أسماء الفائزين في قرعة بنك التعمير والإسكان لمشروع دار مصر المرحلة الرابعة 2024 تغطية يومية لنتائج القرعة

“آخر أخبار قرعة بنك التعمير والإسكان ونتائج قرعة دار مصر المرحلة الرابعة العلنية اليدوية لعام 2024. نقدم لكم في هذا المقال تفاصيل التعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك الإسكان والتعمير، بالإضافة إلى تفاصيل قرعة مشروع دار مصر في المرحلة الرابعة التي تشمل القاهرة وجميع المحافظات المصرية. بدأت إجراءات القرعة العلنية اليدوية للمتقدمين للحصول على الوحدات السكنية للمرحلة الرابعة بمشروع “دار مصر“، خلال الفترة من 11 أكتوبر 2024 حتى 5 نوفمبر 2024.

سيتم إعلان نتائج القرعة العلنية يوميًا، وستنشر على موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وموقع بنك التعمير والإسكان، وذلك وفقًا للجدول المحدد لكل مدينة، التي تشمل القاهرة الجديدة ومدينة السادات والعاشر من رمضان، بدر، دمياط الجديدة، الشروق، 15 مايو، المنيا الجديدة، وبرج العرب الجديدة، 6 أكتوبر، والشيخ زايد، والعبور.

اخبار متعلقة بأسماء الفائزين في قرعة بنك التعمير بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

سيتم نشر كشوف الفائزين بنتائج قرعة المرحلة الرابعة لمشروع دار مصر على مواقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك التعمير والإسكان، وسيتم توفير تغطية يومية وشاملة لنتائج القرعة لكل مدينة على حدة.

يشهد البحث عن نتائج هذه القرعة توترًا كبيرًا من قبل المتقدمين للحصول على هذه الوحدات السكنية في مشروع دار مصر، وسيتم الكشف عن أسماء الفائزين في القرعة العلنية اليدوية خلال الساعات القادمة على مواقع الجهات المعنية. يمكن للراغبين متابعة نتائج القرعة عبر المواقع الرسمية المذكورة أعلاه.”

ويمكن الاطلاع على أسماء الفائزين في القرعة العلنية لوحدات مشروع دار مصر ، على الموقع الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وموقع بنك التعمير والإسكان، وذلك بصورة متتابعة على حسب الجدول المعلن لكل مدينة.