الرئيسية / تعليم / الان على موقع اليوم السابع “result” نتيجة الصف السادس الابتدائى 2024 ننشر الشهادة الابتدائية بموقع وزارة التربية والتعليم بالقاهرة

الان على موقع اليوم السابع “result” نتيجة الصف السادس الابتدائى 2024 ننشر الشهادة الابتدائية بموقع وزارة التربية والتعليم بالقاهرة

على موقع القناة نيوز الاخباري الان ننشر لكم انفراد #نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 الترم الاول محافظه الاسكندرية ,نتيجة الصف السادس الابتدائى 2024 برقم الجلوس بالقاهرة ,بالدقهلية ,بالمنوفية وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة نتائج سنوات النقل للصفوف “الرابع، الخامس، السادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي “، على اللينك التالى: https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages، ومن المقرر أن يتم عرض النتائج بجميع المدارس بداية من غد السبت. .

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث تم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية لعام 2024 الخاصة بالترم الاول بمحافظة الاسكندرية من قبل السيد محافظ الاسكندرية مساء الامس الخامس والعشرين من يناير 2024، كما اتاحت وزارة التربية والتعليم امكانية معرفة نتيجة الطلاب من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة، وللتسهيل على الطلاب وأولياء الامور للوصول لنتيجة اختبارات الترم الاول للمرحلة الابتدائية ولجميع المراحل فور اعتمادها من قبل وزارة التعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 الترم الاول محافظه الاسكندرية ,نتيجة الصف السادس الابتدائى 2024 برقم الجلوس بالقاهرة ,بالدقهلية ,بالمنوفية

من خلال رقم الجلوس يمكن معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية عبر الموقع الرسمي للوزارة، ولقد صدرت اخبار حول اقتراب موعد نشر نتائج امتحانات الترم الاول 2024 الخاصة بباقي المراحل التعليمية التى لم يتم نشرها بعد لجميع المحافظات، كما سيتم وضع جميع النتائج على الموقع الالكتروني قريبا، وفور الاعلان الرسمي عن نشر اى مرحلة من المراحل المتبقية سوف نقوم بنشرها على الموقع لنوافيكم بجميع الاخبار.

عن طريق الضغط على اسم الادارة التعليمية التابع لها الطالب والموجودة على الموقع الالكتروني تستطيع بعدها وضع رقم الجلوس للدخول لنتيجتك فوراً. جميع الادارات داخل محافظة الاسكندرية موجودة على الموقع كالتالي إدارة برج العرب.
إدارة العامرية و إدارة غرب و إدارة الجمرك وإدارة شرق وإدارة وسط وإدارة العجمي ,عن طريق الضغط على الايكونة الخاصة باسم الادارة التى تتبع لها سوف يظهر مربع يجب عليك وضع رقم الجلوس به او الاسم بالكامل، ومن ثم تظهر جميع النتائج الخاصة بالترم الاول 2024.

من خلال الرابط التالي يمكنك التوصل لنتيجتك فوراً، فقد قدمنا لكم الرابط الذي يمكنكم من التوصل لنتيجة الشهادة الابتدائية للترم الاول 2024 الخاصة بمحافظة الاسكندرية وجميع المحافظات التى تم اعتماد نتيجتها ونشرها على موقع وزارة التربية والتعليم. نتمنى للجميع التوفيق باذن الله.