بوابة الازهر الالكترونية تعلن نتيجة مسابقة وظائف الازهر لعام 2024 اسماء المعلمين المقبولين pdf الواعظين الناجحين فى مسابقة الازهر

أعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية، نتيجة مسابقة وظائف الأزهر لعام 2024، والتي شملت وظائف معلمين، وواعظين، وخطباء، ومحفظي قرآن، وعمال خدمات معاونة ونشر اسماء المقبولين فى وظائف الازهر الشريف ,اخبار azhar.eg بوابة الازهر الالكترونية وترقب اعلان اسماء الفائزين وموعد ظهور اسماء المقبولين متابعات اخر الاخبار عن وظائف الازهر .

نتيجة بوابة الازهر الشريف ننشر اليكم الان متابعينا الكرام الاعزاء علي جريدة القناة نيوز الاخبارية اخر واهم اخبار نتيجة مسابقة الازهر الشريف 2024 عبر بوابة الازهر رابط موقع الازهر عبر azhar.eg ازهر اي جي 2024 , نتيجة مسابقة وظائف الازهر التعليمي الشريف البوابة الالكترونية للأزهر نتجيه مسابقه معلم مساعد 2024 ,بوابه الازهر الالكترونيه نتيجه الازهر الشريف,بوابه الازهرشريف .

 

ووفقًا للنتائج، فقد تم قبول 10,000 معلم في مختلف التخصصات، و1,000 واعظ، و500 خطيب، و1,000 محفظ قرآن، و5,000 عامل خدمات معاونة.

اسماء المعلمين المقبولين pdf

يمكن الاطلاع على أسماء المعلمين المقبولين في مسابقة الأزهر لعام 2024، من خلال رابط نتيجة المسابقة على بوابة الأزهر الإلكترونية، والذي يتضمن ملفًا PDF يتضمن أسماء المعلمين المقبولين، وأرقام طلباتهم، ودرجاتهم في اختبارات المسابقة.

الواعظين الناجحين فى مسابقة الأزهر

يمكن الاطلاع على أسماء الواعظين الناجحين في مسابقة الأزهر لعام 2024، من خلال رابط نتيجة المسابقة على بوابة الأزهر الإلكترونية، والذي يتضمن ملفًا PDF يتضمن أسماء الواعظين الناجحين، وأرقام طلباتهم، ودرجاتهم في اختبارات المسابقة.

الخطباء الناجحين فى مسابقة الأزهر

يمكن الاطلاع على أسماء الخطباء الناجحين في مسابقة الأزهر لعام 2024، من خلال رابط نتيجة المسابقة على بوابة الأزهر الإلكترونية، والذي يتضمن ملفًا PDF يتضمن أسماء الخطباء الناجحين، وأرقام طلباتهم، ودرجاتهم في اختبارات المسابقة.

اخبار متعلقة ببوابة الازهر الالكترونية تعلن نتيجة مسابقة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

موقع الازهر الالكترونى وظائف ,بوابه الازهر الالكترونية . اخر اخبار مسابقة الا زهر هو موضوعنا اليوم حيث سوف نتابع معكم اليوم علي جريدة القناة نيوز الاخبارية اهم واخر التفاصيل الكاملة عن مسابقة الازهر الشريف علي بوابة الازهر الالكترونية ونقوم بتقديم الدعم الكامل اليكم علي موقعنا القناة نيوز elqnah-news.com الاخبارية فتابعونا وسوف نقوم بتقديم المزيد من الدعم عن تلك الوظائف التي قد تقدم اليكم الالاف منذ شهر تقريبا , أما الان فسوف نتابع مع حضراتكم علي موقعنا القناة نيوز الاخباري الاخبار العاحلة والواردة عن مسابقة الازهر لعام 2024 .

الأعلي بوابة الازهر الالكترونية نتيجة مسابقة وظائف الازهر الشريف 2024 الكشوفات الكاملة pdf  معلمين واعظين اسماء الناجحين فى مسابقة الازهر

محفظي القرآن الناجحين فى مسابقة الأزهر

يمكن الاطلاع على أسماء محفظي القرآن الناجحين في مسابقة الأزهر لعام 2024، من خلال رابط نتيجة المسابقة على بوابة الأزهر الإلكترونية، والذي يتضمن ملفًا PDF يتضمن أسماء محفظي القرآن الناجحين، وأرقام طلباتهم، ودرجاتهم في اختبارات المسابقة.

عمال الخدمات المعاونة الناجحين فى مسابقة الأزهر

يمكن الاطلاع على أسماء عمال الخدمات المعاونة الناجحين في مسابقة الأزهر لعام 2024، من خلال رابط نتيجة المسابقة على بوابة الأزهر الإلكترونية، والذي يتضمن ملفًا PDF يتضمن أسماء عمال الخدمات المعاونة الناجحين، وأرقام طلباتهم، ودرجاتهم في اختبارات المسابقة.

و ايضا اعلن بوابة الازهر الشريف عن المسابقه التى تشغل وظيفه معلم مساعد للقران الكريم قام الازهر بستبعاد الاشخاص التى لم ينطبق عليهم الشروط الملوبه و الاشخاص الذين لم يستكمله اوراقهم الخاصه المطلوبه

اما عن المرشحون لتصفيه النهائيه للاعلان نتائج الازهر لحصولهم على الوظيفه فيتم اعلان اسمائهم ايضا عبر مواقع الرسمى لبوابه الازهر الشريف و عليك ادخال الرقم القومى و اظهار نتيجه للمقبولين لمرحله التصفيه النهائيه .

ويمكنكم معرفة نتيجة مسابقة الازهر الشريف من هنـــــــــا

ولتحميل الكشوفات التي ظهرت حتي الان ,, من هنــــــــــــا.