الرئيسية / تعليم / أحلم !@! نتيجة الصف السادس الابتدائى 2024 الترم الأول نتائج الشهادة الإبتدائية من موقع مصراوى والوطن وفيتو  ووزارة التربية والتعليم اوائل ستة ابتدائي

أحلم !@! نتيجة الصف السادس الابتدائى 2024 الترم الأول نتائج الشهادة الإبتدائية من موقع مصراوى والوطن وفيتو  ووزارة التربية والتعليم اوائل ستة ابتدائي

إذا كنت تستطيع أن تحلم به، فيمكنك تحقيقه الأمل والتفاؤل في خطواتك هو طائرة النجاة الأولى. اصنع طوق نجاتك بنفسك ولا تيأس مهما صعبت الأمور، حتى لا يخنقك في يوم ما، وبعد أيام من الامتحانات الشاقة، ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي، وذلك للتعرف على درجاتهم في المواد الدراسية المختلفة، ومعرفة مستقبلهم الدراسي.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة للامتحانات، وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2024، خلال الأيام القادمة، وذلك على موقع الوزارة الرسمي، وموقع مصراوي، وموقع الوطن، وموقع فيتو.

أقرأ ايضــا..

طرق الاستعلام عن النتائج

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2024، من خلال الطرق التالية:

  • الاستعلام عن النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: يمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم الضغط على زر “عرض النتيجة”.
    صورة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • الاستعلام عن النتائج عبر موقع مصراوي: يمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول إلى موقع مصراوي، ثم الضغط على رابط “نتائج الامتحانات”، ثم اختيار “الشهادة الإبتدائية”، ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم الضغط على زر “عرض النتيجة”.
    صورة رابط موقع مصراوي
  • الاستعلام عن النتائج عبر موقع الوطن: يمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول إلى موقع الوطن، ثم الضغط على رابط “نتائج الامتحانات”، ثم اختيار “الشهادة الإبتدائية”، ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم الضغط على زر “عرض النتيجة”.
    صورة رابط موقع الوطن
  • الاستعلام عن النتائج عبر موقع فيتو: يمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول إلى موقع فيتو، ثم الضغط على رابط “نتائج الامتحانات”، ثم اختيار “الشهادة الإبتدائية”، ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم الضغط على زر “عرض النتيجة”.
    صورة رابط موقع فيتو
  • الاستعلام عن النتائج من خلال المدارس: يمكن للطلاب وأولياء الأمور التوجه إلى المدرسة التي يدرس فيها الطالب، والاستعلام عن النتيجة من خلال الإدارة المدرسية.

خطوات الاستعلام عن النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

اتبع الخطوات التالية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2024، عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني:

  1. ادخل إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الرابط التالي:
    صورة رابط موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  2. اضغط على رابط “نتائج الامتحانات”.
  3. حدد نوع النتيجة التي تريد الاستعلام عنها، وهي “الشهادة الإبتدائية”.
  4. اكتب رقم الجلوس الخاص بالطالب في المكان المخصص لذلك.
  5. اضغط على زر “عرض النتيجة”.

ملاحظات

  • قد يستغرق ظهور النتائج بعض الوقت، لذلك يُرجى الصبر.
  • في حالة عدم ظهور النتيجة، يُرجى التواصل مع الإدارة المدرسية التي يدرس فيها الطالب.

ختام

نقدم التهنئة لجميع الطلاب الناجحين في نتيجة الشهادة الإبتدائية 2024، ونتمنى لهم المزيد من النجاحات في المستقبل.