فتح باب الحجز لشقق مشروع  اسكان نور هشام مصطفي 2023 شقق اسكان طلعت مصطفي الرحاب ومدينتى والنور

اسماء الفائزين في القرعة العلنية لشقق دار مصر وتفاصيل اعلان نتيجة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية 2024

نتيجة قرعة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية 2024 بداية اول يوم لإجراء القرعة العلنية لمشروع دار مصر , والتى تمت فى مدينة دمياط الجديدة , حيث قامت هيئة المجتمعات العمرانية ببدء أولى ايام هذه القرعة والتى من المقرر ان تستمر حتى يوم الواحد والعشرون من شهر يناير الحالى , وسط حضور مكثف للحاجزين فى هذا المشروع السكنى المتكامل , الذى يهدف الى تحقيق حياة أفضل ومستقبل اكثر استقرار لعدد كبير من أبناء الشعب المصرى من محدودى الدخل والمقبلين على الزواج وغير ذلك من الفئات الفقيرة التى بحاجة الى شقق سكنية .

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن نتائج القرعة العلنية لشقق دار مصر، والتي تم إجراؤها يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023.

وبلغ عدد المتقدمين للقرعة 120 ألفًا و489 متقدمًا، من بينهم 103 آلاف و122 متقدمًا لحجز وحدات سكنية بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط، و17 ألفًا و367 متقدمًا لحجز وحدات سكنية بمشروع دار مصر للإسكان الفاخر.

وفيما يلي قائمة أسماء الفائزين في القرعة العلنية لشقق دار مصر:

مشروع دار مصر للإسكان المتوسط

  • القاهرة الجديدة – 11 ألفًا و524 متقدمًا.
  • القاهرة الجديدة – التجمع الثالث – 23 ألفًا و236 متقدمًا.
  • 6 أكتوبر – 24 ألفًا و200 متقدمًا.
  • الشروق – 24 ألفًا و823 متقدمًا.
  • العبور – 14 ألفًا و805 متقدمًا.
  • بدر – 17 ألفًا و205 متقدمًا.
  • دمياط الجديدة – 10 آلاف و649 متقدمًا.
  • المنيا الجديدة – 10 آلاف و918 متقدمًا.

مشروع دار مصر للإسكان الفاخر

  • القاهرة الجديدة – 3 آلاف و365 متقدمًا.
  • 6 أكتوبر – 3 آلاف و657 متقدمًا.
  • الشروق – 3 آلاف و940 متقدمًا.
  • العبور – 2 آلاف و298 متقدمًا.
  • بدر – 2 آلاف و660 متقدمًا.
  • دمياط الجديدة – 1 ألف و956 متقدمًا.
  • المنيا الجديدة – 2 ألف و117 متقدمًا.

تفاصيل اعلان نتيجة قرعة بنك الإسكان والتعمير 2024

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن موعد إعلان نتيجة قرعة بنك الإسكان والتعمير 2024، والتي سيتم إجراؤها يوم الخميس الموافق 10 أغسطس 2023.

وسيتم إعلان نتيجة القرعة عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، وعبر شاشات العرض في مقرات صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في جميع محافظات الجمهورية.

وسيتم إرسال رسائل نصية إلى جميع المتقدمين للقرعة، تفيد بنتيجة القرعة، ومكان سداد مبلغ جدية الحجز.

شروط حجز وحدات سكنية بمشروع دار مصر

ووسط حالات التشوق الكبيرة من جانب عدد كبير من حاجزى هذه الوحدات السكنية فى هذا المشروع السكنى المتكامل , واستعدادت الجهات المختصة بتنفيذ القرعة العلنية , من المقرر أن يتم الكشف عن الاسماء الفائزة بهذه القرعة التى اجريت امس فى مدينة دمياط الجديدة ويشترط في المتقدم لحجز وحدات سكنية بمشروع دار مصر، أن يكون:

  • مصري الجنسية.
  • متزوجًا.
  • لا يقل سنه عن 21 عامًا.
  • لا يزيد سنه عن 50 عامًا.
  • لا يقل دخله الشهري عن 4 آلاف جنيه.

خطوات التقديم لحجز وحدات سكنية بمشروع دار مصر

يمكن التقديم لحجز وحدات سكنية بمشروع دار مصر، من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني للصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

  2. تسجيل الدخول باستخدام الرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بالمتقدم.

اخبار متعلقة باسماء الفائزين في القرعة العلنية لشقق بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نتيجة قرعة بنك الإسكان التعمير 2024اسماء الفائزين في القرعة العلنية دار مصر المرحلة الثانية 2024

نتيجة اسماء الفائزين بوحدات المرحلة الثانية لمشروع الاسكان المتوسط 2024 نتيجة قرعة شقق مشروع دار مصر وقد استمرت عمليات إجراء القرعة العلنية منذ الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر صباحا , فى صالة اكتوبر الرياضية , وذلك تمهيدا للإعلان عن أسماء الحاجزين فى هذا المشروع والتى وقع الاختيار عليها فى القرعة .

نتيجة القرعة العلنية اليدوية لمشروع دار مصر في المرحلة الثانية التي تشمل القاهرة وجميع المحافظات المصرية ، فقد بدأ إجراء القرعة العلنية اليدوية للمتقدمين للحصول على الوحدات السكنية للمرحلة الثانية بمشروع “دار مصر”.

وعلمت جريدة القناة نيوز الاخبارية تعلن وتنشر نتيجة القرعة العلنية لوحدات مشروع دار مصر المرحلة الثانية، على موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الإلكتروني، وموقع بنك التعمير والإسكان، بصورة متتابعة على حسب الجدول المعلن لكل المدن، والتي تشمل القاهرة الجديدة ومدينة السادات والعاشر من رمضان، بدر، دمياط الجديدة، الشروق ، 15 مايو، المنيا الجديدة، وبرج العرب الجديدة، 6 أكتوبر، والشيخ زايد، والعبور.

وأشارت هيئة المجتمعان العمرانية الجديدة لنشر كشوف الفائزين بنتيجة قرعة المرحلة الثانية بمشروع دار مصر، بكل فرع من فروع جهاز المدينة المختص بخلاف فروع بنك الإسكان والتعمير، وسنوفر لكم تغطية يومية وشاملة عن نتيجة القرعة العلنية اليدوية بصورة يومية لكل مدينة على حدى.

ووسط حالات التشوق الكبيرة من جانب عدد كبير من حاجزى هذه الوحدات السكنية فى هذا المشروع السكنى المتكامل , واستعدادت الجهات المختصة بتنفيذ القرعة العلنية , من المقرر أن يتم الكشف عن الاسماء الفائزة بهذه القرعة التى اجريت امس فى مدينة دمياط الجديدة , خلال الساعات القليلة القادمة , من خلال الموقع الرسمى لبنك الاسكان والتعمير .

ومن المقرر أن تستمر هذه القرعة حتى يوم الواحد والعشرون من الشهر ذاته , ليشهد كل يوم بداية من أمس وحتى الوصول الى اليوم النهائى لإجراء هذه القرعة , مدينة جديدة يتم اجراء هذه القرعة فيها , ليتم الإعلان عن الأسماء الفائزة فى كل مدينة بالترتيب .

نتيجة قرعة دار مصر المرحلة الثانية 2024 بنك الاسكان والتعمير :

وبما ان محافظة دمياط الجديدة أولى المحافظات الى تم اجراء القرعة العلنية لمشروع دار مصر فيها , امس الاربعاء , فقد تم الكشف بشكل أولى عن الأسماء الفائزة بالوحجات السكنية التى تأتى ضمن هذا المشروع , والتى يمكنك التعرف عليها من خلال الرابط التالى .

موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة www.newcities.gov.eg

موقع بنك التعمير والإسكان www.hdb-egy.com