الرئيسية / قرآن كريم ودين / حج وعمـرة / السلام امانة>> #رابط يعمل لمعرفة اسماء الفائزين في نتيجة موقع قرعة الحج وزارة السياحة 2024 و قرعة حج شركات السياحة 2024 في محافظات مصر

السلام امانة>> #رابط يعمل لمعرفة اسماء الفائزين في نتيجة موقع قرعة الحج وزارة السياحة 2024 و قرعة حج شركات السياحة 2024 في محافظات مصر

الله .. الله .. الله.. يا رايحين للنبي الغالي .. هنيالكم ..وعقبالي.. يا رايحين للنبي الغالي .. هنيالكم وعقبالي الله .. الله .. الله . الله يا ريتني كنت وياكم …الاخبار المصرية عن اعلان نتيجة حج القرعة 2024 اسماء الفائزين فى حج شركات السياحة 2024 موقع وزارة السياحة الرسمي ,نتيجة قرعة حج السياحة 2024 وزارة السياحة الاجتماعي , اسماء الفائزين بقرعة حج السياحة 2024 بالرقم القومي جميع المحافظات ,نقدم اليكم الان على موقع القناة نيوز الاخباري الان ننشر لكم رابط يعمل لمعرفة اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج وزارة السياحة 2024 و قرعة حج شركات السياحة 2024 في محافظات مصر.

موعد أعلان نتيجة قرعة الحج السياحي 2024

أعلنت غرفة شركات السياحة، عن أن اليوم الخميس، الموافق 4 يناير 2023 الموافق 22 جمادى الثاني 1445هـ، هو آخر موعد للتسجيل في قرعة الحج السياحي 2024، من خلال شركات السياحة، على أن تجرى القرعة الإلكترونية العلنية لاختيار الحجاج الفائزين يوم السبت المقبل الموافق 6 يناير 2024.

أقرأ ايضــا..

اسماء الفائزين فى حج شركات السياحة 2024 ,نتيجة حج القرعة 2024 ,موقع وزارة السياحة بالرقم القومي

ذلك بينما نعرض اليكم الان ودعوات مستمرة صباحا ومساءا لكافة المتقدمين لأداء الفريضة قبل اعلان وزارة السياحة نتيجة حج القرعة 2024، ونتيجة حج شركات السياحة والحج السياحي المترقب اجراءه خلال الأيام المقبلة، وصرح أحد مندوبي الوزارة أنه سيتم الاستعداد لإجراء مراسم قرعة الحج السنوية ,صرح مصدر مسئول بوزارة السياحة عن توقيت اعلان نتيجة حج القرعة 2024 بكل المحافظات بالجمهورية، وموعد اجراء نتيجة قرعة حج شركات السياحة بالرقم القومي عبر موقع وزارة السياحة الاجتماعي وميعاد اجراء قرعة الحج السياحي عبر موقع وزارة السياحة المصرية ,ومنذ يوم الحادي والعشرون من مارس والذي بدأ فيه كل من يطمع في زيارة الأراضي المقدسة وأداء فريضة الحج بالتقديم لقرعة الحج لعام2016، وهم يدعون الله ليلا ونهارا ، منتظرين  أن تقوم وزارة السياحة بالإعلان عن نتيجة قرعة الحج عام 2024 ، وكذلك حج السياحة والحج السياحي ،راجين من الله عز وجل أن تصيبهم القرعة ويكونوا ممن يحظون بأداء فريضة الحج لهذا العام.

اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج وزارة السياحة 2024 و قرعة حج شركات السياحة 2024 في محافظات مصر

 موعد قرعة حج الجمعيات  الأهلية 2024 :

وزارة الدخلية نتيجة الحج 2024 ,نتيجة قرعة السياحة ٢٠١٦ ,معاد نتيجه القرعه 2024 ,موعد نتيجة قرعة الحج 2024 وزارة الدخلية وكان أحد المسؤولين قد صرح عن الإستعدادات التي تجريها وزارة السياحة في جميع محافظات الجمهورية من أجل الإعلان عن نتيجة حج القرعة لعام 2024 ,وكما أنه تم الإعلان عن موعد إجراء نتيجة قرعة حج السياحة عن طريق الرقم القومي على موقع وزارة السياحة الإجتماعي ، كما كان قد تم الإعلان على موعد إجراء قرعة الحج السياحي على الموقع الرسمي لوزارة السياحة المصرية ، كما أنه تم الإعلان أن هناك احدى عشر ألف مواطن سوف يتم إعلان أسمائهم من أجل أداء مناسك الحج لهذا العام .

وكان قد تم الإعلان عن أن الموعد المحدد لإقامة القرعة والإعلان عن أسماء المختارين لأداء مناسك الحج سوف يكون في يومي السابع عشر والثامن عشر من أبريل ,وكان قد تم الإعلان أن من لم يحظى بالفوز بفرصة الحج لهذا العام فسوف يكون من أصحاب النصيب الأكبر للفوز بحج القرعة في العام القادم ، كما أنه تم التصريح بأنه كان قد تم وضع العمر والحالة الصحية للمتقدم بالإضافة لعدد مرات أداء مناسك الحج قبل ذلك من ضمن الإعتبارات في اختيار أسماء الفائزين بالقرعة ,وكما أنه تم الإعلان أنه بمجرد الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج لعام 2024 سوف يتمم تأكيد السفر من أجل استكمال باقي أوراق السفر من صور ضوئية لكل من الرقم القومي وجواز السفر والشهادة الصحية وغيرها من الأوراق والمستندات المطلوبة للسفر ,ونتيجة قرعة حج شركات السياحة 2024: “وأذن بالناس فى الحج” لجميع المتقدمين بقرعة حج السياحة التابعة لوزارة السياحة الإجتماعى وينتظرون إعلان أسماء الفائزين بالقرعة لإختيار 11 الف مواطن لأداء مناسك الحج ,قرعة الحج، نعلن لكم عن الموعد المحدد لإعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات 2024 الذى ينتظره الجميع بمحافظات جمهورية مصر العربية، حيث تقرر يوم 17 و18 أبريل لإعلان قرعة الحج 1445 بوزارة السياحة الإجتماعى.

أنهى كافة المتقدمين لأداء مناسك الحج هذا العام من التقديم الكترونيا، ويترقبون اعلان نتيجة حج شركات السياحة 2024، و نتيجه حج القرعة عبر موقع وزارة السياحة، وزارة السياحة الاجتماعي، بينما سيتأخر إعلان نتائج الحج السياحي للشهر المقبل ,وقد نشرت بوابة الحج المصرية عبر موقعها الالكتروني الرسمي أن موعد التقديم انتهي قبل أسبوع، وسيتم إجراء مراسم القرعة العلنية لكل المحافظات خلال الأسبوع المقبل، وسيتم نشر مواعيد كل محافظة على حدة، وقال مندوب وزارة السياحة أنه يتم الآن فرز كافة الأسماء التى تقدمت خلال العام الحالي، وأضاف سيادته أن حج القرعة تكون علنية أمام نائب المحافظ ومسئول السياحة لقطاع الحج، وسط حضور جماهيري كبير ,وتابع أن من لم يحالفه التوفيق هذا العام ستكون فرصته للحج العام المقبل كبيرة ومؤكدة، بينما أضاف أنه تم مراعاة عمر المتقدم والحالة الصحية، وعدد مرات أداءه الفريضة قبل ذلك، وأبدى مشاركته كافة حجاج بيت الله الحرام الشعور والتهافت للذهاب للملكة العربية السعودية ومشاهدة الكعبة والمسجد النبوي وقبر الرسول عليه الصلاة والسلام.

نتيجة قرعة الحج 2024مصر:

وأشار صحفي جريدة القناة نيوز أنه سيتم اعلان نتيجة حج القرعة 2024، وإعلان نتيجة حج شركات السياحة 2024، ونتيجة الحج السياحي، من خلال موقع وزارة السياحة الرسمي بالرقم القومي، و وزارة السياحة الاجتماعي، ووزارة السياحة، وسيتم تأكيد السفر بعد الإعلان لتقديم صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي وجواز السفر وشهادة صحية وعدد من الأوراق والمستندات، سيتم إرفاق كافة الروابط فور اجزاء قرعة الحج 2024 بالتوفيق للجميع.

لمعرفة الاسماء الفائزة من هنـــــــــــا

موقع وزارة السياحة حج القرعة ,نتيجة قرعة الحج على موقع السياحة ,قرعة وزارة السياحة2024 ,معاد نتيجه القرعه 2024 ,موقع نتيجة قرعة الحج 2024 برقم القومى,وزارة الدخلية نتيجة الحج 2024,نتيجه قرعه حج السياحة الاجتماعى ٢٠١٦,نتيجة قرعة السياحة ٢٠١٦ ,نتيجة قرعة الحج بالرقم القومى ,نتيجة قرعة الحج الجمعية 2024

موقع وزارة السياحة حج القرعة ,نتيجة قرعة الحج على موقع السياحة ,موقع نتيجة قرعة الحج 2024 برقم القومى,قرعة وزارة السياحة2024 ,نتيجه حج القرعه عام ٢٠١٦ ,نتيجه قرعه الحج بوزاره الداخليه ,نتيج قرعة الحج وزارة السياحة ٢٠١٦ محافظة القاهرة