الرئيسية / الوظائـف / اخر اخبار وظائف مسابقة وظائف النيابة الادارية 2024 وتفاصيل الاعلان وطريقة التقديم والشروط والموقع الرسمي

اخر اخبار وظائف مسابقة وظائف النيابة الادارية 2024 وتفاصيل الاعلان وطريقة التقديم والشروط والموقع الرسمي

على جريدة القناة نيوز الاخباري الان ننشر لكم اخر اخبار وظائف مسابقة وظائف النيابة الادارية 2024 وتفاصيل الاعلان وطريقة التقديم والشروط والموقع الرسمي .

تفاصيل إعلان وظائف مسابقة وظائف النيابة الإدارية 2024

أعلنت النيابة الإدارية، عن فتح باب التقديم لمسابقة تعيين 300 معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون بكافة الجامعات المصرية، دفعة 2023، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للنيابة الإدارية، وذلك خلال الفترة من 16 ديسمبر 2023 إلى 10 يناير 2024.

شروط التقديم

يشترط للتقديم في مسابقة وظائف النيابة الإدارية 2024، أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأن يكون حاصلًا على تقدير عام جيد على الأقل في الشهادة الجامعية، وأن لا يزيد عمر المتقدم عن 30 عامًا في تاريخ الإعلان عن المسابقة، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن يكون محمود السيرة، وأن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جناية أو عقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو قضى فيها بالسجن مدة تزيد على سنة، وأن لا يكون قد سبق فصله من الخدمة في الحكومة أو القطاع العام أو قطاع الأعمال العام بقرار تأديبي نهائي، وأن يتمتع بحسن اللياقة الصحية التي تتناسب مع الوظيفة.

طريقة التقديم

يتم التقديم لمسابقة وظائف النيابة الإدارية 2024، من خلال الموقع الإلكتروني للنيابة الإدارية، وذلك خلال الفترة من 16 ديسمبر 2023 إلى 10 يناير 2024، ويجب على المتقدم أن يقوم بإنشاء حساب على الموقع الإلكتروني، ثم ملء البيانات المطلوبة، وتحميل المستندات المطلوبة، وهي:

  • صورة من الشهادة الجامعية.
  • صورة من شهادة الميلاد.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي.
  • صورة من شهادة الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة (للذكور).
  • صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك.

الموقع الرسمي

يمكن الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بمسابقة وظائف النيابة الإدارية 2024، من خلال الموقع الرسمي للنيابة الإدارية، وهو:

صورة موقع النيابة الإدارية الرسمي

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث ننشر لكم اخبار مسابقة وظائف النيابة الادارية 2024 وتفاصيل الاعلان وطريقة التقديم والشروط :

تفاصيل اعلان وظائف النيابة الادارية 2024

ذلك حيث اعلنت هيئة النيابة الادارية عن مسابقة لشغل الوظائف الخالية بها في عدد من المحافظات المصرية ، و قد نشرت تفاصيل الاعلان عبر الجريدة الرسمية ,وجدير بالذكر انه يتم الان التقديم و لمدة خمسة عشرة يوما من تاريخ نشر الاعلان ، و كما موضح بالصورة ادناه ، المحافظات التي تقبل النيابة الادارية القاطنين بها ضمن المسابقة ، و ايضا اليكم عناوين التقديم في كل محافظة علي حدا ، و العنوان بالكامل لمقر مكاتب فروع هيئة النيابة الادارية بالمحافظات المذكورة.

جدير بالذكر انه تم الاعلان ايضا عن اسماء الوظائف المطلوبة و الخالية في الهيئة ، و التي تبلغ عدد عشرة وظائف مختلفة ، و امام كل وظيفة، العدد المطلوب ، و ايضا المحافظات المطلوب العمل بها ، و الكليات المطلوبة في التخصص الذي تريده الهيئة في كل وظيفة علي حدا.

جدير بالذكر انه من ضمن الوظائف التي من المقرر القبول بها في مقر الهيئة ، باحث تمويل ، مهندس ثالث ، باحث ثالث تنمية ادارية ، و فني رابع ، جدير بالذكر ان الوظائف متاحة لاصحاب المؤهلات العليا و المتوسطة و الفنيين ايضا.

تفاصيل اعلان وظائف النيابة الادارية ,طريقة التقديم لوظائف النيابة الادارية و الشروط اللازمة ,جدير بالذكر انه تم ارفاق الشروط اللازمة بشكل عام المطلوبة في جميع الراغبين في التقديم في المسابقة ، و ايضا المستندات المطلوبة من اجل التقديم في السمابقة بشكل صحيح و دون نقصان في الاوراق المطلوبة ، مما يؤدي الي استعبادك.

جدير بالذكر ان التقديم ليس الكترونيا ، و انما سوف يتم تسليم المستندات باليد في مكتب النيابة الادارية التابع لكل محافظة علي حدا.