الرئيسية / التكنولوجيـا / رابط تحميل تطبيق Microsoft Selfie مايكروسوفت سيلفي لإلتقاط صور السيلفي والتعديل عليها للايفون مجاناً

رابط تحميل تطبيق Microsoft Selfie مايكروسوفت سيلفي لإلتقاط صور السيلفي والتعديل عليها للايفون مجاناً

مايكروسوفت سيلفي – أطلقت شركة مايكروسوفت الأمريكية تطبيقا جديدا يحمل اسم Microsoft Selfie خاص بالتصوير السيلفي ومحبيه علي مستوي العالم، التطبيق الجديد يتيح لك أيضا تحرير الصور والتعديل عليها وهو ما يجعله برنامج متكامل للتصوير وتعديل الصور.

Microsoft Selfie on the App Store مايكروسوفت سيلفي

Microsoft Selfie is a selfie and photo enhancement application available on iOS, web and WeChat. Backed by computer vision technology,

يمكنك تحميل تطبيق Microsoft Selfie لإلتقاط صور السيلفي والتعديل عليها للايفون مجاناً من خلال متجر App Store من خلال الرابط التالي:

https://apps.apple.com/us/app/microsoft-selfie/id1548881685

بعد تحميل تطبيق مايكروسوفت سيلفي، يمكنك فتحه وإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك ويمكنك بعد ذلك استخدام التطبيق لالتقاط صور السيلفي باستخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية للهاتف.

يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات لتعديل صور السيلفي، بما في ذلك:

  • تعديلات تلقائية: يقوم التطبيق بإجراء تعديلات تلقائية على الصور، مثل ضبط السطوع والتباين والتعريض.
  • أدوات يدوية: يمكنك استخدام الأدوات اليدوية لتعديل الصور بشكل أكثر تفصيلاً، مثل إزالة العيوب وإضافة تأثيرات.
  • فلاتر: يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الفلاتر التي يمكنك تطبيقها على صورك.

يمكنك بعد ذلك حفظ الصور المعدلة أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لتطبيق Microsoft Selfie:

  • التقاط صور سيلفي واضحة وجميلة: يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات لالتقاط صور سيلفي واضحة وجميلة، بما في ذلك التركيز التلقائي والتعريض التلقائي.
  • تعديلات تلقائية و يدوية: يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات لتعديل صور السيلفي، بما في ذلك التعديلات التلقائية والأدوات اليدوية.
  • مجموعة متنوعة من الفلاتر: يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الفلاتر التي يمكنك تطبيقها على صورك.
  • مشاركة الصور بسهولة: يمكنك بسهولة حفظ الصور المعدلة أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل تطبيق Microsoft Selfie لإلتقاط #صور السيلفي والتعديل عليها للايفون مجاناً

تطبيق Microsoft Selfie موجه لنظام IOS بشكل عام سواء كنت تستخدم جهاز آيباد أو أي نسخة ايفون. يمكنك من خلال هذا التطبيق المميز تحسين بشرة الوجه للصور التي تقوم بتصويرها وضبط لون البشرة أيضا وتحسين الاضاءة وكل هذا بشكل تلقائي بضغطة زر واحدة. يحتوي البرنامج علي 13 فلتر مختلف من أجل اضافة لمسة جمالية للصور وتحسينها بشكل عام وإزالة الشوائب من عليها بشكل نهائي.

وأخيرا نذكرك أن هذا التطبيق مصنف تحت قائمة برامج ايفون للتعديل وتحرير الصور ويمكنك تحميله من خلال الأيقونة التالية لمتجر تطبيقات آبل.