الرئيسية / مـنوع / بنك الاسكان والتعمير :: صور تشطيبات شقق دار مصر 2024 هيئة المجتمعات العمرانية تعلن موعد تسليم الشقق

بنك الاسكان والتعمير :: صور تشطيبات شقق دار مصر 2024 هيئة المجتمعات العمرانية تعلن موعد تسليم الشقق

ينشر القناة نيوز صور من الواقع لتشطيبات وتجهيزات التشطيبات لمشروع الإسكان المتوسط ” دار مصر” في عددا من المدن الجديدة، وهو المشروع الذي تنفذ فيه وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية حوالي 50 ألف وحدة سكنية على مرحلتين.

تشطيبات شقق دار مصر 2024

تتنوع تشطيبات شقق دار مصر 2024 حسب نوع ومساحة الشقة، حيث يتم تشطيب الشقق بنظام التشطيب الكامل “سوبر لوكس”، والذي يشمل تشطيبات الغرف، والحمامات، والمطابخ، بالإضافة إلى تشطيبات الواجهات الخارجية.

تشطيبات الغرف

تتميز تشطيبات الغرف في شقق دار مصر 2024 بالألوان الفاتحة، والتي تعطي شعورًا بالراحة والهدوء، كما يتم استخدام أجود أنواع السيراميك والبلاط في الأرضيات، وورق الحائط في الحوائط، بالإضافة إلى دهانات عالية الجودة.

تشطيبات الحمامات

تتميز تشطيبات الحمامات في شقق دار مصر 2024 بالتصميمات الحديثة، والتي تراعي احتياجات الأسرة، كما يتم استخدام أجود أنواع السيراميك والبلاط في الأرضيات والجدران، بالإضافة إلى أدوات صحية عالية الجودة.

تشطيبات المطابخ

تتميز تشطيبات المطابخ في شقق دار مصر 2024 بالتصميمات العملية، والتي تراعي احتياجات الأسرة، كما يتم استخدام أجود أنواع السيراميك والبلاط في الأرضيات والجدران، بالإضافة إلى خزائن مطبخ عالية الجودة.

موعد تسليم الشقق

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن موعد تسليم شقق دار مصر 2024، حيث من المقرر تسليم الشقق في النصف الثاني من عام 2024.

وأكدت الهيئة أن جميع الشقق سيتم تسليمها كاملة التشطيب، وفقًا لمعايير الجودة المحددة.

أقرأ ايضــا..

يأتي ذلك بعد شكاوي العديد من المواطنين والحاجزين بأن مستوي التشطيبات متدني وأقل مما تم التعاقد عليه، وأن مواصفات الوحدات غير مطابقة للتعاقد، وكذلك عدم توافر بعض المرافق والخدمات في المشروع.