الرئيسية / مـنوع / تردد قناة المسيرة لمشاهدة أخبار رد الحوثيين على القرارات الامريكية الاخيرة

تردد قناة المسيرة لمشاهدة أخبار رد الحوثيين على القرارات الامريكية الاخيرة

تعرف آخر على أخبار الحوثيين ،  أذا يجب أن تنزل على الريسيفر تردد قناة المسيرة الجديد والقناة متوفرة بدون تشفير 24 ساعة وبدون توقف وأيضا بجودة عالية للغاية.

موعد بث أخبار رد الحوثيين على القرارات الأمريكية الأخيرة

من المتوقع أن تبث قناة المسيرة أخبار رد الحوثيين على القرارات الأمريكية الأخيرة في نشرة الأخبار الرئيسية، والتي تبث في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت صنعاء.

إن هذه القناة يمنية وبثها من اليمن وتابعة الحوثي, شبكة الحديث الإخبارية تقدم لكم أخر الأخبار وأيضا الترددات الحديثة لكافة القنوات احدث تردد قناة المسيرة almasirahtv على النايل سات والعرابسات التردد الجديد اشتهرت قناة المسيرة الفضائية.

أقرأ ايضــا..

تردد قناة المسيرة لمشاهدة أخبار رد الحوثيين على القرارات الأمريكية الأخيرة

تردد قناة المسيرة على القمر الصناعي نايل سات

التردد: 10815
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
تردد قناة المسيرة على القمر الصناعي عرب سات

التردد: 11257
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
تردد قناة المسيرة على القمر الصناعي هوت بيرد

التردد: 10815
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
تردد قناة المسيرة على القمر الصناعي أسترا

التردد: 10715
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500

كما يمكن متابعة أخبار رد الحوثيين على القرارات الأمريكية الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بقناة المسيرة، مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام.

محتوى أخبار رد الحوثيين على القرارات الأمريكية الأخيرة

من المتوقع أن تتضمن أخبار رد الحوثيين على القرارات الأمريكية الأخيرة تصريحات من مسؤولين حوثيين، وتحليلات للخبراء السياسيين، وتقارير عن ردود الفعل على القرارات الأمريكية.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد أعلنت يوم الثلاثاء 17 يناير 2024 عن فرض عقوبات جديدة على جماعة الحوثي اليمنية، وذلك ردًا على استمرارها في الهجمات على الهجوم على الناقلات التى تعبر الى اسرائيل.

إذ تعتبر هذه القناة من أفضل القنوات التي يمكنها أن تقوم ببث جميع الأحداث و الأخبار الجديدة المتعلقة بجماعة الحوثيين في دولة اليمن, إذ يوجد هناك الكثير من المتابعين الذين يعانون من مشكلة عدم مصدقة المحطات الإذاعية على نقل الأخبار إلى المواطنين.

التردد: 10815
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500