سعر الدوﻻر اليوم فى السوق السوداء 10-1-2024 والزيادة المتوقعة ليوم الخميس 11 يناير

شاهد اسباب وحقيقة خبر سعر الدوﻻر اليوم فى السوق السوداء 10-1-2024 والزيادة المتوقعة ليوم الخميس 11 يناير وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع سعر الدوﻻر اليوم فى السوق السوداء 10-1-2024 والزيادة محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

سأل مراسل القناة نيوز عن سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الاربعاء , وقال المتعاملون أنه إستقر الدولار بالسوق السوداء عند 54.5 جنيه، في ظل استقراره بالبنوك عند 30.80 جنيه للشراء، و30.83 جنيه للبيع، وفقا لأحدث تقرير صادر عن البنك المركزى.وقال متعاملون إن الدولار تداول عند 54.5 جنيه  بارتفاع مفاجئ ولم يتأثر بقرار البنك المركزى بالحد من استيراد السلع الاستهلاكية التي أقرها مؤخرا.

اخبار متعلقة بسعر الدوﻻر اليوم فى السوق السوداء بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

استقر سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2024، عند مستوى 53.5 جنيه للشراء، و53.65 جنيه للبيع.

وتوقع بعض التجار في السوق السوداء أن يرتفع سعر الدولار خلال تعاملات يوم الخميس الموافق 11 يناير، وذلك بسبب استمرار ارتفاع أسعار النفط العالمية، والتي تؤثر بشكل مباشر على سعر الدولار.

وكانت أسعار النفط قد ارتفعت اليوم الأربعاء، حيث سجلت مستويات قياسية جديدة، حيث بلغ سعر برميل النفط الخام الخفيف من نوع برنت 92 دولارًا أمريكيًا، وبلغ سعر برميل النفط الخام الأمريكي 89 دولارًا أمريكيًا.

ويأتي ارتفاع أسعار النفط نتيجة لاستمرار التوترات الجيوسياسية في شرق أوروبا، حيث تفرض الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية عقوبات اقتصادية على روسيا، مما أدى إلى ارتفاع الطلب على النفط كبديل للطاقة الروسية.

وفي حالة ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء يوم الخميس، فمن المتوقع أن يتجاوز مستوى 30 جنيهًا للشراء.

نصائح للمستثمرين والتجار

  • يجب على المستثمرين والتجار المتابعة المستمرة لأسعار العملات الأجنبية، وذلك لاتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية المناسبة.
  • يجب على المستثمرين والتجار الشراء والبيع بأسعار مناسبة، وذلك لتجنب الخسارة.

وقال محمد الأبيض رئيس شعبة الصرافة باتحاد الغرف التجارية إن السوق شهد توزانا في العرض والطلب على الدولار داخل شركات الصرافة.

الاربعاء 10 يناير 2024 – الجنيه يستقر أمام الدولار.. واليورو يسجل 30.41 جنيه

استقرت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه، اليوم السبت، وسجل الدولار الأمريكي نحو 30.8066 جنيهات للشراء و30.8301 جنيهات للبيع، وفقًا لأحدث تقرير للبنك المركزي.

وفي النهاية، فإن ارتفاع أسعار الدولار في السوق السوداء يؤثر بشكل مباشر على الاقتصاد المصري، حيث يؤدي إلى ارتفاع أسعار السلع والخدمات، مما يؤثر على القدرة الشرائية للمواطنين.