الرئيسية / تعليم / رابط وزارة التربية والتعليم www.results.edu.ye اليمنية لمعرفة نتائج الثانويه العامة 2024 علمي وادبي

رابط وزارة التربية والتعليم www.results.edu.ye اليمنية لمعرفة نتائج الثانويه العامة 2024 علمي وادبي

ننشر اليكم الان على موقع القناة نيوز الاخباري الان رابط وزارة التربية والتعليم www.results.edu.ye اليمنية لمعرفة نتائج الثانويه العامة 2024 علمي وادبي .

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث قامت وزاره التربيه و التعليم اليمنيه بالاعتماد الكامل نتائج الثانويه العامة لعام 2024 و ذلك بعدما انتهت الوزاره من تصحيح جميع الاختبارات للمواد المقرره على الطلاب و التى قاموا بامتحانها بالصف الثالث الثانوى.

اسباب تاخير ظهور نتائج الثانويه العامة :

و قد اعلن ان السبب وراء تاخير ظهور النتيجه الى الان الاوضاع الامنيه الغير مستقره التنى تمر بها جميع محافظات دوله اليمن اذا ان اليمن تشهد العديد من الصراعات و المشاحنات التى من شانها التاثير على اوضاعها الامنيه و جعلها غير مستقره بالمره مما يجعل المصححون غير قادرون على التوافر باستمرار من اجل عمليه التصحيح و سلامتها و بذل المصححين قصارى مجهوداتهم بعمليه التصحيح و الان قد تم رفع جميع النتائج الخاصه بكل الطلاب بالصف الثالث الثانوى ( الشهاده الثانويه العامه بدوله اليمن).

و يمكن لكل طالب معرفه النتيجه الخاصه به بكتابه رقم الجلوس الخاص به فى الخانه المخصصه لذلك و بشكل صحيح كى تظهر له النتيجه و لا يتم الخلط بينها و بين اى نتيجه اخرى سواء للشعبه الاساسيه او للشعبه العلميه و الان اصبحت النتيجه متوافره لكل الطلاب.

الموقع الرسمى ل نتائج الثانويه العامة اليمنيه :

و لمعرفه النتيجه على الطلاب زياره الموقع الالكترونى الرسمى لوزاره التربيه و التعليم اليمنيه و ذلك فى قطاع التعليم و اداره الامتحانات العامه اليمنيه على شبكه الانترنت و تم التوضيح ان اى موقع الكترونى اخر يقول ان النتيجه مرفوعه لديه فهذا غير صحيح بالمره لان الوزاره مخصصه موقعها فقط لرفع النتيجه و لم تعطى هذا الحق لاى موقع الكترونى اخر.

و كما ذكرنا لكم متابعينا الكرام ما على الطالب الا كتابه رقم الجلوس فقط بالخانه المخصصه له عند زياره الموقع الالكترونى لوزاره التربيه و التعليم و سوف تظهر النتيجه ,للاطلاع على نتائج الثانويه العامة اليمنية بمجرد ظهورها يمكنك الدخول الى الرابط التالى حيث ستعلن عليه النتائج مباشرة عند اعلانها رسمياً من قبل الوزارة إضغط هنا