الرئيسية / الأقتصـاد / اعلان اليوم 10/1/2024 نتيجة واسماء الفائزين في قرعة شقق المرحلة الرايعة من مشروع «دار مصر» لإسكان متوسطى الدخل فى مدينة 6 أكتوبر والسادات

اعلان اليوم 10/1/2024 نتيجة واسماء الفائزين في قرعة شقق المرحلة الرايعة من مشروع «دار مصر» لإسكان متوسطى الدخل فى مدينة 6 أكتوبر والسادات

على موقع القناة نيوز الاخباري الان ننشر لكم اعلان اليوم 10/1/2024 نتيجة واسماء الفائزين في قرعة شقق المرحلة الثانية من مشروع «دار مصر» لإسكان متوسطى الدخل فى مدينة 6 أكتوبر والسادات .

وفقًا لما أعلنه بنك الإسكان والتعمير، سيتم الإعلان عن نتيجة قرعة مشروع دار مصر المرحلة الرابعة 2024 في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 13 يوليو 2023.

وسيتم إعلان أسماء الفائزين في مدينة 6 أكتوبر والسادات على موقع بنك الإسكان والتعمير الإلكتروني، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع، ثم الضغط على أيقونة “الإعلانات”.

وتم إجراء القرعة إلكترونيًا، بحضور ممثلين عن الجهات المعنية، وذلك لاختيار الفائزين بوحدات المرحلة الرابعة من مشروع دار مصر.

وتشمل المرحلة الرابعة من مشروع دار مصر، إنشاء 100 ألف وحدة سكنية، موزعة على 14 مدينة جديدة، منها:

  • مدينة السادات: 10 آلاف وحدة.
  • مدينة 6 أكتوبر: 35 ألف وحدة.
  • مدينة أسيوط الجديدة: 10 آلاف وحدة.
  • مدينة المنيا الجديدة: 10 آلاف وحدة.
  • مدينة قنا الجديدة: 10 آلاف وحدة.
  • مدينة سوهاج الجديدة: 10 آلاف وحدة.
  • مدينة أسوان الجديدة: 10 آلاف وحدة.
  • مدينة الفيوم الجديدة: 10 آلاف وحدة.
  • مدينة بني سويف الجديدة: 10 آلاف وحدة.

ويبلغ سعر الوحدة السكنية في المرحلة الرابعة من مشروع دار مصر، 125 ألف جنيه للوحدة كاملة التشطيب، بمساحة 100 متر مربع.

ويمكن للفائزين بوحدات مشروع دار مصر، سداد ثمن الوحدة السكنية على أقساط شهرية، لمدة 30 عامًا، بفائدة 8%.

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث تقام اليوم فى استاد المقاولون العرب قرعة توزيع وحدات المرحلة الثانية من مشروع «دار مصر» لإسكان متوسطى الدخل فى مدينتى 6 أكتوبر والسادات ,وبلغ عدد المتقدمين لحجز 3192 وحدة فى المدينتين 1924 فردا، ما يعنى تخصيص وحدات لجميع المتقدمين فى حالة توافر الوحدات بالمساحات والنماذج التى تم حجزها.

نتيجة واسماء الفائزين في قرعة شقق المرحلة الثانية من مشروع «دار مصر» لإسكان متوسطى الدخل فى مدينة 6 أكتوبر والسادات

وتقدم 1798 فردا فى أكتوبر لحجز 2760 وحدة بنماذج (A-B) لجميع الأدوار والمساحات بالمنطقة 1 جنوب طريق الواحات خلف مدينة الإنتاج الاعلامى بمدينة 6 أكتوبر ,وكما تقدم 126 فردا فى مدينة السادات لحجز 432 وحدة وفقا لنماذج (A-B) بالمنطقة 1، فى المنطقة السكنية 17 بالمدينة ,وأوضح المهندس خالد محمود عباس أن على الراغبين فى الحضور التواجد بمكان اجراء القرعة من الساعة 9 وحتى 11 صباحاً، موضحا أنه سيتم السماح للحاجزين فقط بموجب إيصال سداد مقدم الحجز بحضور القرعة العلنية، وسيتم غلق الأبواب فى الساعة 11 صباحاً للبدء فى إجراءات القرعة العلنية، مؤكداً أنه تم استبعاد المخالفين لكراسة الشروط من الدخول فى هذه القرعة.

وأشار مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية إلى أنه سيتم إعلان نتيجة القرعة على موقعى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك التعمير والإسكان، وكذلك كشوف نتيجة القرعة بكل من جهاز المدينة المختص وفرع البنك بالمدينة، مضيفا أنه فى حالة رغبة الحاجز فى استرداد المقدم مضافاً إليه العائد فيمكنه التقدم لأى فرع من فروع البنك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 2/2/2024 خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 3 حتى الساعة 5 مساءً.

وأعلن المهندس محمد الألفى، العضو المنتدب للشئون الهندسية والاستثمار ببنك التعمير والإسكان، أن الحاجزين الذين سبق لهم سداد مبلغ جدية الحجز بالقرعة المعلن عنها خلال الفترة من 11/10/2024 إلى 5/11/2015، وتنطبق عليهم شروط الحجز، ولم يحصلوا على الوحدة السكنية عند إجراء القرعة، ولم يقوموا بسحب مقدمات الحجز، يسمح لهم بالتقدم للحجز بالقرعات القادمة التى سيتم الإعلان عنها تباعاً، ويمكنهم فتح حساب خاص تحت مسمى «الحساب المميز لحجز وحدات القرعة»، وذلك لإيداع مبلغ جدية الحجز السابق سداده.

لمعرفة الاسماء من هنا