الرئيسية / مـنوع / ويلبر سكوفيل خريج جامعة ييل #ذكري للتاريخ ميلاد الصيدلى ولبر سكوفيل 22-1 اليوم يوافق الميلاد google يحتفل بفيديو إنبهاري

ويلبر سكوفيل خريج جامعة ييل #ذكري للتاريخ ميلاد الصيدلى ولبر سكوفيل 22-1 اليوم يوافق الميلاد google يحتفل بفيديو إنبهاري

من موقع ويكبيديا من هو ويلبر سكوفيل الصيدلي الامريكي الذي يحتفل أيقونة البحث “جوجل” بذكرى ميلاده ال151 “سيرة ذاتية ذكري للتاريخ ميلاد الصيدلى ولبر سكوفيل 22-1 اليوم يوافق الميلاد google يحتفل بفيديو إنبهاري حيث لازلنا واياكم ومتابعة كل ماهو جديد “ذكري للتاريخ ميلاد الصيدلى ولبر سكوفيل 22-1” وكل ماتقدمه شركة جوجل وكل العلماء والفنانون وغيرهم من الذين اضافوا للبشرية خدمات كبيرة واضافوا اختراعات وابتكارات اضافت للطب والفنون والعلوم بكافة انواعها غزارة الانتاج وعملوا على تحسين واختراع امور تسهل على البشر حياتهم وتجعلهم بعيدين عن منغصات الحياة بشكل كلي حيث تحتفل اليوم جوجل بذكرى ميلاد الصيدلي الامريكي ويلبر سكوفيل ال151 عام حتي يومنا هذا .

ويلبر سكوفيل (Wilbur Scoville) هو صيدلي أمريكي ولد في مدينة بريدجبورت بولاية كونيتيكت الأمريكية في 22 يناير 1865. اشتهر بتطوير مقياس سكوفيل لقياس شدة حرارة الفلفل الحار، وهو المقياس الأكثر شيوعًا في العالم.

تخرج سكوفيل من كلية الصيدلة في جامعة ييل عام 1889، وعمل بعد ذلك في مختبر شركة أدوية محلية في مدينة نيويورك. في عام 1912، بدأ سكوفيل العمل على تطوير مقياس لقياس شدة حرارة الفلفل الحار، وذلك بناءً على طلب من شركة الأدوية التي كان يعمل بها.

أقرأ ايضــا..

قام سكوفيل بتجربة كمية من الفلفل الحار المخفف بالماء، ثم قام بقياس كمية السائل الذي يمكن أن يتحمله الأشخاص العاديون دون الشعور بالحرقان. وقد أطلق على هذه الكمية اسم “وحدات سكوفيل”.

وبناءً على هذا الاختبار، فقد تم تصنيف الفلفل الحلو على أنه يحتوي على 0 وحدة سكوفيل، بينما يحتوي الفلفل الحار جدًا على ملايين الوحدات. ويعد الفلفل هابانيرو (Habanero) هو أكثر أنواع الفلفل حرارة، حيث يحتوي على حوالي 350 ألف وحدة سكوفيل.

حصل سكوفيل على جائزة إيبرت في عام 1922، من جمعية الأدوية الأمريكية، ووسام الشرف من جامعة ريمنجتون الأمريكية عام 1929، بالإضافة إلى الدكتوراه الفخرية من جامعة كولومبيا.

توفي سكوفيل في مدينة نيويورك في 22 نوفمبر 1942، عن عمر يناهز 77 عامًا.

ويلبر سكوفيل خريج جامعة ييل #ذكري للتاريخ ميلاد الصيدلى ولبر سكوفيل 22-1 اليوم يوافق الميلاد google يحتفل بفيديو إنبهاري

وإلى جانب مقياس سكوفيل، فقد ساهم سكوفيل أيضًا في تطوير العديد من الأدوية والتركيبات الصيدلانية الأخرى. وقد كان له دورًا مهمًا في تطوير مهنة الصيدلة في الولايات المتحدة.

ذكري للتاريخ ميلاد الصيدلى ولبر سكوفيل 22-1 اليوم يوافق الميلاد google يحتفل بفيديو إنبهاري , ولبر سكوڤيل (بالإنجليزية: Wilbur Scoville) (١٨٦٥-١٩٤٢م) هو صيدلي أمريكي يعرف بالدرجة الأولى لاختلاقه مقياس السكوفيل والذي اخترعه ليقيس “حرارة” الأنواع المختلفة من الفلفل الحار حصل على عدة جوائز و شهادة فخرية من جامعة كولومبيا له كتابين في علم الصيدلة; «The Art of Compounding» و «Extracts and Perfumes».

ميلاد الصيدلى ولبر سكوفيل 22-1 اليوم , في عام 1922، وفاز بالجائزة ولبر سكوفيل إيبرت من نقابة الصيادلة وأمريكا في عام 1929 حصل على وسام الشرف ريمنجتون. تلقى سكوفيل أيضا على دكتوراه فخرية في العلوم من جامعة كولومبيا في عام 1929., , كتب ولبر سكوفيل فن التركيب.، التي نشرت لأول مرة في عام 1895 ومرت على الأقل 8 طبعات. وقد استخدم الكتاب كمرجع الدوائية تصل حتى 1960s. كما كتب سكوفيل استخراج وعطور، الذي تضمن مئات من الصيغ. لفترة كان أستاذا في كلية ماساتشوستس للالصيدلة والعلوم الصحية. في عام 1912، وقال انه ابتكر الاختبار وعلى نطاق والمعروفة باسم “سكوفيل الحسية اختبار” بينما كان يعمل في شركة أدوية بارك-ديفيز. قياسه الطعم، أو “تكون السبب”، من مختلف الفلفل تشيلي. وموحدة الآن على أنها مقياس سكوفيل., , , , كما هى عادة شركة جوجل العالمية رائدة مجال البحث عبر شبكة المعلومات الدولية ، هى العادة التى تعودت عليها جوجل منذ عدة سنوات ، وهى الاحتفال بالاحداث والشخصيات الهامة سواء بتارخ ميلادهم او رحيلهم ، حتى تظل هذة الاشخاص والاحداث عالقة فى الاذهان ., , من هو ولبر سكوفيل, , وكان اخر احتفال جوجل عبر مؤشر البحث الرئيسى الخاص بها كان بالامس ، حيث احتفلت جوجل عبر مؤشر البحث الخاص بها بميلاد الفنان الفكاهى الباكى نجيب الريحانى ، الذى ولد فى نفس تاريخ الامس 21/1 وكان من قبلة كانت شركة جوجل تنحتفل بالكاتب والروائى الفرنسى شارل بيرو ، وولبر سكوفيل صيدلى وتوفى فى 1942., , ولبر سكوفيل جنسيتة امريكية وبالتحديد ولدة فى ولاية كونيتيكت وبالتحديد اكثر فى مدينة بريدجبورت فى ، الثانى والعشرين من شهر يناير لعام الف وتسعمائة اثنان وخمسون ،ولكن على الرغم من انة عمل فى مجال الصيدلة وهى مهنة امتنها الكثيرون ، الا ان ولبر سكوفيل ذاع صيتة فى العالم كلة .

ولبر سكوفيلوأسباب  شهرته, وقد ذاع صيت ولبر سكوفييل وذلك بسبب اختراعة لجهاز جديد من نوعة وذلك فى عام الف وتسعمائة واثنى عشر ، وهو جهز عرف باسم جهز سكوفيل ويعمل هذا الجهاز على ، قياس حرارة جميع انواع الفلفل الحار بمختلف انواعة ، وسمى الجهاز بهذا الاسم نسبة الى ولبر سكوفييل مخترع هذا الجهاز ، وبفضل هذا الجهاز ذاع صيت ولبر سكوفييل فى كل دول العالم ., , وادى هذا الجهاز الى تكريم ولبر سكوفيل وحصولة على العديد من الجوائز ، سواء داخل الولايات المتحدة الامريكية او خارجها ، وكان ابرز ما حصل علية ولبر سكوفيل من تكريم هو حصولة على ، جائزة الشهادة الفخرية منم جامعة كولومبيا بالولايات المتحدة الامريكية ، بجوار حصولة على جوائز اخرى عالمية ., , وحدة سكوفيل او مقياس سكوفيل, , مقياس سكوفيل وبسبب جهاز سكوفيل ذاع صيت ولبر سكوفيل ، حيث يعمل هذا الجهاز على قياس قوة وطعم الفلفل الحار ، حيث تدل شدة حرارة الفلفل على نسبة وكمية مادة الكابسايسين التى توجد فى الفلفل الحار ، وعلى اساس كمية هذة المادة فى الفلفل نقدر كم نحتاج من الماء والسكر من اجل ، انقاص نسبة الحرارة فى الفلفل الحار ، ومن ثم يتم اللحصول على فلفل عادى الحرارة ., , ولبر سكوفيل اليوم فى احتفال جوجل الجمعة 22/1/2016, , وتدل نسبة مادة الكابسايسين على مدى الحرارة الموجودة داخل الفلفل ، فاذا كانت الحرارة تقدر بصفر من هذة المادة او ازيد قليلا ، فان الفلفل وقتها يكون عادى الحرارة وغير حار ، ولكن يشعر الفرد بحرارة الفلفل اذا تراوحت هذة المادة من 15 الى 16 على وحدة سكوفيل ، وهى بالطبع مادة ليس لها تاثير على صحة الانسان ., , بالاضافة الى استخدام وحدة سكوفيل فى تحديد حرارة الفلفل ، يستخدم ايضا فى قياس درجة حرارة البوهارت الموجودة فى الطعام ، واذا بلغت درجة حرارة البوهارات الموجودة فى الطعام الى 16000000 درجة حرارة سكوفيل فان ، الطعام يكون عالى الحرارة ومن ثم يشعر الانسان بطعم حار يشعر بة الانسان سواء بالبشرة او عن طريق اللسان ., , واذا كان الطعام بصفة عامة حارا فان ذلك ينعكس على الانسان حيث يشعر بها بطرقة سريعة ، سواء عن طريق الانف او العينين ، عن طريق الانف حيث تؤدى ارتفاع درجة حرارة الطعام الى تسيييل السائل الهلامى ( المخاطى ) ، وعن طريق العين حيث تعمل على تهييج اغشية العين ونزول الدموع .