الاستعلام عن الأسماء الكاملة في حركة تعيينات وتنقلات الوظائف القضائية 2024: الجريدة الرسمية تكشف عن أسرار العدالة والترتيبات القضائية

تعد حركة التعيينات والتنقلات في الوظائف القضائية لعام 2024 محورية، حيث تشكل خطوة هامة في بناء هيكل القضاء وتحسين أدائه. في هذا المقال، سنكشف الستار عن الأسماء الكاملة للقضاة الذين تم تعيينهم أو نقلهم خلال هذه الحركة الهامة، بما يتوافق مع نشر الجريدة الرسمية.

حيث ننشر نظرة عامة على حركة التعيينات والتنقلات في الوظائف القضائية للعام 2024، مع التركيز على الأهمية القانونية والتأثير المتوقع على نظام العدالة.

ونستعرض في هذا الجزء كيف يتم نشر الأسماء الكاملة للقضاة الذين شملتهم حركة التعيينات والتنقلات في الجريدة الرسمية، موفرين تفاصيل حول كيفية الاستعلام بشكل فعال أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 496 لسنة 2024، ببعض التعيينات والتنقلات فى الوظائف القضائية, وجاء في الجريدة الرسمية العدد 52 مكرر في 26 ديسمبر لعام 2024 قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ببعض التعيينات والتنقلات في الوظائف القضائية بعد الإطلاع علي الدستور والقانون .

اخبار متعلقة بالاستعلام عن الأسماء الكاملة في حركة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وعلي قانون السلطة القضائية الصادر بالقانون رقم 46 لسنة 1972 وتعديلاته , وعلي موافقه مجلس القضاء الأعلي بجلسة 29/9/2024 , وعلي ماتم عرضه علي السيد وزير العدل , وجاء في المادة الأولي أنه يعين رئيسا بالمحاكم الإبتدائية من الفئة (أ) كل من السادة الرؤساء بالنيابة العامة من الفئة (أ) .

قائمة بالأسماء كما يلي في الكشف التالي :