موعد امتحان وظائف الهيئه القوميه للإنتاج الحربي قسم الكترونيات وحاسب الى

موعد  اختبارات وظائف الانتاج الحربي ”الهيئة القومية للإنتاج الحربي“ وظائف للمؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة وظائف حكومة ,وظائف الانتاج الحربي ، حيث أعلنت الهيئة القومية للإنتاج الحربي في قبل ذالك 1 نوفمبر 2024 ، اعلان وظائف خالية فى مصانع الهيئة بمختلف محافظات الجمهورية، و قد تقدم لهذه الوظائف عدد كبير جداً من حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة

موعد امتحان وظائف الهيئة القومية للإنتاج الحربي قسم الكترونيات وحاسب إلى

أعلنت الهيئة القومية للإنتاج الحربي، عن موعد امتحان وظائف الهيئة القومية للإنتاج الحربي قسم الكترونيات وحاسب إلى، حيث من المقرر أن يبدأ الامتحان يوم السبت الموافق 20 أغسطس 2024، وذلك في الساعة التاسعة صباحًا.

وأوضحت الهيئة القومية للإنتاج الحربي، أن الامتحان سيعقد في معهد التكنولوجيا التابع للهيئة، الكائن في مدينة السلام، محافظة القاهرة.

وأشارت الهيئة القومية للإنتاج الحربي، إلى أن الامتحان سيكون تحريريًا، وسيشمل أسئلة في مواد الرياضيات والفيزياء والكيمياء واللغة العربية واللغة الإنجليزية.

وأكدت الهيئة القومية للإنتاج الحربي، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحان، والحضور في الوقت المحدد

اخبار متعلقة بموعد امتحان وظائف الهيئه القوميه للإنتاج بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وكانت الهيئة القومية للإنتاج الحربي، قد أعلنت عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف في قسم الكترونيات وحاسب إلى، وذلك على مستوى الجمهورية.

وتشمل الوظائف المتاحة في قسم الكترونيات وحاسب إلى:

  • مهندس إلكترونيات
  • مهندس حاسب آلي
  • فني إلكترونيات
  • فني حاسب آلي

وأوضحت الهيئة القومية للإنتاج الحربي، أن الشروط العامة للتقديم على الوظائف هي:

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا ولا يزيد عن 35 عامًا.
  • أن يكون حاصلًا على المؤهل المطلوب للوظيفة.
  • أن يكون لائقًا طبيًا.

وأكدت الهيئة القومية للإنتاج الحربي، على ضرورة تقديم المستندات التالية عند التقديم على الوظائف:

  • صورة من المؤهل الدراسي.
  • صورة من شهادة الميلاد.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي.
  • صورة من شهادة الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور.

وأوضحت الهيئة القومية للإنتاج الحربي، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الامتحانات والمقابلات الشخصية على الموقع الإلكتروني للهيئة.

اعلان عن وظائف جديدة فى الحكومة المصررية ونتابع معا اهم الوظائف للمؤهلات المتوسطة و فوق المتوسطة وظائف حكومة في مصر للشباب تابعة للانتاج الحربي المصري تعرف عليها معا ومواعيد الاختبارات وكيفية التقديم.

موعد امتحان وظائف الهيئه القوميه للانتاج الحربي 2024 قسم الكترونيات وحاسب الى

مواعيد اختبارات وظائف الانتاج الحربي :
حيث أصدرت الهيئة القومية للإنتاج الحربي اليوم، منشوراً رسمياً أعلنت خلاله عن مواعيد الاختبارات للمتقدمين لوظائف هيئة الإنتاج الحربي للعمل في مصانع الهيئة، وذلك في كافة محافظات الجمهورية، وتبدأ الاحتبارات اعتباراً من 7 فبراير 2024 حتى 29 فبراير.

وقد أشارت ايضا الهيئة القومية للإنتاج الحربي، بأن موعد الإعلان عن اختبارات الهيئة القومية للإنتاج الحربي طبقاً للتخصصات المطلوبة في الإعلان سيتم الإعلان عنها في جدول اختبارات الثلاثاء 22 ديسمبر 2024، وذلك تمهيداً لبدء المتقدمين بأداء الاختبارات طبقاً للتخصصات: “ماكينات رقمية، حاسبات وشبكات، تحاليل كيمياء، كيمياء”.

اعلان وظائف الانتاج الحربي :
وأوضحت الهيئة، أنه سوف يتم الإعلان عن جدول الاختبار طبقا للتخصصات يوم الثلاثاء الموافق  الجدير بالذكر، أن الهيئة القومية للإنتاج الحربي أعلنت عن وجود وظائف شاغرة للمؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة في التخصصات التالية:- حاسبات وشبكات، ماكينات رقمية، تحاليل كيمياء، كيمياء.

 قسم الكترونيات وحاسب الى موعد امتحان وظائف الهيئه القوميه للانتاج الحربي 2024-2016

نظرا لورود أسئلة لموقع القناة نيوز بخصوص نقاط الإمتحان التى يتم نشرها برجاء وضع الأسئلة على البوستات كل فى تخصصه والأسئلة العامة فى هذا البوست ليتم الرد عليها للجميع وسيتم تحديث هذا البوست بشكل دورى للرد على الأسئلة العامة

سؤال : هل هذة النقاط أكيده ونعتمد عيها ؟
الإجابة : أول بوست فى الموضوع يوضح صورة الخطاب الوارد للشركة من الهيئة القومية للإنتاج الحربى بمعنى أن الموضوع مرسل بشكل رسمى

سؤال : ما هى مواعيد الحضور يوم الإمتحان ؟
الإجابة : لم يرد معلومات مؤكدة ولاكن مواعيد العمل بمعهد السلام من الساعة 8ص

سؤال : تخصصى مش موجود فى الورق المنشور على الصفحة ؟
الإجابة : لم يردنا سوى هذة التخصصات حتى تاريخه ” إنجليزى + كمبيوتر عام ” هندسة ” كمياء – فزياء – فلزات – ميكانيكا إنتاج – ميكانيكا قوى – كهرباء قوى – كهرباء إتصالات وإلكترونيات – ميكاترونيكس مدنى ” علوم ” كمياء – فزياء “

سؤال : هى دى الإمتحانات أنا مش فاهم ؟
الإجابة : يا جماعة دى أسماء المواضيع التى سيتم إختبارك فيها ياعنى مش معقول أديك الإمتحان وأرجع أمتحنك فيه دب ما أديلك الإجابة كمان بالمرة ولا بلاش ما أمتحن نفسى وجاوب وصحح وأعتبرك نجحت وخلاص بلاش الأسئلة إللى تفرس

سؤال : هل سيتم إمتحان الجميع أم سيتم إعلان أسماء من سيتم إمتحانهم – وهل سيتم إمتحان كل الناس فى الثلاثة أيام ؟
الإجابة : حتى الأن لا يوجد معلومات مؤكدة وحين ورودها سيتم النشر علي جريدة القناة نيوز الاخبارية .