الرئيسية / التكنولوجيـا / رابط تحميل Snapchat ar تنزيل تطبيق سناب شات آخر أصدار 2024 سناب بمميزات مكالمات الصوت والفيديو

رابط تحميل Snapchat ar تنزيل تطبيق سناب شات آخر أصدار 2024 سناب بمميزات مكالمات الصوت والفيديو

مباشر تحميل تطبيق Snapchat سناب شات 2024 على هاتفك المحمول ,جديد سناي شات تطلق خدمة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بحسب موقع Business Insider، فإن الخدمات الجديدة ستجعل سناب شات منافسًا قويًا للتطبيقات التي توفر الرسائل الصوتية والمرئية مثل واتس اب وفيسبوك كما سيطور التطبيق واجهته لتكون مشابهة لـ “فيسبوك ماسنجر”، على أن يتيح استخدام وإرسال الملصقات، في الصور والرسائل المكتوبة.
من هنا مباشر تحميل تطبيق Snapchat سناب شات 2024 على هاتفك المحمول ,جديد سناي شات تطلق خدمة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو .

أقرأ ايضــا..


محاولة سناب شات تأتي رغبةً من الشركة في زيادة الميزات التي تقدمها للعملاء، لجذب عدد عدد أكبر من المستخدمين، سبقتها في ذلك شركة فيسبوك التي أطلقت ميزة المكالمات الصوتية على فيسبوك ماسنجر في أبريل عام 2024، ثم مكالمات الفيديو بعدها بعام، كما أضاف تطبيق واتساب ميزة المكالمات الصوتية في مارس الماضي 2024.
يعمل القائمون على تطبيق سناب شات على إطلاق خدمة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، لتضاف إلى خصائص التطبيق الأساسية وهي مشاركة الفيديوهات والصور التي تستمر لثوان ثم تختفي ذاتيًا.


شارك اللحظة | مع سناب شات – Snapchat

Snapchat
 
يمكنك الدردشة أو إرسال لقطات أو استكشاف القصص واستخدام عدسات Lens على سطح المكتب أو تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول! تواصل مع الأصدقاء وابتكر معهم، أينما …

نزّل سناب شات

يمكنك الدردشة أو إرسال لقطات أو استكشاف القصص.

نزّل

يتيح لك سناب شات التحدث بسهولة مع الأصدقاء وعرض القصص .

دعم سناب شات

تواصل معنا – حسابي مُقفل – إدارة حسابي .

القصص

تكون الحياة أكثر متعة عندما تعيش اللحظة! :) نزّل سناب شات لنظامي.