بالرقم القومي اسماء المقبولين فى مسابقة الازهر بمحافظة الغربيه 2024 بوابة الازهر التعليمية تعلن اسماء الناجحين المقبولين فى وظائف مسابقة الازهر

اسماء المقبولين فى مسابقة الازهر 2024 الجديدة في محاظات مصر التالية في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والمنوفية والشرقية والغربية والبحر الأحمر ودمياط وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا وبني سويف وأسوان والزقازيق والفيوم ومرسى مطروح والمنصورة وكفر الشيخ والسويس وبورسعيد والإسماعيلية وجنوب سيناء وشمال سيناء. نتيجة مسابقة التامينات الاجتماعية 2024 الان يمكنك معرفتها من الموقع الرسمي من هنا اسماء المقبولين فى مسابقة الازهر 2024

اسماء المقبولين فى وظائف مسابقة الازهر 2024 برقم البطاقة من علي موقع بوابة الازهر الالكترونية ,فقد اعلن الأزهر الشريف اليوم نتيجة وأسماء المقبولين في المسابقة التي تم الإعلان عنها في الشهر الماضي على بوابة الأزهر الإلكترونية، تضمنت التعيينات الجديدة 11880 وظيفة ما بين وعاظ ومدرسين وعمال الخدمات المعاونة ، حيث نتابع الان جديد اخبار مسابقة وظائف الازهر اليوم الاربعاء 19/8/2024 .

اخبار متعلقة ببالرقم القومي اسماء المقبولين فى مسابقة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أعلنت مشيخة الأزهر الشريف، اليوم الثلاثاء 2 أغسطس 2024، أسماء الناجحين المقبولين في وظائف مسابقة الأزهر بمحافظة الغربية، وذلك بعد انتهاء جميع مراحل المسابقة، والتي شملت الاختبارات التحريرية والشفوية واللياقة البدنية.

الوظائف المطلوبة

تضمنت مسابقة الأزهر بمحافظة الغربية عددًا من الوظائف، وهي:

  • واعظ وخطيب ومحفظ
  • مدرسون بالمعاهد الأزهرية
  • باحثون بالمراكز البحثية الأزهرية
  • إداريين بالجامعات الأزهرية

أسماء المقبولين

يمكن الاطلاع على أسماء المقبولين في مسابقة الأزهر بمحافظة الغربية 2024 من خلال الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك من خلال الرابط التالي:

https://www.azhar.eg/: https://www.azhar.eg/

واختيار خانة “وظائف” من القائمة الرئيسية، ثم الضغط على “النتائج”.

طريقة الاستعلام

للاستعلام عن أسماء المقبولين في مسابقة الأزهر بمحافظة الغربية 2024، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية.
  2. اختيار خانة “وظائف” من القائمة الرئيسية.
  3. الضغط على “النتائج”.
  4. إدخال الرقم القومي للمتقدم.
  5. الضغط على “بحث”.

المستندات المطلوبة

يتطلب تقديم طلب الالتحاق بوظائف مسابقة الأزهر إرفاق المستندات التالية:

  • صورة بطاقة الرقم القومي.
  • صورة شهادة الميلاد.
  • صورة المؤهل الدراسي.
  • صورة شهادة الموقف من الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة.
  • صورة شهادة حسن السيرة والسلوك.
  • صورة شهادة اللياقة الطبية.

التعيين

سيتم تعيين الناجحين في مسابقة الأزهر بمحافظة الغربية 2024 في قطاعات الأزهر المختلفة، وذلك وفقًا لاحتياجات تلك القطاعات.

موعد اعلان نتيجة وظائف الازهر 2024 النهائية بالاسماء والرقم القومي من بوابة الازهر وجريدة صوت الازهر عدد اليوم موقع الازهر الشريف 2024 موعد اعلان نتيجة وظائف الازهر بوابة الازهر وجريدة صوت الازهر، فقد اصدرت بوابة الازهر الرسمية بيان اعلنت فيه عن قرار شيخ الازهر الامام احمد الطيب بالاعلان عن توافر فرص عمل جديدة للشباب من ذوي المؤهلات العليا.

آخر موعد لاعلان النتيجة النهائية موقع مسابقة الازهر الشريف 2024 موعد اعلان نتيجة وظائف مسابقة الازهر 2024 من بوابة الازهر صوت الازهر الشريف ، ورابط اعلان نتيجة في مسابقة الازهر الشريف الجديدة www.azhar.eg ,و قد تم تحديد اخر موعد للتقديم بالوظائف الخالية و موعد اعلان نتيجة وظائف الازهر من بوابة الازهر الالكترونية صوت الازهر التعليمى الشريف كما وضحو ايضا طريقة تعديل البيانات المدخلة مسبقا للمتقدمين للوظائف كما اوضح البيان ان التسجيل سوف يكون لمدة 15 يوما من تاريخ اعلان المسابقة و التقديم تم من خلال ملئ الاستمارة الموجودة على بوابة الازهر الالكترونية الرسمية .

الشروط العامة للمقبولين في مسابقة وظائف الازهر 2024

1- اجتياز الاختبارات التحريرية والاختبارات الشفوية والمقابلة الشخصية.
2- بالنسبة لوظائف التعليم والخدمات المعاونة تكون المفاضلة بالنسبة للمتقدمين على مستوى كل مركز
أو حي على حدة بكل محافظة وفقا لمتطلباتها، وبالنسبة لوظائف الوعظ تكون المفاضلة على مستوى كل محافظة، ويكون التعيين بحسب الأسبقية الواردة في الترتيب النهائي وفقا لنتائج الاختبارات والمقابلة الشخصية، وعند التساوي في ذلك يقدم الأعلى في مرتبة الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة. فالدرجة الأعلى في ذات المرتبة، فالأعلى مؤهلا، فالأقدم في التخرج، فالأكبر سنا ….)).
3- يكون المتقدم من المقيمين بمراكز أو أحياء المحافظات المطلوب شغل الوظائف فيها، وبالنسبة لوظائف الوعظ تكون الإقامة بالمحافظة المتقدم عليها ويرجع في ذلك إلى بطاقة الرقم القومي.
4- لا يقل التقدير العام للمتقدمين لوظائف التعليم والوعظ عن «جيد» ولا يزيد سن المتقدم لهذه الوظائف
عن 40 سنة عند الإعلان.
5- بالنسبة لوظائف مركز تعليم اللغات الأجنبية أن يكون المتقدم من محافظة القاهرة الكبرى (القاهرة – الجيزة – القليوبية) قبل الإعلان ويرجع في ذلك إلى بطاقة الرقم القومي.
6- يتم استيفاء نسبة 5٪ من الوظائف المعلن عنها للمعاقيين.
7- على المتقدمين في هذا الإعلان أن يتابعوا بأنفسهم ميعاد ومكان المقابلة الشخصية من خلال بوابة الأزهر

مشيخة الأزهر الشريف كانت قد قامت بطلب لإحتياجها لعدد من الوظائف الخاليه لديها وكانت ما يقرب 2584 وظيفة شاغره لديها، وكانت بتاريخ 12-6-2015، على مستوي محافظات جمهورية مصر العربية.

وكانت هذه الوظائف كانت شاغرة في محافظة الغربية كانت المشيخة طلبت لعدد من 126 عامل، وكذلك 4 مدرسين مادة حاسب ألي، وكذلك طلبت محافظة القاهرة علي 7 من المدرسين لمادة الحاسب الألي، و36 من العمال.

بينما محافظة البحيرة قد طلبت حوالي 4 من المدرسين لمادة الانجليزية، وكذلك 2 من مدرسين علوم و24 من مدرسين مادة الرياضيات، و25 من مدرسين مادة الحاسب الألي، وكذلك على عدد 54 من العمال.

قامت مشيخة الأزهر الشريف عن إعلان أسماء الفائزين في وظائف الأزهر لهذا العام2014- 2024 وذلك عبر موقعها الإلكتروني الخاص بها.
وأكد رئيس هيئة الأزهر الشريف بأن نتيجة الوظائف لعام 2024 قد يتم الإعلان عنها وذلك في خلال 10 أيام وذلك لكي يتمكن الجميع من الذي قد قدموا في هذه المسابقة من معرفة نتيجتهم.

وسوف يقوم الأزهر الشريف بوضع النتيجة على الموقع الرسمي لهم وعلي المتقدمين في هذه الوظائف لعام 2024 معرفة نتيجتهم وذلك بالرقم القومي بالبطاقة الشخصية.

وأكدت مشيخة الأزهر الشريف أن النتائج لهذه التعيينات قد وصلت إلى ما يقرب من 1778 من الوظائف من الوظائف التي قد طلبت سابقاً.

علماً بأن النتيجة لهذه الوظائف مسابقة الأزهر الشريف لعام 2024 على الموقع الرسمي لمشيخة الأزهر الشريف على هذا الرابط التالي:تابعو عنا من خلال موقع بوابة الازهر الالكترونية سوف يتم إعلان أسماء المقبولين بمسابقة الأزهر الشريف لعام 2024. ولمعرفة النتيجة والكشوفات التي ظهرت حتي الان  .