الرئيسية / الأقتصـاد / للمقدمين العام الماضي موعد اعلان نتيجة قرعة دار مصر المرحلة الرابعة 2024 بنك الاسكان و التعمير و اعلان اسماء الفائزين في مدينة 6 اكتوبر والسادات

للمقدمين العام الماضي موعد اعلان نتيجة قرعة دار مصر المرحلة الرابعة 2024 بنك الاسكان و التعمير و اعلان اسماء الفائزين في مدينة 6 اكتوبر والسادات

 بدأ الوزارة اعلان نتيجة القرعة المخصصة لمشروع اسكان دار مصر ، للمقدمين العام الماضي 2024 ، و التي قدمتها هيئة المجتمعات العمرانية ، بالتعاون مع بنك التعمير و الاسكان ، و وزارة الاسكان ، و تحديدا السيد المهندس خالد عباس ، و هو مساعد وزير الاسكان للشئون الفنية ، و هو المسؤول المختص بتسليم وحدات دار مصر .

نتيجة قرعة دار مصر المرحلة الثانية 2024 بنك الاسكان و التعمير 

موعد إعلان نتيجة قرعة دار مصر المرحلة الرابعة 2024 بنك الإسكان والتعمير

أعلن بنك الإسكان والتعمير، اليوم الأربعاء، الموافق 13 يوليو 2023، عن موعد إعلان نتيجة قرعة دار مصر المرحلة الرابعة 2024، حيث سيتم الإعلان عن النتيجة في يوم الأربعاء الموافق 13 أغسطس 2023.

وأوضح البنك أن النتيجة ستكون متاحة على موقع البنك الإلكتروني، ويمكن للمتقدمين الاطلاع عليها من خلال الدخول إلى الموقع، ثم الضغط على أيقونة “الإعلانات”.

وأضاف البنك أن النتيجة ستكون متاحة أيضًا في مقرات بنك الإسكان والتعمير المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

أسماء الفائزين في مدينة 6 أكتوبر والسادات

سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بوحدات مشروع دار مصر المرحلة الرابعة، في كل مدينة على حدة، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في مدينة 6 أكتوبر، وأسماء الفائزين في مدينة السادات، في يوم الإعلان عن النتيجة.

ويمكن للمتقدمين الاطلاع على أسماء الفائزين من خلال موقع بنك الإسكان والتعمير الإلكتروني، أو من خلال مقرات البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

شروط الحصول على وحدة سكنية في مشروع دار مصر المرحلة الرابعة

يمكن للمواطنين الذين تقدموا للحصول على وحدة سكنية في مشروع دار مصر المرحلة الرابعة، الحصول على الوحدة السكنية، إذا استوفوا الشروط التالية:

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • أن يكون المتقدم بالغًا سن الرشد.
  • أن يكون المتقدم لائقًا صحيًا.
  • أن يكون المتقدم حائزًا على شهادة تحصين ضد فيروس كورونا.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الميلاد.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة المؤهل الدراسي.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الموقف من الخدمة العسكرية بالنسبة للسيدات الحاصلات على مؤهل التمريض.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الموقف من الأحكام الجنائية.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على بطاقة الرقم القومي.

خطوات سداد ثمن الوحدة السكنية في مشروع دار مصر المرحلة الرابعة

يمكن للفائزين بوحدات مشروع دار مصر المرحلة الرابعة، سداد ثمن الوحدة السكنية على أقساط شهرية، لمدة 30 عامًا، بفائدة 8%، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. سداد مقدم الحجز، والذي يبلغ 20% من قيمة الوحدة السكنية.
  2. سداد 5% من قيمة الوحدة السكنية، كدفعة مقدمة خلال شهر من تاريخ الإعلان عن النتيجة.
  3. سداد باقي قيمة الوحدة السكنية على أقساط شهرية، لمدة 30 عامًا، بفائدة 8%.

 

اعلان اسماء الفائزين في مدينة 6 اكتوبر والسادات

و ليس ذلك كل شيء ، فبعد ظهور نتيجة الفائزين ، و قبل اعلانها ، تقوم لجنة متخصصة بمراجعة أسماء الفائزين ، ومطابقة الأسماء بالأوراق المقدمة ، و التأكد من أن جميع أوراقهم قد أستوفت الشروط المطلوبة ، و ذلك منعا للتلاعب من قبل بعض الموظفين ، و التأكد من أن الحق قد وصل أصحابه .

اعلنت أمس السبت نتيجة برج العرب و مدينة المنيا الجديدة ، و اليوم الأحد موعدنا مع نتيجة مدينتي السادات و 6 اكتوبر، و غدا الاثنين نتيجة قرعة مدينتي بدر و الشيخ زايد ، و الثلاثاء مدينة الشروق و 15 مايو ، و الاربعاء مدينة العاشر من رمضان ، أما الخميس نهاية الاسبوع الجاري ، فستعلن نتيجة العبور ، بينما سوف يتم الاعلان عن نتيجة قرعة مدينة القاهرة الجديدة ليومي الأربعاء و الخميس الموافقان ال20 و ال21 من يناير الجاري .