الرئيسية / فـن ترفيه / رد وتعليق ريهام سعيد على عملية التجميل الفاشلة بسبب دكتور لبناني “عنيكي بقت مخيفة”

رد وتعليق ريهام سعيد على عملية التجميل الفاشلة بسبب دكتور لبناني “عنيكي بقت مخيفة”

نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد بعد عملية التجميل مقطع فيديو جديد، ردت خلاله على تصريحات طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، بشأن عدم دفعها تكلفة العملية بالكامل، وأن نتيجة العملية كانت جيدة.

وقالت خلال الفيديو:” ابني بينظر لي وهو نايم في الليل، ويقولي ( مامي ليه عنيكي بقت مخيفة).. أقول له أيه.. أقول له :” الدكتور بيقول أن أنا رد سجون وعندي 52 عاما، ورحت له وأنا عجوزة”

ننشر رد وتعليق ريهام سعيد على عملية التجميل الفاشلة بسبب دكتور لبناني وعلقت الإعلامية المصرية ريهام سعيد مجددا على عملية التجميل الفاشلة التي تعرضت لها على يد أحد أطباء لبنان.

وقالت سعيد في مقطع فيديو لها: “أنا كنت حلوة قبل العملية” مشيرة إلى أنها أصبحت الآن كأنها يابانية، نافية أنها اعتزلت الإعلام بسبب زيادة وزنها وغلق عيونها.

أقرأ ايضــا..

وأضافت: دى أنا خارجة من مطار بيروت يا مؤمن بوثيقة تقول بأنني “مش أنا”، ووقفوني بمطار بيروت بيقولوا مش شكلي والتليفون مش بيقرأ Face ID.

وخاطبت من أجرى لها العملية: أنت غيرت ملامحي، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تقوم بعملية تصحيح تكلفتها 200 ألف دولار في أمريكا وعقبت: مقدرش معنديش فلوس أعمل كدة.

اخر اخبار ريهام سعيد وصورها بعد عملية التجميل

وعلقت ريهام على الصورة قائلة : “يعني وصل بيك الإجرام إنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول إنها أنا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك.. مين الست اللي إنت حاطتها دي؟ والدتك؟”.

هددته باللجوء للقضاء
وأضافت: “عارف؟ أنا هارفع عليك قضية وهابطلك طب عشان إنت بتإذي ناس كتير أوي.. أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور.. أنت وقعت غلط خالص”، على حد وصفها.
وحذرت الإعلامية المصرية النساء من التعامل معه، مؤكدة أنها تخفي عيوب عملية التجميل حاليا بالمكياج.

مواعيد برنامج ريهام سعيد على قناة هي وبرنامج “صبايا الشمس”

برنامج “صبايا الشمس” الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد يُعرض على قناة الشمس ويتم بث البرنامج ثلاثة أيام في الأسبوع وهي السبت، والأحد، والاثنين³. وتبدأ الحلقات في تمام الساعة التاسعة مساءً.

كما أعلنت الإعلامية ريهام سعيد أن أولى حلقاتها على قناة “هي” ستذاع يوم السبت المقبل في التاسعة مساء.