احتفالات الامارات برأس السنة الميلادية 2024 أكبر شجرة كريسماس ومواقع الاحتفال بدبي

من هنا وهنالك – ننشر مظاهر احتفالات الامارات برأس السنة الميلادية 2024 وأكبر شجرة كريسماس وسط متنزه الزوراء في العاصمة الاماراتية بغداد ثمة مواطنون عدة يتجمهرون حول شجرة “كريسماس” كبيرة ومعالم البهجة بدت واضحة على ملامحهم وهم يترقبون موعد قرع أجراسعيد الميلاد المجيد إيذانا ببدء العام الميلادي الجديد 2024.

احتفلت دولة الإمارات العربية المتحدة برأس السنة الميلادية 2024 بالعديد من الفعاليات والاحتفالات، أبرزها تركيب أكبر شجرة كريسماس في العالم في دبي.

وتبلغ ارتفاع شجرة الكريسماس في دبي 150 مترًا، وعرضها 30 مترًا، وهي مصنوعة من 100000 مصباح LED، ومزينة بزخارف ذهبية وفضية.

 

وتقع شجرة الكريسماس في منطقة وسط مدينة دبي، وأصبحت من أبرز معالم الاحتفالات برأس السنة الميلادية في الإمارات العربية المتحدة.

صورة شجرة الكريسماس في دبي

وإلى جانب شجرة الكريسماس، شهدت الإمارات العربية المتحدة العديد من الاحتفالات الأخرى برأس السنة الميلادية، منها:

  • عروض الألعاب النارية في جميع أنحاء الدولة.
  • الحفلات الموسيقية والعروض الفنية.
  • أسواق عيد الميلاد.

وحرصت الإمارات العربية المتحدة على توفير أجواء الاحتفالات برأس السنة الميلادية لكافة سكانها وزوارها، بغض النظر عن ديانتهم أو عرقهم.

اخبار متعلقة باحتفالات الامارات برأس السنة الميلادية 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

كما تعتبر هذه الشجرة التي يبلغ ارتفاعها 25 مترا مع القاعدة، أكبر شجرة عيد ميلاد في منطقةالشرق الأوسط، جرى تزيينها بمنظومة أضواء حديثة على غرار ما معمول به في دول العالم المتقدمة.

وتم تقسيم مواقع الاحتفال فى دبي إلى ثلاثة قطاعات رئيسة «قطاع ديرة» و«قطاع بر دبي» و«قطاع جبل علي والواجهة البحرية»، بمشاركة قوة بشرية قوامها أكثر من 950 عنصراً من الضباط وضباط الصف والأفراد المنتشرين في مواقع الاحتفال الذين يمثلون نخبة الوحدات والفرق التخصصية ذات الكفاءة المهنية العالية مع أكثر من 120 آلية حديثة ومتنوعة الاختصاصات، إضافة إلى الدعم اللوجستي من فرق على أهبة الاستعداد في حال حدوث أي طارئ، بجميع مراكز الدفاع المدني بدبي البالغ عددها 24 مركزاً وفق توزيعها الجغرافي في الإمارة