الرئيسية / التكنولوجيـا / اشتراك bein sport 2024 سعر اشتراك قنوات بي ان سبورت الجديدة 2024 ال3 شهور – ال6 شهور – ال1 عام
قطر فيفا

اشتراك bein sport 2024 سعر اشتراك قنوات بي ان سبورت الجديدة 2024 ال3 شهور – ال6 شهور – ال1 عام

يبحث مشجعي كرة القدم في كافة انحاء الوطن العربي حيث أعلنت شبكة قنوات beIN عن اضافة قنوات ترفيهية جديدة تسأل كثيرون كيف تكون لاسعار الجديدة للاشتراك في باقات beIN الجديدة والمختلفة , ومن المعروف ان قنوات بي ان سبورت تستحوذ علي جميع الدوريات العالمية والاوربية وتصفيات المنتخابات الافريقيه و الاوربية والجنوب امريكية وجميع البطولات القارية لاوربا وافريقيا مما يجع قنوات بي ان سبورت الهدف الاول لكل مشجعي كره القدم والرياضات الاخري المنوعة  بي ان سبورت.

أعلنت مجموعة بي إن سبورت عن زيادة أسعار اشتراكاتها الجديدة في عام 2024، وذلك بنسبة 20% لجميع الباقات، وذلك بسبب ارتفاع تكاليف الإنتاج والبث.

وفيما يلي أسعار الاشتراكات الجديدة:

الباقة السعر الشهري السعر السنوي
الأساسية 76 جنيهًا مصريًا 912 جنيهًا مصريًا
الترفيهية 103 جنيهات مصرية 1232 جنيهًا مصريًا
الرياضية 190 جنيهًا مصريًا 2280 جنيهًا مصريًا
بريميوم 273 جنيهًا مصريًا 3276 جنيهًا مصريًا

أقرأ ايضــا..

وتقدم قنوات بي إن سبورت مجموعة واسعة من القنوات الرياضية والأخبار والترفيه، بما في ذلك حقوق البث الحصرية للعديد من البطولات الكبرى، مثل كأس العالم ودوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

عروض الاشتراكات الجديدة

تقدم مجموعة بي إن سبورت مجموعة من العروض للاشتراكات الجديدة، منها:

  • عرض اشتراك 3 أشهر مجانًا، وذلك للاشتراكات الجديدة فقط.
  • عرض اشتراك 6 أشهر بسعر اشتراك 3 أشهر، وذلك للاشتراكات الجديدة فقط.
  • عرض اشتراك 12 شهرًا بسعر اشتراك 6 أشهر، وذلك للاشتراكات الجديدة فقط.

ويمكن الاشتراك في قنوات بي إن سبورت من خلال الموقع الإلكتروني للمجموعة، أو من خلال أحد مراكز البيع المعتمدة.

اشتراكات beIN,اسعار اشتراكات بين سبورت 2024,سعر اشتراك قنوات beIN Sports,اشتراك قنوات بي ان موفيز,بي ان سبورت 2024 بحيث تختلف الباقات من باقه لاخري حيث جعلت شبكة قنوات beIN باقات مختلفه ومنوعه لتناسب جميع احتياجات المشاهد باقات beIN المختلفة :

1 – باقة Access – سعر الاشتراك EGP 65 ” شهريا ” اختر  “باقة Access beIN ” و ابدأ بالحصول على مستوي جديد من محتوي الترفيه المتميز لجميع أفراد الأسرة.  وتوفر هذه الباقة تشكيل متنوع من المحتوي المحلي والعالمي. مع Access  ستكون قادرا على مشاهدة مباريات كرة القدم المحلية ورياضات أخرى، المزيد من الترفيه و قنوات المنوعات , الأخبار وقنوات الواقع وثلاث قنوات مخصصة للأطفال 2 – باقة Top Sports – سعر الاشتراك EGP 165 ” شهريا ” اختر باقة beIN Top Sports وأطلق العنان لعيش تجربة مثيرة في عالم الرياضة المحلية, الإقليمية والعالمية ومع Top Sports سوف تشاهد كل البطولات الدولية والإقليمية مثل الدوري الاسباني، الدوري الإنكليزي الممتاز .

البوندسليغا ، الدوري الفرنسي و دوري ابطال اوروبا، وكذلك البطولات الإقليمية مثل بطولة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم و كأس أمم افريقيا. 3 – باقة Top Movies .

سعر الاشتراك  EGP 165 ” شهريا ” أختر باقة beIN Top Movies  و أدخل عالم الترفيه اللامتناهي. إن كنت من عشاق الأفلام, ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام فهذه الباقة قد صممت لك. بفضل هذه الباقة يمكنك الحصول على قنوات أفلام إضافية تقوم بتوفير الترفيه لك و لعائلتك.  باقة beIN Top Movies والتي تضم قنوات  الترفيهية المتميزة beIN Movies 1HD  وbeIN Movies 2HD  التي ستوفر أحدث الأفلام العائلية، الدرامية، الرومانسية، أفلام الأكشن والإثارة من جميع أنحاء العالم. 4 – باقة Complete  – سعر الاشتراك  EGP 200 ” شهريا ” في هذه الباقة تجد الأفضل من العالمين على حد سواء ، الرياضة والترفيه يجتمعان لإنشاء باقة تجذب العائلة بأسرها و توفر لها الترفيه الكامل

لا تذهب بعيدا، مع باقة beIN Complete لن تحتاج الى الإشتراك مع مزود ثاني للتليفزيون المدفوع ، كما يمكنك الحصول على كل ما تريد من خلال جهاز استقبال واحد و باقة واحدة فقط. اشترك في باقة Complete و استمتع بمحتوىbeIN SPORTS حصريا في أي وقت وفي أي مكان من خلال beIN CONNECT باقة Euro 2024 – سعر الاشتراك EGP 475 ” شهريا ” اشترك في باقةbeIN Euro وتمتع بمشاهدة كل لحظة من منافسات بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024″ مباشرةً وحصرياً على قنواتنا، تابع صراع المنتخبات المحموم نحو المجد الأوروبي بكل أريحية من منزلك.