موعد صرف الرواتب لشهر يناير 2024 اخبار العلاوة السنوية للمعلمين والموظفين واخبار سارة للمعاشات

موعد صرف رواتب يناير مع العلاوة السنوية للموظفين

 تفاصيل جدول اجور مرتبات المعلمين في قانون التعليم الجديد ، حيث في سياق تعرضنا لقانون التعليم الجديد يتسائل الكثيرين عن قيمة المرتب الاساسي للمعلمين والمدرسين الجديد 2024 ، ونوضح من خلال هذا التقرير تفاصيل جدول اجور, مرتبات المعلمين الجديدة في ظل مواد قانون التعليم الجديد في مصر حيث وضعت وزراة التربية والتعليم بالتعاون مع خبراء تربويين والعديد من مرتبات المعلمين الأجور والعلاوات والبدلات، لجميع وظائف المعلمين، حيث جاء الجدول الأول للأجور والعلاوات والبدلات الخاص بالمعلمين على النحو التالى بتقريرنا فى مشروع قانون التعليم الجديد.

صرحت وزارة المالية المصرية أن موعد صرف رواتب يناير مع العلاوة السنوية للموظفين في مصر سيكون يوم الخميس الموافق 2 فبراير 2023.

اخبار متعلقة بموعد صرف الرواتب لشهر يناير 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وأوضحت الوزارة أن العلاوة السنوية للموظفين في مصر لعام 2023 تبلغ 10% من الأجر الوظيفي، بالإضافة إلى 5% من الأجر المكمل، وتستحق العلاوة للموظفين الذين مضى على شغلهم مدة سنة على الأقل في 31 ديسمبر من العام السابق على منح العلاوة.

أخبار سارة للمعاشات

أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في خطاب له أمس، عن زيادة المعاشات بنسبة 15%، وذلك اعتبارًا من أول يوليو 2023.

وتأتي هذه الزيادة في إطار حرص الحكومة المصرية على دعم الفئات الأكثر احتياجًا، وتحسين مستوى معيشة المواطنين، وخاصة المعاشات.

وتعد هذه الزيادة هي الأكبر في تاريخ المعاشات في مصر، حيث تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 22 مليار جنيه مصري.