“رابط مباشر للاستعلام عن” نتيجة قرعة الحج السياحى 2024 موقع وزارة السياحة مصر mot.hajj.gov.eg اسماء المقبولين فى الحج

نعرض اليكم اليوم على موقع القناة نيوز الاخباري الان رابط مباشر الان نتيجة قرعة الحج السياحى 2024 الاستعلام من موقع وزارة السياحة مصر mot.hajj.gov.eg الرسمي يوم السبت 6/1/2024.

رابط وزارة السياحة https://mota.gov.eg 

‫موقع وزارة السياحة مصر من mota.gov.eg‬‎

الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ·  طبقا لتوجهات الوزارة فى التفاعل مع المواطنين , نقدم لهم خدمات البحث عن معتمر او حاج لمعرفة تفاصيل برامجهم , مع اتاحة تقديم شكوى على الموقع· صندوق دعم السياحة والآثار.
‏تراخيص شركات السياحة · ‏البوابة المصرية للعمرة · ‏شراء تذاكر الزيارة · ‏عن الوزارة

اسماء المقبولين فى الحج

أعلنت وزارة السياحة المصرية، اليوم السبت الموافق 6 يناير 2024، عن نتيجة قرعة الحج السياحى 2024، حيث تم اختيار 23 ألف حاج من بين 53 ألف حاج تقدموا للحج السياحى هذا العام.

وفيما يلي أسماء المقبولين في الحج السياحي 2024:

[Link to the list of accepted pilgrims for the 2024 tourist pilgrimage]

ويمكن للمواطنين الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحى 2024 عبر الدخول إلى بوابة الحج المصرية، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع بوابة الحج المصرية.
  2. النقر على أيقونة “استعلام عن نتيجة القرعة”.
  3. إدخال البيانات الشخصية مثل الرقم القومي، ورقم المصنع الخاص بالمشاركين، ورقم اختبار التحقق.
  4. النقر على “عرض النتيجة”.

وسيتم التواصل مع المقبولين في الحج السياحى 2024 من قبل الشركات السياحية التي تقدمت بخدمات الحج السياحى هذا العام وأعلن موقع وزارة السياحة المصرية ان قرعة الحج السياحى 2024 ستقام اليوم  ، حيث ستتم القرعة فى مركز المعلوماتن برئاسة الوزراء بحضور مسئولى الوزارة ومسئولى الشركات السياحية المشاركة ووسائل الاعلام حيث ستقام القرعة الكترونيا وعلنياً ، هذا وقد أكد مصدر موثوق بالوزارة ان القرعة ستكون عادلة جدا نافياً فى الوقت نفسة حدث اختراق لموقع وزارة السياحة بوابة الحج..

اخبار متعلقة ب“رابط مباشر للاستعلام عن” نتيجة قرعة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وبلغت قيمة تكلفة الحج السياحى 2024 للمواطن الواحد 100 ألف جنيه مصري، شاملة جميع الخدمات، من بينها الإقامة في الفنادق، والخدمات الأرضية، والخدمات الجوية، وخدمات الطوارئ الطبية.

وتعد قرعة الحج السياحى 2024 هي الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها الحصول على تأشيرة الحج السياحى، حيث يتم اختيار الحجاج من خلال قرعة إلكترونية علنية.

وزارة السياحة والأثار _ بوابة خدمات الادارة المركزية للشركات
بوابة خدمات الادارة المركزية للشركات
http://trans.hajj.gov.eg

وذلك حيث نبارك لكل المقبولين بقرعة الحج هذا العام ،ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم الان رابط موقع وزارة السياحة المصرية الرسمى على شبكة الانترنت للباحثين عن نتيجة قرعة الحج السياحى 2024 ، حيث سيكون موقع وزارة السياحة الان هو الموقع الاول والوحيد الذى سيقدم أسماء الفائزين بالقرعة ، حيث سيتم الاستعلام على الموقع باستخدام الرقم القومى لصاحب الطلب ، هذا ويذكر ان موقع وزارة السياحة استقبل خلال الايام الماضية وحتى يوم الخميس الماضى طلبات التسجيل للمشاركة فى قرعة الحج السياحى لهذا الموسم 2024 والذى تشرف عليه الوزارة.

مباشر الان نتيجة قرعة الحج السياحى 2024 الاستعلام من موقع وزارة السياحة مصر mot.hajj.gov.eg الرسمي

وتجدر الاشارة والتنويه ،الى انه قد بلغ عدد الراغبين فى المشاركة فى قرعة الحج السياحى 2024والذين تم تسجيلهم على موقع وزارة السياحة من قبل شركات السياحة المصرية ما يقرب من 280 الف طلب ، بينما يبلغ نصيب الوزارة من حصة مصر فى حج 2024 عدد 29 الف تأشيرة ، هذا وقد طالبت الوزارة كل شركات السياحة المشاركة فى التوجة الى موقع وزارة السياحة وحذف اى بيانات غير صحيحة ووهمية قبل عمل القرعة .

 

هذا ورابط موقع وزارة السياحة بوابة الحج للاستعلام عن النتيجة واسماء الفائزين هو :

http://mot.hajj.gov.eg