الرئيسية / تعليم / النجاح وجهة ~ اعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول 2024 نتائج الصف السادس الابتدائية بجميع المحافظات عبر موقع اليوم السابع

النجاح وجهة ~ اعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول 2024 نتائج الصف السادس الابتدائية بجميع المحافظات عبر موقع اليوم السابع

النجاح هو رحلة وليس وجهة والتفاؤل والثقة بالله يجلب للإنسان الخير، ويفتح له أبواب الرزق المغلقة، فقط عليه أن يتفاءل ولتكن ثقته بالله عمياء وبعد أيام من الامتحانات الشاقة، ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية، وذلك للتعرف على درجاتهم في المواد الدراسية المختلفة، ومعرفة مستقبلهم الدراسي.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة للامتحانات، وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2024، خلال الأيام القادمة، وذلك على موقع الوزارة الرسمي، وموقع اليوم السابع.

أقرأ ايضــا..

طرق الاستعلام عن النتائج

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2024، من خلال الطرق التالية:

  • الاستعلام عن النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: يمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم الضغط على زر “عرض النتيجة”.
    صورة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • الاستعلام عن النتائج عبر موقع اليوم السابع: يمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول إلى موقع اليوم السابع، ثم الضغط على رابط “نتائج الامتحانات”، ثم اختيار “الشهادة الإبتدائية”، ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم الضغط على زر “عرض النتيجة”.
    صورة رابط موقع اليوم السابع
  • الاستعلام عن النتائج من خلال المدارس: يمكن للطلاب وأولياء الأمور التوجه إلى المدرسة التي يدرس فيها الطالب، والاستعلام عن النتيجة من خلال الإدارة المدرسية.

خطوات الاستعلام عن النتائج عبر موقع اليوم السابع

اتبع الخطوات التالية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2024، عبر موقع اليوم السابع:

  1. ادخل إلى موقع اليوم السابع من خلال الرابط التالي:
    صورة رابط موقع اليوم السابع
  2. اضغط على رابط “نتائج الامتحانات”.
  3. حدد نوع النتيجة التي تريد الاستعلام عنها، وهي “الشهادة الإبتدائية”.
  4. اكتب رقم الجلوس الخاص بالطالب في المكان المخصص لذلك.
  5. اضغط على زر “عرض النتيجة”.

ملاحظات

  • قد يستغرق ظهور النتائج بعض الوقت، لذلك يُرجى الصبر.
  • في حالة عدم ظهور النتيجة، يُرجى التواصل مع الإدارة المدرسية التي يدرس فيها الطالب.

نقدم التهنئة لجميع الطلاب الناجحين في نتيجة الشهادة الإبتدائية 2024، ونتمنى لهم المزيد من النجاحات في المستقبل.