الرئيسية / تعليم / موعد إعلان نتيجة كلية الحقوق بجامعة القاهرة الترم الأول 2024

موعد إعلان نتيجة كلية الحقوق بجامعة القاهرة الترم الأول 2024

كشف وكيل كلية الحقوق بجامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، عن موعد إعلان نتيجة كلية الحقوق بجامعة القاهرة الترم الأول 2024.

وقال زمزم، في تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، إن الكلية ستعلن نتائج الامتحانات تباعًا على أن يكون الأسبوع الثالث من فبراير حد أقصى لإعلان كل النتائج.

وأضاف زمزم، أن عملية الامتحانات مرت بسلام، مؤكدا أن الكلية لم ترصد حالات تسرب امتحانات عبر الواتس آب.

وأشار زمزم، إلى أن حالات الغش أقل من العام الماضي وبلغت حوالى 350 حالة، وأن الكلية لم تسلم أي أجهزة مستخدمة في الغش من قبل الطلبة العرب للأمن الوطني لعدم وجود أجهزة جديدة وكلها سماعات شديدة الدقة ولكن تم ضبطها من قبل.

تفاصيل موعد إعلان نتيجة كلية الحقوق بجامعة القاهرة الترم الأول 2024

وفقًا لتصريح الدكتور عبد المنعم زمزم، وكيل كلية الحقوق بجامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، فإن موعد إعلان نتيجة كلية الحقوق بجامعة القاهرة الترم الأول 2024 سيكون على النحو التالي:

  • الفرقة الأولى: منتصف الأسبوع الثالث من فبراير
  • الفرقة الثانية: نهاية الأسبوع الثالث من فبراير
  • الفرقة الثالثة: بداية الأسبوع الرابع من فبراير
  • الفرقة الرابعة: نهاية الأسبوع الرابع من فبراير

وأوضح زمزم، أن الكلية تهدف إلى إعلان النتائج في أسرع وقت ممكن، وذلك لتخفيف العبء على الطلاب.

حالات الغش في كلية الحقوق بجامعة القاهرة الترم الأول 2024

أكد الدكتور عبد المنعم زمزم، وكيل كلية الحقوق بجامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن حالات الغش في كلية الحقوق بجامعة القاهرة الترم الأول 2024، كانت أقل من العام الماضي.

وأوضح زمزم، أن عدد حالات الغش بلغت حوالى 350 حالة، وأن الكلية لم تسلم أي أجهزة مستخدمة في الغش من قبل الطلبة العرب للأمن الوطني لعدم وجود أجهزة جديدة وكلها سماعات شديدة الدقة ولكن تم ضبطها من قبل.