نتيجة مسابقة الازهر 2024 واعظين اسماء المقبولين فى نتيجة اختبارات وظائف الازهر الشريف

ظهرت الان نتيجة مسابقة الازهر 2024 لوظيفة واعظ على بوابة الازهر, نتيجة اسماء الفائزين فى مسابقة وظائف الازهر ,واعلنت اول امس نتيجة مسابقة وظائف الأزهر الشريف لتعيين 11880 وظيفة جديدة كانت قد طلبتها هيئة الأزهر الشريف اغسطس الماضي، وبعد التقديم بالأوراق لجميع الرغبين في الحصول علي العمل.

أعلنت جامعة الأزهر، يوم الأحد 17 يناير 2024، عن نتيجة مسابقة الأزهر 2024 واعظين، وذلك بعد انتهاء الاختبارات التحريرية والشفوية.

وبلغ عدد المتقدمين لمسابقة الأزهر 2024 واعظين أكثر من 10 آلاف متقدم، وذلك لشغل 2000 وظيفة واعظ في جميع محافظات الجمهورية.

اخبار متعلقة بنتيجة مسابقة الازهر 2024 واعظين اسماء بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وفيما يلي أسماء المقبولين في نتيجة اختبارات وظائف الأزهر الشريف:

[ملاحظة: سيتم نشر أسماء المقبولين فور اعتمادها من قبل جامعة الأزهر]

ملاحظات

  • سيتم فتح باب التظلمات لمدة 15 يومًا من تاريخ إعلان النتائج.
  • سيتم إخطار المقبولين في المسابقة بمراحل التعاقد وتسليم العمل.

كيفية الاستعلام عن نتائج مسابقة الأزهر 2024 واعظين

يمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتائج مسابقة الأزهر 2024 واعظين من خلال موقع جامعة الأزهر على الإنترنت، وذلك من خلال إدخال الرقم القومي ورقم الطلب.

رابط الاستعلام عن نتائج مسابقة الأزهر 2024 واعظين

https://www.azhar.edu.eg/

وينتظر الكثير من المواطنين نتيجة مسابقة الأزهر الشريف، علي موقع بوابة الأزهر، ويمكنكم متابعة كافة ظهور نتيجة مسابقة التعيينات فى الازهر 2024 وموقع الظهور من خلال موقع القناة نيوز وموقع الازهر الشريف الرسمي البوابة الالكترونية ، وقد أعلنت مصادر من اللجان المسؤولة عن اختبارات نتيجة مسابقة الأزهر الشريف2024 ، أن الوزارة قد قامت بإعلان أماكن و مواعيد اختبارات نتيجة مسابقة الأزهر 2024 في جميع المحافظات من خلال بوابة الأزهر الشريف، و في هذا السياق سنقوم بنشر أماكن و مواعيد اختبارات الأزهر الشريف لجميع المحافظات.

نتيجة مسابقة الازهر 2024 واعظين وكشوفات اسماء المقبولين فى جميع المحافظات نتيجة اختبارات وظائف الازهر الشريف 

نتيجة اختبارات مسابقة الأزهر الشريف لشغل 11880 ألف وظيفة في جميع محافظات الجمهورية ,وعقب إغلاق باب التقديم لوظائف الأزهر الشريف التي كان وكيل الأزهر قد أعلن عن فتح باب التقديم فيها في الأول من أغسطس و قام آلاف المتقدمين من خريجين الأزهر الشريف بالتقديم للمسابقة حتى 15 أغسطس 2024 حيث تم إغلاق باب التقديم، أعلنت مصادر في الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة بأن اختبارات مسابقة الأزهر الشريف ستجري في كل محافظة على حدى حيث ستبدأ اختبارات التقدم لمسابقة الأزهر الشريف في جميع المحافظات في 10 سبتمبر 2024.