الرئيسية / الوظائـف / احدث وظائف جريدة الأهرام بتاريخ اليوم الاحد 7/1/2024 بالصور “ وظائف خالية -محاسبين – مهندسين – مدرسين” وظائف خالية

احدث وظائف جريدة الأهرام بتاريخ اليوم الاحد 7/1/2024 بالصور “ وظائف خالية -محاسبين – مهندسين – مدرسين” وظائف خالية

لحملة الدبلومات ،، سجل في وظائف الاهرام اليوم الاحد 7/1/2024 وظائف خالية جديدة في جريدة الاهرام اليوم مباشرة ,على موقع القناة نيوز الاخباري الان ننشر لكم اجدد وظائف جريدة الأهرام بتاريخ اليوم الاحد 7/1/2024 بالصور “ وظائف خالية -محاسبين – مهندسين – مدرسين” وظائف خالية .

وظائف محاسبين

  • محاسب عام

مطلوب محاسب عام للعمل في شركة مقاولات، خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال المحاسبة العامة، يجيد استخدام برامج المحاسبة، يجيد التعامل مع الحسابات البنكية، ويجيد إعداد التقارير المالية.

صورة محاسب عام
  • محاسب حسابات مخزن

مطلوب محاسب حسابات مخزن للعمل في شركة تجارية، خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال محاسبة المخازن، يجيد استخدام برامج المحاسبة، ويجيد التعامل مع المخزون، ويجيد إعداد تقارير المخزون.

صورة محاسب حسابات مخزن
  • محاسب حسابات زبائن

مطلوب محاسب حسابات زبائن للعمل في شركة تجارية، خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال محاسبة العملاء، يجيد استخدام برامج المحاسبة، ويجيد التعامل مع العملاء، ويجيد إعداد تقارير العملاء.

صورة محاسب حسابات زبائن

وظائف مهندسين

  • مهندس مدني

مطلوب مهندس مدني للعمل في شركة إنشاءات، خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الهندسة المدنية، يجيد استخدام برامج التصميم الهندسي، ويجيد التعامل مع المقاولين، ويجيد إعداد تقارير التنفيذ.

صورة مهندس مدني
  • مهندس ميكانيكي

مطلوب مهندس ميكانيكي للعمل في شركة صناعية، خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الهندسة الميكانيكية، يجيد استخدام برامج التصميم الهندسي، ويجيد التعامل مع المعدات، ويجيد إعداد تقارير الصيانة.

صورة مهندس ميكانيكي
  • مهندس كهربائي

مطلوب مهندس كهربائي للعمل في شركة طاقة، خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الهندسة الكهربائية، يجيد استخدام برامج التصميم الهندسي، ويجيد التعامل مع الشبكات الكهربائية، ويجيد إعداد تقارير الصيانة.

صورة مهندس كهربائي

وظائف مدرسين

  • مدرس لغة عربية

مطلوب مدرس لغة عربية للعمل في مدرسة خاصة، خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال تدريس اللغة العربية، حاصل على بكالوريوس في اللغة العربية، يجيد استخدام التكنولوجيا في التعليم.

صورة مدرس لغة عربية
  • مدرس لغة إنجليزية

مطلوب مدرس لغة إنجليزية للعمل في مدرسة خاصة، خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال تدريس اللغة الإنجليزية، حاصل على بكالوريوس في اللغة الإنجليزية، يجيد استخدام التكنولوجيا في التعليم.

صورة مدرس لغة إنجليزية
  • مدرس رياضيات

مطلوب مدرس رياضيات للعمل في مدرسة خاصة، خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال تدريس الرياضيات، حاصل على بكالوريوس في الرياضيات، يجيد استخدام التكنولوجيا في التعليم.

صورة مدرس رياضيات

هذه مجرد أمثلة قليلة من الوظائف الشاغرة التي تم الإعلان عنها في جريدة الأهرام بتاريخ اليوم الأحد 7/1/2024. يمكنك الاطلاع على المزيد من الوظائف الشاغرة على موقع جريدة الأهرام الإلكتروني.

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث ننشر لكم الان اليوم الموافق الاحد الـ 7 من شهر يناير لعام 2024، نشرت جريدة الاهرام المصرية واسعة الانتشار في جمهورية مصر العربية العديد من أعلانات الوظائف الخالية من خلال عددها الصادر صباح اليوم من خلال الطبعة الورقية المنتشرة في جميع محافظات البلاد.

وظائف جريدة الأهرام بتاريخ اليوم الاحد 7/1/2024 بالصور “ وظائف خالية -محاسبين – مهندسين – مدرسين” وظائف خالية

وظائف الأهرام اليوم ,أعلانات الوظائف اليوم في أغليها يبحث عن مدرسين لغة عربية لأحد المراكز التعليمية وهو مركز النيل، ويفضل الخبرة لكنه لا يشترطها، كما يطلب فني تركيبات حمامات سباحة وفني كهرباء ومطلوب سائق لأسرة بمرتب جيد كما توجد فرص عمل أخري للطلبة الطلبات وحديثي التخرج سواء من الكليات او المعاهد أو المؤهلات المتوسطة غي احدي الشركات العالمية علي أرض مصر.

قمنا اليوم بنشر 2 قصاصات ورق من جريدة الأهرام خاصة بالوظائف الخالية وهو كل المتاح في عدد اليوم، لكن من الممكن من خلال الضغط علي كلمة ” وظائف خالية ” أن تشاهد جميع المواضيع السابقة والوظائف المنشورة في أعداد الأيام الماضية.