الرئيسية / الأقتصـاد / موعد اعلان نتيجة قرعة دار مصر الاسكان المتوسط المرحلة الاخيرة على موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

موعد اعلان نتيجة قرعة دار مصر الاسكان المتوسط المرحلة الاخيرة على موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

خلال ساعات ويتم بدء القرعة العلنية “نتيجة القرعة الالكترونية”للمرحلة الثانية لوحدات الإسكان المتوسط “دار مصر” على موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، التابعة لوزارة الإسكان، بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، إجراء القرعة العلنية اليدوية للحاجزين لوحدات الإسكان المتوسط “دار مصر” بالمرحلة الثانية، التى تم طرحها، وسيتم إجراء القرعة فى المدن تباعا.

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأحد الموافق 7 يناير 2024، عن موعد إعلان نتيجة قرعة دار مصر الاسكان المتوسط المرحلة الأخيرة، والتي تم طرحها في 8 مدن جديدة.

أقرأ ايضــا..

وسيتم إعلان نتيجة القرعة يوم الخميس الموافق 14 يناير 2024، وذلك عبر موقع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وبلغ إجمالي عدد المتقدمين للوحدات السكنية في المرحلة الأخيرة من مشروع دار مصر 61504 متقدمين، وبلغ عدد الوحدات السكنية المطروحة 17704 وحدة سكنية، بمساحات متنوعة تبدأ من 100 متر مربع، وتصل إلى 150 متر مربع.

ويمكن للفائزين بوحدات المرحلة الأخيرة من مشروع دار مصر، سداد مقدم جدية الحجز، والذي يبلغ 15% من قيمة الوحدة السكنية، خلال الفترة من 10 يناير 2024 وحتى 20 يناير 2024، وذلك من خلال بنك التعمير والإسكان.

وبعد سداد مقدم جدية الحجز، يتم تسليم العقود للفائزين خلال شهر فبراير 2024، على أن تبدأ عمليات البناء في الوحدات السكنية خلال شهر مارس 2024.

ويذكر أن مشروع دار مصر هو أحد مشروعات الإسكان المتوسط التي يتم تنفيذها من قبل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. ويهدف المشروع إلى توفير وحدات سكنية للمواطنين متوسطي الدخل في المدن الجديدة.

“إجراء القرعة لجميع الأدوار والمساحات بنماذج (A-B) بالمنطقة 1 الحى المتميز على الطريق الدولى الساحلى مباشرة جنوباً بمدينة دمياط الجديدة، غداً الأربعاء، وذلك بصالة أكتوبر الرياضية خلف النادى المصرى ببورسعيد، ولجميع الأدوار والمساحات بنماذج (A-B) بالمنطقة 1 الحى السكنى الثالث بالمجتمع المحلى الخامس بمدينة برج العرب الجديدة، يوم السبت 9 يناير الجارى وذلك بمقر جهاز مدينة برج العرب الجديدة، كما سيتم إجراء القرعة فى نفس اليوم لجميع الأدوار والمساحات بنماذج (A-B) بالمنطقة 1 الحى المتميز شرق المدينة بمدينة المنيا الجديدة، وذلك بمقر جهاز مدينة المنيا الجديدة.”