الرئيسية / الوظائـف / رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية .. نتيجة مسابقة الازهر الشريف “معلم واعظ” نتائج مسابقة الازهر الشريف 2024

رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية .. نتيجة مسابقة الازهر الشريف “معلم واعظ” نتائج مسابقة الازهر الشريف 2024

رابط الازهر الشريف يعلن عن العديد من الوظائف فى شهر يناير الجارى ,اخبار الازهر..اخر وظائف بوابة الازهر ووزير الاوقاف يتوجه الي المغرب للمشاركة في مؤتمر الاقليات الدينية ,وننشر اليكم الان على موقع القناة نيوز الاخباري الان ظهور الان على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة مسابقة الازهر الشريف 2024 معلم – واعظ نتائج مسابقة الازهر الشريف 2024 .

أعلنت إدارة شؤون العاملين بالمعاهد الأزهرية، اليوم السبت 27 يناير 2024، نتيجة مسابقة الأزهر الشريف لتعيين 11 ألف معلم واعظ، في جميع محافظات الجمهورية.

وأوضحت الإدارة أن النتيجة متاحة على موقعها الإلكتروني، ويمكن للمتقدمين الاستعلام عنها عن طريق إدخال رقم التسجيل والرقم القومي.

وبلغ إجمالي المتقدمين على المسابقة 70 ألفًا و553 متقدمًا، من بينهم 62 ألفًا و102 متقدمًا للمرحلة الأولى، و8 آلاف و451 متقدمًا للمرحلة الثانية.

وكانت المسابقة قد بدأت في يوليو 2023، وتم الإعلان عن نتائج المرحلة الأولى في أكتوبر 2023، وبدأت المرحلة الثانية في نوفمبر 2023.

وتضمنت المسابقة اختبارات في المواد الثقافية والتخصصية، بالإضافة إلى اختبارات تحريرية وشفوية في اللغة العربية والتربية الإسلامية.

وأعربت إدارة شؤون العاملين بالمعاهد الأزهرية عن شكرها لجميع المتقدمين على المسابقة، داعيةً المقبولين منهم إلى سرعة التوجه إلى مقرات العمل المحددة لهم، لاستكمال إجراءات التعيين.

أقرأ ايضــا..

رابط نتيجة مسابقة الأزهر الشريف “معلم واعظ” 2024:

وذلك حيث ينشر لكم اليوم 23 يناير مقال تحت عنوان بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة مسابقة الازهر الشريف 2024 معلم – واعظ نتائج مسابقة الازهر الشريف,ونقدم لكم اليوم نتائج مسابقة الازهر الشريف والتى تم الاعلان عنها من قبل ، وتيسيرا على السادة المتقدمين تم الاعلا ن هذه النتائج الكترونيا من خلال الموقع الرسمى للازهر الشريف حتى يتيسر على الجميع الوصول اليها بسهولة ويسر دون اية صعوبات او اى تزاحم .

موقع بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة مسابقة الازهر الشريف 2024 معلم – واعظ نتائج مسابقة الازهر الشريف 2024

وطريقة الاستعلام عن اسماء المقبولين فى مسابقة الازهر ,يمكن لكل المتقدمين فى هذه المسابقة الدخول الى البوابة الالكترونية للازهر الشريف – التى سوف نوافيكم بالرابط الخاص بها في هذا الموضوع – والاستعلام عن اسماء المقبولين فى المسابقة من خلال ادخال الرقم القومي للمتقدم والضغط على بحث وسوف تظهر لكم النتيجة الخاصة بكم فورا .

شروط التقديم في هذه المسابقة والتخصصات المطلوبة ,وكانت مشيخة الازهر الشريف قد طلبت اساتذة مختصين فى المواد التى يتم تدريسها فى الازهر الشريف ومنها الكيمياء ومدرسين فى القران ومختصين فى الوعظ والعديد من التخصصات التى يتم تدريسها لطلبة الازهر الشريف .

وكان قد تم وضع العديد من الشروط من اجل القبول فى هذه المسابقة اهمها : وان يجتاز المتقدم للمسابقة امتحانا تحريريا نظمته مشيخة الازهر ، وكذلك المقابلة الشخصية والامتحانات الشفوية ايضا ، يجب ان يكون المتقدم من قاطنى المحافظة التى يتقدم للوظيفة فيها ، يجب الا يقل التقدير العام للمتقدم فى المؤهل الدراسي عن جيد ، وكانت المسابقة قد ضمت نسبة الخمسة بالمائة للمعاقين للدخول فى هذه المسابقة .

ومن ضمن شروط القبول فى مراكز اللغات الاجنبية بالازهر ان يكون المتقدم لهذه الوظيفة من قاطنى محافظة القليوبية او القاهرة او الجيزة ويتم التاكد من ذلك من خلال بطاقة الرقم القومى وتاريخ تجديدها .