الرئيسية / مـنوع / نجاحك باهر نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول كفر الشيخ 2024

نجاحك باهر نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول كفر الشيخ 2024

تتعالى الأصوات، وامتزجت العبارات، وتسارعت الأنامل لتخط أجمل التهاني والتبريكات لنجاحك الباهر. أهنئك من أعماق قلبي على النجاح والتفوق في دراستك، فأنت فخر لنا جميعاً.
صورة مبروك النجاح والتفوقيفتح الرابط في نافذة جديدة وأيام قليلة، بل ساعات تفصلنا عن موعد أعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2024As a result of sixth grade كفر الشيخ وأعلنت الدكتورة منى مصطفى يحيى، وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن الانتهاء من تصحيح أوراق الاجابات لامتحانات الفصل الدراسى الأول لتلاميذ الصف السادس الابتدائي، بجميع كنترولات الإدارات التعليمية التابعة للمديرية .

أقرأ ايضــا..

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2024 كفر الشيخ

وقالت يحى من خلال تصريحات صحفية، مساء اليوم الأربعاء،:” سيتم اعتماد نتيجة الامتحانات من اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، فى مطلع الأسبوع المقبل، وذلك عقب الانتهاء من عمليات الرصد والتجميع، وفور اعتمادها وتوقيعها من المحافظ، سيتم الإعلان عنها، من خلال الإداره الإعلامية التابعة للمديرية”.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ الترم الاول 2024

يذكر أن 55 ألف و34 طالبا وطالبة، من طلاب الشهادة الابتدائية، أدوا أمتحانات الفصل الدراسى الأول، موزعين على 447 لجنة، على مستوى المدارس التابعة لـ13 إدارة تعليمية تابعة للمديرية .