توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة في السعودية حتى يوم الجمعة 26/1/2024 وانخفاض الحرارة على تبوك، الجوف والحدود الشمالية وحائل، القصيم، الرياض، المدينة المنورة

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن توقعات حالة الطقس خلال الايام القادمة.

توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة في السعودية حتى يوم الجمعة 26/1/2024

وقال المركز: استمرار الانخفاض في درجات الحرارة على أجزاء من مناطق تبوك، الجوف والحدود الشمالية ويمتد تأثيرها على أجزاء من مناطق حائل، القصيم، الرياض، المدينة المنورة والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.

تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس في السعودية خلال الأيام القادمة كالتالي

– الخميس 25/1/2024: الطقس نهاراً سيكون معظمه صافي مع ظهور بعض السحب المتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة العظمى 31°م. وليلاً سيكون الطقس صافياً مع ظهور بعض السحب المتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 25°م.
– الجمعة 26/1/2024: الطقس نهاراً سيكون غائم جزئياً وتكون درجة الحرارة العظمى 31°م. وليلاً سيكون الطقس غائم جزئياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 26°م.

اخبار متعلقة بتوقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة في بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وتابع: في حين يتوقع هطول أمطار خفيفة على أجزاء من مناطق جازان، عسير وقد تمتد إلى الباحة، كما تتهيأ الفرصة لتكوّن الضباب على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة والمدينة المنورة تمتد إلى منطقة تبوك، الجوف (القريات) والحدود الشمالية (طريف).

يرجى ملاحظة أن هذه التوقعات قد تتغير بناءً على الظروف الجوية الفعلية. لذا، يُفضل دائماً مراجعة أحدث التوقعات في المواقع الإلكترونية المتخصصة أو من خلال التواصل مع الأرصاد الجوية المحلية.