نتيجة قرعة دار مصر المرحلة الثانية ظهرت الان اسماء الفائزين بوحدات المرحلة الثانية لمشروع الاسكان المتوسط 2024 Eskan Dar Misr شقق مشروع دار مصر

نتيجة القرعة العلنية لوحدات مشروع دار مصر المرحلة الثانية، على موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الإلكتروني، وموقع بنك التعمير والإسكان، بصورة متتابعة على حسب الجدول المعلن لكل المدن، والتي تشمل القاهرة الجديدة ومدينة السادات والعاشر من رمضان، بدر، دمياط الجديدة، الشروق ، 15 مايو، المنيا الجديدة، وبرج العرب الجديدة، 6 أكتوبر، والشيخ زايد، والعبور.نتيجة قرعة الوحدات السكنية بالمرحلة الثانية لمشروع الاسكان المتوسط , أسماء الفائزين بوحدات سكنية بمشروع “دار مصر” المرحلة 2 ، وذلك عقب الانتهاء من اجراء القرعة العلنية لحاجزي لوحدات السكنية بمشروع الاسكان المتوسط ، والتي ستجريها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، التابعة لوزارة الاسكان .

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأحد الموافق 7 يناير 2024، عن نتيجة قرعة المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط “دار مصر”، والتي تم طرحها في 8 مدن جديدة.

وبلغ إجمالي عدد المتقدمين للوحدات السكنية في المرحلة الثانية من مشروع دار مصر 61504 متقدمين، وبلغ عدد الوحدات السكنية المطروحة 17704 وحدة سكنية، بمساحات متنوعة تبدأ من 100 متر مربع، وتصل إلى 150 متر مربع.

وفيما يلي قائمة بأسماء الفائزين بوحدات المرحلة الثانية من مشروع دار مصر، والتي تم نشرها على موقع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية:

صورة قائمة بأسماء الفائزين بوحدات المرحلة الثانية من مشروع دار مصر

ويمكن للفائزين بوحدات المرحلة الثانية من مشروع دار مصر، سداد مقدم جدية الحجز، والذي يبلغ 15% من قيمة الوحدة السكنية، خلال الفترة من 10 يناير 2024 وحتى 20 يناير 2024، وذلك من خلال بنك التعمير والإسكان.

وبعد سداد مقدم جدية الحجز، يتم تسليم العقود للفائزين خلال شهر فبراير 2024، على أن تبدأ عمليات البناء في الوحدات السكنية خلال شهر مارس 2024.

ويذكر أن مشروع دار مصر هو أحد مشروعات الإسكان المتوسط التي يتم تنفيذها من قبل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. ويهدف المشروع إلى توفير وحدات سكنية للمواطنين متوسطي الدخل في المدن الجديدة.

اخبار متعلقة بنتيجة قرعة دار مصر المرحلة الثانية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان ، وتتهي القرعة العلنية لحاجزي الوحدات السكنية ، بالمرحلة 2 لمشروع الاسكان المتوسط ،الخميس الموافق الحادي والعشرين من يناير الجاري ، علي أن تجري القرعة بمدن القاهرة الجديدة و 6 اكتوبر ، ومدينة دمياط الجديدة ، المنيا الجديدة ، مدينتي العبور وبدر ، وبرج العرب ومدينة السادات ، مدينة الشيخ زايد ، مدينة العاشر من رمضان ، ومدينة الأندلس ، حسب الموعد والمكان المحدد لكل مدينة .

نتيجة اسماء قرعة المرحلة الثانية لمشروع الاسكان المتوسط 2024 – نتيجة قرعة مشروع دار مصر 2024 كشف اسماء الفائزين فى مشروع الاسكان المتوسط المرحلة الثانية فى المدن الجديدة حيث أعلنت أسماء عدد من الفائزين في قرعة المرحلة الثانية لمشروع دار مصر للإسكان المتوسط، للحاجزين في مدينة دمياط الجديدة، التي تجرى في الصالة المغطاة بمدينة بورسعيد، وقد فاز كل حاجزي الدور الأرضي مساحة ١٣٠ مترًا مربعًا نموذج “a. م”.

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك الإسكان والتعمير، عن بدأ إجراء القرعة العلنية اليدوية للمتقدمين للحصول على الوحدات السكنية للمرحلة الثانية بمشروع “دار مصر”، و المطروحة بالمدن الجديدة خلال الفترة من 11-10-2024 وحتى 5-11-2015، وذلك بداية من يوم غدا الأربعاء الموافق 6 يناير 2024، بجميع المدن تباعاً، وحتى الخميس 21 يناير 2024.

تنشر جريدة القناة نيوز نتيجة قرعة دار مصر المرحلة الثانية ظهرت الان اسماء الفائزين بوحدات المرحلة الثانية لمشروع الاسكان المتوسط 2024 Eskan Dar Misr شقق مشروع دار مصر

وأشارت هيئة المجتمعان العمرانية الجديدة لنشر كشوف الفائزين بنتيجة قرعة المرحلة الثانية بمشروع دار مصر، بكل فرع من فروع جهاز المدينة المختص بخلاف فروع بنك الإسكان والتعمير، وسنوفر لكم تغطية يومية وشاملة عن نتيجة القرعة العلنية اليدوية بصورة يومية لكل مدينة على حدى.

ونشرت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة جدول إجراء القرعة العلنية لجميع المدن بجميع المحافظات، وأشار  مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية المهندس خالد عباس عبر البيان الصادر له، لطريقة إجراء القرعة وتوقيتاتها لكل مدينة على حدى.

استعلم الآن نتيجة القرعة العلنية اليدوية لوحدات المرحلة الثانية مشروع دار مصر بالرقم القوي موقع بنك التعمير والإسكان

وللدخول للمواقع الرسمية لبنك الإسكان والتعمير وهيئة المجتمعات العمرانية اضغط على الروابط المرفقة حيث يمكنكم الاستعلام برقم بطاقة الرقم القومي.

1- > موقع بنك الإسكان والتعمير

2- > موقع  البوابة الإلكترونية هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة