“مليون مبروك” ظهرت اليوم نتيجة الصف الاول الاعدادى الترم الاول 2024 البحث بالإسم ورقم الجلوس لجميع المحافظات المصرية سنة اولي 1 اعدادي

هل أنت من الطلاب أو أولياء الأمور في مصر؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت الآن على موعد مع أخبار سارة، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ظهور نتائج الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2024.

ويمكنك الاستعلام عن نتائج امتحاناتك من خلال زيارة موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
    صورة موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي
  2. الضغط على أيقونة “النتائج”.
  3. اختيار “نتائج الصف الأول الإعدادي”.
  4. إدخال رقم جلوسك.
  5. الضغط على زر “عرض النتائج”.

لنضع بين ايديكم النتائج بسرعة وسهولة من خلال رابط مباشر للنتائج  نزودكم به أسفل الخبر، يمكنكم الضغط على الرابط ومعرفة نتائج ابنائكم في الصف الاول الاعدادي لكافة المحافظات المصرية ويمكنك أيضًا الاستعلام عن نتائج امتحاناتك من خلال الاتصال على الرقم المختصر 144.

ويأتي ظهور نتائج الصف الأول الإعدادي في مصر في إطار سعي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى إتاحة نتائج الامتحانات للطلاب وأولياء الأمور بشكل سريع وسهل.

ويبلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الصف الأول الإعدادي في مصر 1.2 مليون طالب وطالبة.

نصائح للطلاب وأولياء الأمور

  • إذا لم تتمكن من الحصول على نتيجتك من خلال الموقع الإلكتروني أو الهاتف، فيمكنك زيارة إدارة التعليم التابع لها المدرسة التي تدرس فيها.
  • احرص على حفظ نتيجتك جيدًا، وذلك لأنها قد تحتاجها في المستقبل.
  • إذا واجهتك أي مشكلة في الاستعلام عن نتيجتك، فيمكنك التواصل مع بوابة نتائج التعليم الأساسي عبر الرقم المختصر 144.

واعلنت الان نتيجة الصف الاول الاعدادى الترم الاول 2024 البحث بالإسم ورقم الجلوس لجميع المحافظات المصرية، نشرت وزارة التربية والتعليم المصرية نتائج الامتحانات المرحلة الاعدادية في الترم الاول للفصل الدراسي 2024 ، لكافة الطلاب والطالبات في جميع المحافظات المصرية، كما ودعت الطلاب واولياء الامور الي الاطلاع على نتائج ابنائهم.

نتيجة الصف الاول الاعدادى الترم الاول 2024 البحث بالإسم ورقم الجلوس لجميع المحافظات المصرية سنة اولي 1 اعدادي

حيث نشرت نتائج الطلاب المرحلة الاعدادية على موقع الوزارة، كما ودعت كافة الطلاب الى معرفة النتائج عن طريق المدرسة التي ينتمون اليها، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام من خلال موقعنا الاخباري اليوم نتائج طلاب الصف الاول الاعدادي 2024 للترم الاول سواء طلاب وطالبات لكافة المحافظات المصرية لكي نوفر عليكم عناء البحث المستمر على نتائج ابنائكم.

نأمل أن نكون قد قدمنا لك المعلومات التي تحتاجها حول نتائج الصف الأول الإعدادي في مصر.

نتمنى لك التوفيق في كل ما تفعلونه ومليون مبروك.