الرئيسية / تعليم / اسعار اغطية السيارات واماكن بيع غطاء السيارة فى القاهره “ثمن شمسية” لركن السياره وسعر غطاء السيارة

اسعار اغطية السيارات واماكن بيع غطاء السيارة فى القاهره “ثمن شمسية” لركن السياره وسعر غطاء السيارة

من داخل أحد محلات أسواق الوكالة يقول بائع لغطاء السيارات، «حسب نوع عربيتك هتجيب الغطا اللى يحفاظ عليها.. لو عربيتك ماركة عالية وموديل قريب يبقى الغطا سعره غالى ويضيف: «أسعار غطاء العربيات تبدأ من 140 جنيها ولكنه غير قوى يتقطع سريعا ولا يتحمل تغيرات الطقس التى نشهدها فى الشتاء، وكل أغطية السيارات المتوفرة هى صينية، ولكن هناك ماركات للسيارات تقوم بتصنيع الغطاء الخاص بأنواع سياراتها بشكل وتصميم خاص بهم، وتتخطى أسعار هذه الأغطية الـ400 جنيه. العناية بالسيارة أمر في غاية الصعوبة، وبخاصة في فصل الشتاء، والذي يشهد هطول أمطار غزيرة، ومع تغير المناخ في مصر أصبحت وقاية السيارة من المطر أمر يستلزم بعض الأمور، أهمها وجود غطاء قوي لحمايتها.

اسعار اغطية السيارات واماكن بيع غطاء السيارات فى القاهره  “ثمن شمسية” لركن السياره وسعر غطاء السيارة ولعل أغطية السيارة قد يصحبها بعض العيوب، على رأسها تجريح المركبة أو الاحتفاظ بالغبار.

ولذلك يجب قبل شراء غطاء للسيارة، التعرف على أنواعه وأسعاره، وإليك نبذة عن ذلك:

1- الجلد

غطاء من الجلد الخالص، وهو الأغلى من حيث الثمن، ويستطيع حماية السيارة من الأمطار والأتربة، كما أن خاماته تحفظ الهيكل الخارجي، ومن ثم تقي السيارة من أي خدوش أو تجريح يفسد مظهرها الخارجي، وتبدأ أسعاره من 300 جنيه، وقد تصل إلى 500 في بعض الأحيان.

2- المشمع

وهو الأكثر انتشارًا في الوقت الحالي، نظرًا للونه الشفاف، والذي يتيح لمالك السيارة التعرف عليها دون عناء، كما أنه يستطيع أن يحفظها من المياه بشكل كامل، فهو ضد المطر، إضافة إلى قدرته الفائقة على طرد المياه، ويتراوح سعر هذا الغطاء من 200 إلى 400 جنيه.

3 – القماش

هو أحد أكثر الأنواع انتشارًا وأرخصهم، إلا أنه يعاني من عيوب عديدة، أهمها الاحتفاظ بالمياه بشكل كامل، وهو ما يزيد من فرص اتساخ السيارة، وبخاصة ما إذا كان هناك أتربة على سطحها، ولا يزيد سعر هذا الغطاء عن 150 جنيه.