“موعد الامتحان التكميلي” متابعة اخر اخبار نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024 وتفاصيل موعد اختبارات مسابقة وظائف التأمين الاجتماعى لشغل 3 الاف وظيفة

اخر اخبار مسابقة وظائف هيئة التأمينات الاجتماعية 2024 التضامن تستعد لـ موعد الامتحان التكميلي ,ننشر اليكم الان على موقع القناة نيوز الاخباري الان متابعة اخر اخبار نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024 وتفاصيل موعد اختبارات مسابقة وظائف التأمين الاجتماعى لشغل 3 الاف وظيفة .

اخبار متعلقة ب“موعد الامتحان التكميلي” متابعة اخر اخبار بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث ننشر لكم نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024 وتفاصيل موعد اختبارات مسابقة وظائف التأمين الاجتماعى لشغل 3 الاف وظيفة ,وموعد نتيجة اختبارات مسابقة وظائف التأمينات الاجتماعية 2024 واخر الاخبار وتفاصيل الغاء المسابقة حيث ننشر لكم متابعينا الكرام حقيقة إلغاء مسابقة وظائف التأمينات الاجتماعية 2024 لشغل 3 الاف وظيفة والكشف عن موعد الاختبارات حيث أكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي عدم صحة ما تردد بشأن إلغاء مسابقة شغل 3 آلاف وظيفة بصندوق التأمين على العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص.

اخر اخبار نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024 وتفاصيل موعد اختبارات مسابقة وظائف التأمين الاجتماعى لشغل 3 الاف وظيفة

وقالت وزيرة التضامن، في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة، إنه «من المقرر أن تعلن الوزارة عن جدول الاختبار التكميلي للمتقدمين والبالغ عددهم 67 ألفا و635 متقدما في غضون أيام وقبل نهاية العام الحالي وذلك بالتنسيق مع وزارتي التخطيط والإصلاح الإداري والتربية والتعليم والتي من المقرر إجراء الاختبارات في معاملها».

وأضافت أن الوزارة تسعى جاهدة لاختصار عدد أيام الاختبارات للإعلان عن المقبولين في أسرع وقت مع مراعاة عدم الإخلال بحقوق المتقدمين والإجراءات القانونية في هذا الصدد.. مشددة على أن الوزارة اتخذت إجراءات أكثر دقة في الاختبار التكميلي دعما للمساواة بين المتقدمين وتكافؤ الفرص.