناير.

 

امتحانات الترم الأول 2024 للمرحلة الإعدادية

وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2024-2024، لطلاب المرحلة الإعدادية في محافظة القليوبية بداية من يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير المقبل، وتنتهي امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 في القليوبية يوم 24 يناير.

امتحانات الترم الأول 2024 للمرحلة الثانوية

وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2024-2024، لطلاب المرحلة الثانوية في محافظة القليوبية بداية من يوم الأحد الموافق 14 يناير المقبل، وتنتهي امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 في القليوبية يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير.

ضوابط وضع أسئلة امتحانات الفصل الدراسى الأول 2024

– تكون أسئلة امتحانات الترم الأول 2024 في حدود المقرر الدراسي المستهدف للعام الدراسي الحالي.

– يتم توزيع أسئلة امتحانات الترم الأول 2024 على نواتج التعلم للمادة وفق الوزن النسبي لها.

– يجب أن تغطى أسئلة امتحانات الترم الأول 2024 مستويات الصعوبة المختلفة لتكون قادرة على التمييز بين مستويات التحصيل الدراسي للطلاب.

– يجب أن تتدرج أسئلة امتحانات الترم الأول 2024 من السهل إلى الصعب.

– يجب أن يكون هناك توازن في الورقة الامتحانية بين المستويات المعرفية المختلفة.

– أن تكون أسئلة امتحانات الترم الأول 2024 محددة وواضحة في صياغتها اللغوية.

– بيانات الورقة الامتحانية: «المرحلة – الصف – المادة – الزمن – الدرجة – الفصل الدراسي – تاريخ الامتحان».

– جودة تنسيق الورقة الامتحانية: «حجم الخط – نوع الخط – المسافات بين السطور – الهوامش العناوين – تعليمات الأسئلة – جودة الطباعة – الخلو من الأخطاء اللغوية والطباعة».

– أن تكون أسئلة الامتحان وفق مواصفات الورقة الامتحانية المعدة من المركز القومي للامتحانات.

– أن يكون الامتحان في مستوى الطالب المتوسط.

– مراعاة الوزن النسبي للأسئلة.

– مراعاة الأجزاء الملغية من المناهج وتعميمها على جميع المدارس.

اخبار متعلقة بللمجتهدين جدول امتحانات نصف العام 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

جدول امتحانات نصف العام 2024 محافظة القليوبية .

نقدم لكم من خلال منشور لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية مواعيد إمتحانات الصفوف الثاني والثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي وكذلك الصفوف الأول والثاني والثالث الإعدادي والصف الأول والثاني الثانوي .