الرئيسية / صحـة وأسرة / العناية بالبشرة حول العينين: الدليل الشامل لكريمات العين وافضل المنتجات

العناية بالبشرة حول العينين: الدليل الشامل لكريمات العين وافضل المنتجات

التجاعيد التي تحدث أحيانًا بغض النظر عن العمر، الكثير من العمل والتعب، وقلة النوم، أو حتى العوامل العقلية قد تتسبب في أن تصبح بشرة الوجه الأكثر حساسية متجعدة أو منتفخة أو داكنة. هذا أمر غير محبب لأي شخص بطبيعة الحال، وخاصة النساء.

العناية بالبشرة حول العينين

يمكنك القيام بأنشطة مختلفة على المدى الطويل للحفاظ على بشرة شابة ونضرة، واتباع نظام غذائي سليم، وترطيب البشرة، وما إلى ذلك، ولكن هذه وحدها لن تكون كافية. أحد الحلول اليوم لإصلاح عيوب الجلد حول البشرة العيون هو استخدام كريمات العين.

أقرأ ايضــا..

اختيار كريم العين المناسب

لاختيار كريم جيد للعين، يجب عليك الانتباه إلى العديد من العوامل، أي الفيتامينات أو الفيتامينات التي يحتوي عليها هذا الكريم والمستخلص الموجود فيه. عادةً، لا يحتاج الأشخاص في سن المراهقة إلى كريم العين ويستخدمون فقط واقي الشمس وزوجًا من النظارات الشمسية. لكن في سن 20 إلى 30 ، يكفي استخدام كريم مرطب لترطيب البشرة أو الاهتمام أكثر بجفاف الجلد . في الثلاثينيات والأربعينيات من العمر، يعد استخدام كريم العين خيارًا ذكيًا، لكن لا تنس أبدًا مضادات الأكسدة.

  • (0) Novage+ كريم العين المفتح بعمق نوفادج+ 1,099 LE.
  • (0) Novage+ كريم العين المضاد للتجاعيد نوفادج+ 1,099 LE.
  • (0) Novage+ كريم يشد و يرفع منطقة العين نوفادج + 1,099 LE.
  • (5) كريم العين وانت ٨ ساعات من النوم المثالي 489 LE. 769 LE.
  • (2) Optimals. كريم العين أوبتيمالز إيفن أوت 629 LE.
  • (4) Optimals. كريم العين أوبتيمالز إدج ريفايف

مع تقدمك في العمر، تحتاج إلى استخدام المنتجات التي تحتوي على الريتينول والمركبات الأخرى التي يمكن أن تساعد في تحفيز وإنتاج الكولاجين.

الكريمات الموصى بها

أدناه قدمنا ​​لك قائمة ببعض كريمات العين الأكثر مبيعاً في السوق، حتى تتمكن من العثور على ما يناسبك:

  1. كريم العين بالحلزون والكولاجين من فالنسيا: هذا المنتج منتج رائع ذو فعالية عالية لتقليل السواد والتجاعيد حول العينين. يعتبر مستخلص الحلزون ومستخلص الكولاجين من بين المكونات المستخدمة في تركيبة هذا الكريم الفريد. وهذه الخاصية لها تأثيرها القوي وتزيل الانتفاخ والسواد حول العينين عندما يكون الجلد مستريحاً. يحتوي مستخلص الحلزون على مضادات أكسدة قوية تساعد على إصلاح بشرتك وإبقائها رطبة وممتلئة. يعمل هذا المستخلص على تدمير خلايا الجلد الميتة ويحفز نمو الخلايا ويساعد في تكوين طبقات الجلد الجديدة. كما يمنع مستخلص الكولاجين ظهور خطوط البشرة وعلامات الشيخوخة ويؤثر على التجاعيد حول العينين ويتلاشى تدريجياً. بالإضافة إلى ذلك، فإن مزيج الحلزون والإيلاستين معًا يجعل بشرتك ناعمة ومرنة ولامعة، ويضمن نعومتها ونضارتها.

  2. كريم بيلنيشر متعدد الأغراض مضاد للتجاعيد والداكنة والمنتفخة: كريم بيلنيشر المضاد للتجاعيد والعينين الداكنة يحتوي على شمع العسل وزيت الجوجوبا. يتم استخراج زيت الجوجوبا من بذور نبات الجوجوبا. وهو غني بالفيتامينات والمعادن المفيدة للجسم، وخاصة فيتامينات أ وب، الفعالة على صحة الجلد وتجديد خلايا الجلد. كما أن استخدامه يقلل من تجاعيد الجلد ويمنع الشيخوخة المبكرة لخلايا الجلد. بالإضافة إلى ذلك يحتوي هذا الكريم على العنصر الفعال هو بيوتيفي الذي يعالج التجاعيد حول العينين ورفع الجفن العلوي وكذلك إزالة السواد والانتفاخ في منطقة العين. كما أن فيتامين E الموجود في هذا المنتج يمنع ظهور التجاعيد في الجلد.

  3. كريم ماي القوي المضاد للتجاعيد حول العينين: هذا الكريم يحتوي على مكونات فعالة تساعد في تقليل التجاعيد حول العينين وتحسين مظهر البشرة.

  4. كريم العين المضاد للتجاعيد من إلارو: هذا الكريم يحتوي على مكونات فعالة تساعد في تقليل التجاعيد حول العينين وتحسين مظهر البشرة.