الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / صور وسعر ومواصفات افضل جوال ال جى جى فى مصر ,موعد نزول هاتف LG الجديد بالاسواق ,موبايل بامكانيات عالية

صور وسعر ومواصفات افضل جوال ال جى جى فى مصر ,موعد نزول هاتف LG الجديد بالاسواق ,موبايل بامكانيات عالية

سعر ومواصفات هاتف LG Velvet

هواتف ال جي ليست شائعة في مصر مثل هواتف الشركات الأخرى، مثل سامسونج أو هواوي، ولكن هناك بعض الهواتف الجيدة من ال جي متوفرة في السوق المصري، ومن أفضل هذه الهواتف هو هاتف LG Velvet.

مواصفات هاتف LG Velvet

  • الشاشة: 6.8 بوصة، OLED، 120 هرتز.
  • المعالج: Snapdragon 865.
  • الذاكرة: 8/12 جيجابايت.
  • التخزين: 128/256 جيجابايت.
  • الكاميرا الخلفية: 48 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 5 ميجابكسل.
  • الكاميرا الأمامية: 16 ميجابكسل.
  • البطارية: 4300 مللي أمبير.

سعر هاتف LG Velvet في مصر

أقرأ ايضــا..

يبلغ سعر هاتف LG Velvet في مصر حوالي 13000 جنيه مصري.

موعد نزول هاتف LG الجديد بالاسواق

لم تعلن شركة ال جي حتى الآن عن موعد نزول هاتفها الجديد بالاسواق، ولكن من المتوقع أن يتم طرحه في الربع الأول من عام 2024.

موبايل بامكانيات عالية

إذا كنت تبحث عن هاتف من ال جي بإمكانيات عالية، فإن هاتف LG Velvet هو خيار جيد، فهو يتميز بشاشة كبيرة ورائعة، ومعالج قوي، وكاميرات جيدة، وبطارية كبيرة.

وفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن شركة LG قالت إنها أخيرًا جاهزة للتصدى لمنافسها الكورى “سامسونج” وجها لوجه، خاصة أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق هاتف S7 خلال معرض MWC وهو ما يجعل LG تريد من هاتفها G5 أن ينافسها وهو ما جعلها تقوم ببعض التغيرات فى التصميم. وكما يظهر فى الصورة، فإن هاتفG5 يبدو أنه مصنوع من المعدن بشكل كامل .. تابعونا

سعر ومواصفات جوال ال جى جى 5 فى مصر ,موعد نزول هاتف LG G5 بالاسواق ,موبايل بامكانيات عالية ثمن مميز.

وذلك بالنظر إلى القواطع الموجودة فى ظهره، كما أنه يمتلك أزرار التحكم فى الصوت فى الجانب، وهو الأمر الذى لم يظهر فى خط إنتاج هواتف G منذ عام 2012، وعلى جانب آخر فإن زر الطاقة يبقى فى الخلف أسفل الكاميرا، ولكن هذه المرة سيأتى مدمجا مع ماسح ضوئى لبصمات الإصبع، كما توجد أيضا سماعة واحدة فى أحد الجوانب السفلية من الجهاز، فى حين أن منفذ دخول سماعة الرأس موجود بالأعلى. ومن المتوقع أن يأتى الهاتف الجديد بأبعاد 149.4×73.9×8.2 ملم.

وهو ما يجعله أطول من سابقه، فيما أشارت بعض الشائعات إلى أن الهاتف سيأتى بشاشة 5.6 بوصة QHD تعمل باللمس ومعالج Qualcomm Snapdragon 820 SoC وكاميرا خلفية بقوة 20 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل لالتقاط صور السيلفى .