ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الشرقية الفصل الدراسي الاول 2024 الصف السادس الابتدائي سنة ستة6 برقم الجلوس

يترقب طلاب الشهادة الابتدائية في محافظة الشرقية إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي للترم الأول، وذلك بعد أن أعلنت مصادر مسئولة من مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية عن الانتهاء من أعمال تصحيح وتجميع ورصد درجات طلاب الشهادة الابتدائية، استعداداً لاعتمادها من قبل السيد محافظ الشرقية، وإعلانها رسمياً لطلاب الشهادة الابتدائية عبر مواقع الإنترنت المخصصة لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2024، وفي المدارس.

وأكدت مصادر مطلعة من مديرية التربية والتعليم بأنه تم تحديد الأسبوع المقبل حداً أقصى لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 في محافظة الشرقية.

اخبار متعلقة بظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

ويمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الشرقية برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم التالي:

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 في الشرقية

بإمكان طلاب الصف السادس الابتدائي من الإدارات التعليمية التالية: (الزقازيق، فاقوس، كفر صقر، أبو كبير، منيا القمح، مشتول السوق، الصالحية الجديدة، القنايات، بلبيس، مدينة العاشر من رمضان، القرين، الحسينية، قهيا، ديرب نجم، أبو حماد، أولاد صقر) الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 برقم الجلوس فور ظهورها من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بالشرقية.

وتقدم قناة نيوز خدمة مميزة لطلاب الشهادة الابتدائية 2024، عن طريق متابعة اخبار نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الاول 2024 و نشرها لكم بمجرد ظهورها، ويسعدنا مساعدتكم بالحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 فور ظهورها.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن نتائج الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة وجميع المحافظات المصرية، لجميع الطلاب والطالبات للامتحانات الترم الاول 2024، حيث اكدت الوزارة ان جميع النتائج هذا العام كانت افضل من الاعوام السابقة، كما وطالبت جميع الطلاب بالاطلاع على نتائجهم عبر موقع الوزارة قبل صدورها من المدارس التي ينتسبون اليها.

كما ويتقدم موقع القناة نيوز بالتهنئة القلبية الحارة الى كافة الطلاب الناجحين في امتحانات الترم الاول 2024، كما ويقوم بنشر كافة نتائج الطلاب الناجحين في الترم الاول 2024 في محافظة القاهرة من خلال رابط اسفل الخبر يمكنم الضغط على الرابط ومعرفة كافة النتائج بسهولة ويسر.