اخر اخبار نتيجه مسابقة الازهر للعمال 2024 اعرفها عبر موقع الازهر الالكتروني www.azhar.eg #الازهر بلاسماء المقبولين في الوظائف عمال الازهر عام 2024

 قام وكيل وزارة الأزهر الشريف بالإعلان على إحتياج الأزهر إلى موظفيين في مجالات مختلفة للخريجين مابين معلمين ومعلمات لبعض المجالات العلمية , والدينية , فضلا عن إحتياج الأزهر الشريف الى عمال للعمل في المعاهد العسكرية .

الازهر بلاسماء المقبولين في الوظائف عمال الازهر عام 2024

أعلنت إدارة الموارد البشرية بمجمع البحوث الإسلامية، عن إعلان نتيجة مسابقة الأزهر الشريف لتعيين 2000 عامل مسجد في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2024، وذلك عبر موقع الأزهر الإلكتروني www.azhar.eg.

وأوضحت إدارة الموارد البشرية أن نتيجة المسابقة ستتضمن أسماء المقبولين في الوظائف، وكذا درجاتهم في الاختبارات التحريرية والشفوية والمقابلة الشخصية.

وأشارت إلى أنه سيتم بدء استلام المستندات المطلوبة من المقبولين في الوظائف، وذلك اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2024، وذلك بمقر إدارة الموارد البشرية بمجمع البحوث الإسلامية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأزهر للعمال 2024

اخبار متعلقة باخر اخبار نتيجه مسابقة الازهر للعمال بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

يمكن للراغبين في الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأزهر للعمال 2024، اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع الأزهر الإلكتروني www.azhar.eg.
  2. الضغط على أيقونة “مسابقة الأزهر للعمال 2024”.
  3. إدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم.
  4. الضغط على زر “استعلام”.

وسيتم عرض نتيجة المسابقة على الشاشة، والتي تتضمن الاسم ورقم القيد والدرجة في الاختبارات.

أسماء المقبولين في وظائف عمال الأزهر عام 2024

سيتم نشر أسماء المقبولين في وظائف عمال الأزهر عام 2024، عبر موقع الأزهر الإلكتروني www.azhar.eg، وذلك يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2024.

و قد تم إعلان نتيجة الأزهر الشريف قبل نهاية هذا العام ولهذا الشهر من قبل مدير عام شئون الأزهر الأستاذ ربيع ذكي . وكان الإعلان لهذة الوظائف في شهر يوليو الماضي وكان لشغل حوالي 11880 وظيفة في مختلف المجالات . وسوف يتم إعلان اسماء المقبولين في هذة الوظائف قبل نهاية العام الجاري , نتيجه مسابقه الازهر الشريف , لكل التخصصات التي تم الإعلان عنها من قبل الوزارة . وسوف يشغل الخريجين أماكنهم في الوظيفة الجديدة للفصل الدراسي الثاني فش شهر فبراير القادم مع بداية الدراسة .

اخر اخبار مسابقة الازهر للعمال 2024 ,نتيجه مسابقه الازهر الشريف للعمال 

و ايصا قد قال مضيفا ان اللجان المختصة بعملية إختيار أسماء الناجحين في الوظائف الأزهرية سوف يعلن عن اسمائهم قريبا , بعد فرز اسمائهم وتقوم اللجان المختصة الأن بالعمل جاهدة لتقوم بإعلان النتيجة لكل المتقدمين في الوظائف التي تم الإعلان عنها . نتيجه مسابقه الازهر الشريف , وسيتم كتابة الأسماء على موقع بوابة الأزهر الرسمي والإلكتروني المعروف .

و قد قامت المصادر الرسمية الأزهرية بالإعلان بان الوزارة تقوم بفرز النتائج بأقصى جهدها لإعلان اسماء الفائزين في المسابقة الأزهرية لشغل وظائف معلمين ومعلمات في مجالات مختلفة . نتيجه مسابقه الازهر الشريف , في محافظات متنوعة . .حيث تم الإعلان عن اسماء بعض الفائزين في وظيفة معلم مساعد القرأن والذين سوف يتم الإختيار بينهم في النهائيات . وبعد ذلك قامت الوزارة بنشر اسماء المقبولين . وإصدار بيان لمواعيد الإختبارات التي تقوم على التصفية بين الفائزين والمقبولين في الوظائف وسيتم نشر أسماء المقبولين في المحافظات المختلفة، وذلك على شكل قوائم، والتي تتضمن الاسم ورقم القيد والدرجة في الاختبارات..

نتيجه مسابقه الازهر الشريف للعمال من هنا