الرئيسية / التكنولوجيـا / رابط شغال سريع ماسنجر فيس بوك Facebook Messenger , رابط تنزيل فيسبوك ماسنجر 2024

رابط شغال سريع ماسنجر فيس بوك Facebook Messenger , رابط تنزيل فيسبوك ماسنجر 2024

Facebook Messenger , رابط تنزيل فيسبوك ماسنجر 2024 فيسبوك ماسنجر الجديد تنزيل عبر مجلة وطني ستبقى على اتصال دائم بالاصدقاء المقربين وبسهولة تامة وسرعة فى ارسال واستقبال الرسائل من والى الاصدقاء والاقارب المضافين فى حسابك الان اصبح البرنامج متاحا للتحميل بموقع سحاب ويب مجانا برابط مباشر بصيغة apk ،بينما تكون تدردش مع صديقك فبإمكانك البحث عن أي صورة من خلال الوصول المباشر الى محرك البحث bing وارسالها له دون عناء الخروج من التطبيق وفتح المتصفح . للقيام بذلك، افتح القائمة المنسدلة (أعلى اليمين أو استعمال زر الاعدادات على هاتفك الذكي ) ثم اختر البحث عن الصور.

رابط شغال سريع ماسنجر فيس بوك Facebook Messenger

الرابط التالي هو رابط شغال سريع لتطبيق ماسنجر فيس بوك:

https://www.facebook.com/messages/

يمكنك الدخول إلى هذا الرابط من خلال أي متصفح إنترنت، وسوف يتم فتح تطبيق ماسنجر فيس بوك مباشرةً.

رابط تنزيل فيسبوك ماسنجر 2024

يمكنك تنزيل تطبيق فيسبوك ماسنجر 2024 من خلال متاجر التطبيقات الرسمية على أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مثل متجر جوجل بلاي على أجهزة أندرويد، ومتجر آبل ستور على أجهزة آيفون وآيباد.

وفيما يلي خطوات تنزيل تطبيق فيسبوك ماسنجر 2024 على جهاز أندرويد:

  1. افتح متجر جوجل بلاي.
  2. ابحث عن “Facebook Messenger”.
  3. انقر على “تثبيت”.

وفيما يلي خطوات تنزيل تطبيق فيسبوك ماسنجر 2024 على جهاز آيفون:

  1. افتح متجر آبل ستور.
  2. ابحث عن “Facebook Messenger”.
  3. انقر على “GET”.

ويمكنك أيضًا تنزيل تطبيق فيسبوك ماسنجر 2024 من خلال موقع فيسبوك الرسمي، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع فيسبوك الرسمي.
  2. انقر على “التطبيقات”.
  3. انقر على “Messenger”.
  4. انقر على “تنزيل”.

وبعد تنزيل التطبيق، يمكنك فتحه وتسجيل الدخول باستخدام حسابك على فيسبوك.

أقرأ ايضــا..

تنزيل Facebook Messenger , رابط تنزيل فيسبوك ماسنجر 2024

يتميز برنامج فيس بوك ماسنجر بأنه من أشهر برامج الدردشة الموجودة على شبكة الانترنت وتظهر لك في الواجهة الرئيسية في البرنامج جهات الاتصال التي عن طريقها يمكنك تحديد من ترغب التحدث معه وإرسال له رسائل نصية، والتحدث عبر المكالمات الصوتية. مميزات فيس بوك ماسنجر: تبادل الرسائل النصية تبادل ملفات الوسائط الصوت والفيديو إجراء المكالمات الصوتية والمرئية استخدام الرموز التعبيرية كما يتيح البرنامج لمستخدميه عرض المنتجات الخاصة سواء كانت فكرة او منتج على الموقع والتواصل مع الجمهور المستهدف بشكل سهل يتم مباشرة أون لاين، حيث استطاع فيس بوك أن يتصدر المركز على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى وجود عدة تحديثات مميزة فيه تجعله أفضل من مواقع أخرى. أعلنت شركة فيس بوك عن إضافة مكالمات الفيديو لتطبيق التواصل الاجتماعي الشهير على مستوى العالم فيس بوك لخدمة جميع المستخدمين، حيث أشارت الشركة إلى أن هذه الخدمة ستكون سهلة في التعامل وستصل للجميع في أقرب وقت. يمكنكم أحبابنا التواصل مع الأصدقاء والاهل في كل مكان بدون أي مشاكل وبشكل مجاني، حيث يتمتع فيس بوك ماسنجر بكل الخصائص الموجودة في النسخ المخصصة للهواتف المحمولة.

وبعد آخر تحديث اصبح تطبيق فيس بوك العادي لا يمكنك من خلاله ارسال واستقبال الرسائل ، وتجبرك فيس بوك على تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر الذي نعرضه لكم ؛ وذلك لتسهيل عملية ارسال الرسائل على المستخدمين بشكل كبير.

أما الخاصية الأحدث والتي حققت نجاحاً ملحوظاً خلال الفترة الماضية هي خاصية المكالمات المجانية، حيث ستتمكن من الإتصال بكافة أصدقائك حتى من هم خارج دولتك بشكل مجاني بالكامل عبر الواي فاي. ومع خاصية Group Chat ستتمكن من إنشاء مجموعات ودعوة من تحب والتحدث بشكل جماعي وإرسال الصور والفيديوهات.

ويمكن للمستخدم تنزيل معلوماته من فيس بوك وتحميلها على جهازه عبر اتباع الخطوات التالية: 1- الذهاب إلى صفحة Settings. 2- بعد ذلك عليه الضغط على Download a copy of your Facebook data أسفل إعدادات الحساب العامة. 3- الضغط على البدء بأرشيفي. 4- وأخيرًا الضغط على Start My Archive للحصول على نسخة أرشيفية من معلومات حساب فيس بوك، والتي تحتوي على معلومات اليوميات والمنشورات التي شاركها المستخدم، بالإضافة إلى الرسائل والصور والمزيد. كما تحتوي على معلومات لا تتوفر بصورة بسيطة بتسجيل الدخول، مثل الإعلانات التي قام المستخدم بالنقر عليها وبيانات مثل عناوين IP التي تم تسجيلها عند تسجيل الدخول أو الخروج من فيس بوك، والمزيد، ونظرًا لأن ملف التنزيل يحتوي على معلومات شخصية، ينبغي على المستخدم الحرص على تأمينه وأخذ الاحتياطات اللازمة عند تخزينه أو إرساله أو تحميله إلى أي خدمات أخرى.

برنامج ماسنجر الفيس بوك هو برنامج للمحادثة عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ..برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger يجمع الاصدقاء وجهات الاتصال معا في مجموعات الرسائل بناءا على مكان الاقامة، فهو يعمل تماما مثل باقي برامج الاتصال لكن يضاف اليها خدمة مكان الاقامة.

أهمية تطبيق الفيس بوك : من خلال أستخدامك لهذا التطبيق يمكنك التواصل مع الأخرين فى اى مكان وفى الأوقات المختلفه بشكل سريع وسهل عبر الدردشة الخاصه به . من خلال موبايلك يمكنك من ارسال الرسائل التى ليس لها عدد محدود الى اصدقائك . يمكنك أيضا من التطبيق رؤية الاشعارات الخاصه بحسابك الشخصى لك . كما يمكنك التطبيق تشيل الألعاب المختلفه التى يدعمها الفيس بوك لقضاء وقت فراغك . بالاضافه الى مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك والملفات المختلفه الخاصه بكم .

و يتمتع برنامج Facebook Messenger بكل الخصائص الموجودة فى النسخ المخصصة للهواتف المحمولة الموجودة على متجر جوجل بلاى للاندرويد

ويمكن من خلال تطبيق “فيسبوك ماسنجر” اجراء مكالمات صوتيه ومكالمات فيديو اضافه الى ارسال ملفات الوسائط. البرنامج مجاني ولتنزيله للاندرويد اتبع الرابط بالاسفل .ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في هذا التطبيق هي أننا لن نضطر أن نخرج منه إذا أردنا أن نرسل صورة من الإنترنت.

اهم مميزات فيس بوك ماسنجر الاصدار الجديد :

تم إضافة ميزة المكالمات الصوتية في هذا التطبيق حيث يمكنك الإتصال مجاناً بأي صديق متاح لديك. يتوافق مع جميع الهواتف الاندرويد والويندوز فون والايفون. ظهور الرسائل على شاشة الهاتف بشكل سهل وسريع بحيث تظهر الرسائل كما تظهر في تطبيق تانجو بتحديثه الاخير. من الاضافات الرائعة للذين يملكون ساعات ذكية هي ان الرسائل الواردة تظهر في شاشة الساعة مباشرة وترد عليها صوتياً بشكل مباشر وهذه ميزة رائعة من اضافات فيس بوك الجديدة كل هذا واكثر بعد تحميل فيسبوك ماسنجر للاندرويد . إمكانية تحديد الموقع “gps” وسنعرضها بالتفصيل في هذه المقالة.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.orca