حقيقة خبر وقف تعامل مصرف الراجحي بالجنيه ،واسماء فروع الراجحي بالسعودية التى تتعامل بالجنيه المصري

حقيقة خبر وقف تعامل مصرف الراجحي بالجنيه

بعد تداول أنباء وقف تعامل مصرف الراجحي بالجنيه المصري، مما دفعهم بالبحث عن حقيقه وقف التعامل بالجنيه في كل البنوك السعودية ونفي البنك في تصريحات صحفية ما تم تداوله بشأن وقف التعامل بالجنيه المصري، مؤكدا أن العملة المصرية معتمدة لدي مصرف الراجحي وجميع البنوك السعودية ويجري التعامل بها وفقا لتعليمات البنك المركزي السعودي، وأن هذه الأنباء عارية تماما من الصحة.

اسماء فروع الراجحي بالسعودية التى تتعامل بالجنيه المصري

ومصرف الراجحي هو أحد أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية ويتعامل مع العديد من العملات الأجنبية بما في ذلك الجنيه المصري². ولكن، لا يتم تحديد الفروع التي تتعامل بالجنيه المصري بشكل خاص. يمكن للعملاء التعامل بالجنيه المصري في أي فرع من فروع البنك.

اخبار متعلقة بحقيقة خبر وقف تعامل مصرف الراجحي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وتأسس بنك الراجحي عام 1957، وهو من أكبر البنوك في العالم من حيث القيمة السوقية والأكبر في الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية، بإجمالي أصول 801 مليار ريال سعودي، ورأس مال مدفوع 40 مليار ريال سعودي (10.66 مليار دولار أمريكي)، تمويل وقاعدة موظفين تزيد عن 20000 موظف، مع أكثر من 60 عامًا من الخبرة في الأنشطة المصرفية والتجارية.
تم دمج مختلف المؤسسات الفردية التي تحمل اسم الراجحي في مظلة “مؤسسة الراجحي للتجارة والصرافة” في عام 1978 وفي عام 1988، وتم تأسيس البنك كشركة مساهمة سعودية شركة تحت اسم شركة الراجحي المصرفية والاستثمار والتي سميت لاحقًا في عام 2006 باسم مصرف الراجحي وللحصول على معلومات أكثر دقة، يُفضل التواصل مباشرة مع مصرف الراجحي أو زيارة أقرب فرع لك. يمكنك البحث عن الفروع القريبة منك عبر الموقع الإلكتروني للبنك¹..