مشاهدة اطلالات الفنانات بملابس سوارية في حفل “Joy Awards 2024” صور وفيديو حفل جوي اورد ملابس الفنانات مي عمر وهنا الزاهد ونور الغندورب الرياض وظهور جورجينا بفستان ابيض مكشوف الصدر

فى حفل بهيج انطلقت فعاليات حفل Joy Awards 2024 النسخة الرابعة، اليوم السبت، في الرياض مشاهدة اطلالات الفنانات بملابس سوارية في حفل “Joy Awards 2024” وظهور جورجينا بفستان ابيض مكشوف الصدر

إطلالات ” مي عمر وهنا الزاهد ونور الغندور ” أثناء حضور حفل Joy Awards بالرياض صور وفيديو حفل جوي اورد ملابس الفنانات مي عمر وهنا الزاهد ونور الغندوربالرياض

ظهرت الفنانة المصرية “مي عمر” بإطلالة بيضاء، أثناء مشاركتها في حفل Joy Awards 2024 بالرياض ووثق مقطع متداول على منصات التواصل، إطلالة “مي عمر” حيث ظهرت بفستان طويل له ذيل منسدل على الأرض.

اخبار متعلقة بمشاهدة اطلالات الفنانات بملابس سوارية في بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

مشاهدة اطلالات الفنانات بملابس سوارية في حفل "Joy Awards 2024" صور وفيديو حفل جوي اورد ملابس الفنانات مي عمر وهنا الزاهد ونور الغندورب الرياض وظهور جورجينا بفستان ابيض مكشوف الصدر

كما أطلت الفنانة نور الغندور، بفستان أبيض مكشوف الصدر أما الفنانة هنا الزاهد، فقد ظهرت بفستان أسود مفتوح الصدر، وأبان مقطع متداول لحظة دخولها الحفل.

الجدير بالذكر، بدأت فعاليات حفل Joy Awards 2024 النسخة الرابعة، اليوم السبت، في الرياض، ويشارك في الحدث عدد من مشاهير الفن حول العالم.

لحظة وصول تركي آل الشيخ حفل جوائز “JoyAwards” بالرياض

وحظي رئيس هيئة الترفيه باستقبال حافل من الجماهير والصحفيين، وسمع صوت شخص ينادي “أبو ناصر.. منور يا أبو ناصر”.

 

ومن المقرر أن يكرّم آل الشيخ خلال الحفل أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم عبر تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال العام الماضي 2023.

إطلالات جورجينا وأسيل عمران وإلهام علي أثناء حضور حفل Joy Awards بالرياض

تشهد فعاليات حفل Joy Awards 2024، الذي يقام بالرياض، مساء اليوم السبت، إطلالات متنوعة من الفنانات والمشاهير على “اللافندر كاربت”.

 

وأطلت الفنانة أسيل عمران والفنانة إلهام علي، في أحدث ظهور لهما، بإطلالة سوداء بالحفل.
حيث ظهرت “أسيل عمران” بفستان أسود مفتوح من الصدر، وأبان المقطع حديثها مع أحد الصحفيين وأظهر مقطع فيديو آخر، ظهور الفنانة إلهام علي، رفقة زوجها “خالد صقر” في الحفل، وأطلت بفستان أسود.

تعليق من الفنانة “ميريام فارس” على المشاركة الأولى لها في حفل “JoyAwards” بالرياض

علقت الفنانة اللبنانية “ميريام فارس” على أول مشاركة لها في حفل “Joy Awards 2024” بالرياض وقالت “ميريام فارس”، خلال أحد اللقاءات، أثناء تواجدها في الحفل: “مبسوطة كتير، وهذه أول مرة أقدر أشارك في هذا الحدث، الذي ننتظره من سنين”.

وأطلت الفنانة اللبنانية بفستان أسود مكشوف الصدر على “اللافندر كاربت”.
الجدير بالذكر، انطلق حفل Joy Awards النسخة الرابعة، مساء اليوم السبت، بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه، ويقام الحدث في الرياض بمشاركة كبيرة من مشاهير الوطن العربي والعالم.