الرئيسية / مـنوع / رابط موقع بوابة الازهر الالكترونية اخبار اعلان نتيجة مسابقة الازهر الشريف 2024 لمسابقة 100 ألف

رابط موقع بوابة الازهر الالكترونية اخبار اعلان نتيجة مسابقة الازهر الشريف 2024 لمسابقة 100 ألف

ننشر الان بوابة الازهر الالكترونية وظائف 2024…وظائف الازهر الالكترونية الوظائف الجديدة لشهر 1, اعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية على توفر مجموعة من الوظائف الجديد لعام 2024, حيث يمكنكم الأن التسجيل في وظائف بوابة الازهر الإلكترونية بالضغط على الرابط في أسفل الصفحة لعام 2024 و نحن في موقع سوف نقدم لكم الموقع الرسمي للتسجيل في كافة الوظائف الجديدة لبوابة الازهر الإلكترونية الأن إضغط على الرابط في أسفل الصفحة للإنتقال إلى الصفحة التي تقوم بعرض الوظائف الجديدة المتوفرة لجميع المواطنين في بوابة الأزهر الإلكترونية.

رابط موقع بوابة الازهر الالكترونية وظائف الجامع الازهر الرواق 

رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية: https://www.azhar.eg/

أخبار إعلان نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2024

أصدر الأزهر الشريف، صباح اليوم الأحد الموافق 7 يناير 2024، نتيجة مسابقة الأزهر الشريف، وذلك عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

وأعلن الأزهر الشريف، أن نسبة النجاح في مسابقة الأزهر الشريف 2024 بلغت 95%، حيث تقدم للمسابقة 100 ألف طالب وطالبة، نجح منهم 95 ألف طالب وطالبة.

وأوضح الأزهر الشريف، أن نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2024، متاحة الآن عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، ويمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائجهم من خلال إدخال رقم الامتحان ورقم الجلوس.

وقدم الأزهر الشريف، التهنئة لجميع الطلاب والطالبات الناجحين في مسابقة الأزهر الشريف 2024، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2024

يمكن الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2024، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الرابط التالي:

رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية: https://www.azhar.eg/

  1. الضغط على أيقونة “النتائج”.

  2. اختيار “نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2024”.

  3. إدخال رقم الامتحان ورقم الجلوس.

  4. الضغط على زر “عرض النتيجة”.

وسيتم عرض نتيجة الطالب أو الطالبة على الفور.

اعلان نتيجة مسابقة الازهر الشريف 2024 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية ضمن 11880 وظيفة القديمة

ذلك حيث نتابع اليوم اخر اخبار وظائف الازهر والتى تم الاعلان عنها اليوم على الموقع الخاص بالازهر الشريف وذلك فى ظل اعلان الازهر عن حاجة الى شباب للعمل وقد جائت اخر الاخبار الخاصة بالازهر الشريف كالتالى : اعلان عن عدد من الوظائف الجديدة من الازهر الشريف : قام الازهر الشريف بالاعلان عن حاجتة الى موظفين فى الجامع الازهر الرواق, وتم الاعلان عن الحاجة الى عدد من التخصصات وتم الاعلان عن انه سيكون بنظام الندب او بنظام النقل, وتم الاعلان عن المجالات التى يحتاجها الجامع الازهر الرواق وهى الحاسب الالى والعلوم الشرعية وايضا الاعلام وعلم المتون وايضا اخصائى اجتماعى واللغات الاجنبية وايضا اعلنت الحاجة عن امين مخزن.

وتم الاعلان ايضا عن الشروط المطلوب توافرها وهى : ان يكون المتقدمين للوظائف من سكان القاهرة الكبرى وخاصة من القاهرة والجيزة والقليوبية, وتم الاعلان ايضا عن اهمية اجتياز كافة الاختبارات التى سيتقدم اليها المتقدمين للوظائف, وايضا ان يكون المتقدم للحصول على الوظائف قد يكون حصل على مرتبة متميزة وذلك باقرار فى تقارير الكفائة.

اما عن طريقة التقدم للوظائف المختلفة فتم الاعلان عن امكانية التقدم من خلال : التقدم بطلب الى الادارة العامة الخاصة بشؤن العاملين بقسم التنقلات وذلك يدويا, وذلك بعد استيفاء او اخذ موافقة كلا من المنطقة وايضا القطاع التابع له, وايضا القيام بارفاق بيان حاله وظيفية ,وتم الاعلان عن اهمية الالتزام بمواعيد التقديم والذى تم الاعلان عن ان اخر ميعاد للتقديم فى هذة الوظائف سيكون يوم التاسع عشر من الشهر الجارى شهر يناير من عام 2024 ,واى تفاصيل ستاتى الينا عن هذة الوظائف سوف نقوم بالاعلان عنها فورا على موقعنا لكى تكونوا دائما على علم بكافة الاخبار الجديدة التى تحدث يوميا..

للتسجيل في بوابة الأزهر الإلكترونية الرجاء الضغط على الرابط في أسفل الصفحة للإنتقال إلى الموقع الرسمي الذي يقوم بعرض الوظائف الجديدة لشهر يناير, كما و تم بحمد الله الإعلان على كافة الشروط اللازمة للتسجيل في وظائف بوابة الازهر الإلكترونية لعام 2024 ,للتسجيل في وظائف بوابة الأزهر الإلكترونية الأن فقط إضغط على الرابط في أسفل الصفحة لكي تتمكن من الإنتقال إلى الموقع الرسمي الذي يقوم بعرض وظائف بوابة الازهر الإلكترونية.

لتسجيل في الوظائف من هنا