الرئيسية / صحـة وأسرة / أفضل غسول للجسم لوشن للبشرة الدهنية والجافة والرؤوس السوداء بالاسعار
اسعار غسولات المناطق الحساسه
اسعار غسولات المناطق الحساسه

أفضل غسول للجسم لوشن للبشرة الدهنية والجافة والرؤوس السوداء بالاسعار

غسول بيوديرما اتوديرم من أنواع غسول بيوديرما للوجه جل لتنظيف البشرة، هايدرو بوست من نيتروجينا، مناسب لانواع البشرة من العادية وحتى الجافة، 200 مل، من نيوتريجينا. 1,405. 22 عروض ابتداءً من 141.68 جنيه منظف رغوي، للبشرة العادية والدهنية 236 مل · منظف البشرة كلير للوجه من ارجنتو 200 ملليلتر , عدد 1 · بايودرما غسول للبشرة الدهنية  غسول بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة سيبيوم Sébium ريلاستيل زيرولاكت زيت غسول مرطب للبشرة الجافة 200مل · يتم وضع كمية من زيت زريولاكت من ريلاستيل على بشرة رطبة، مع تدليك البشرة بشكل جيد للتخلص من الشوائب بيوديرما غسول للبشرة الجافة اتوديرم Atoderm. غسول بيوديرما للبشرة الحساسة سينسيبيو Sensibio

غسول للبشرة الدهنية وحب الشباب

بسبب الظروف المعيشية والتعرض للملوثات المختلفة،ننشر أفضل غسول للبشرة الدهنية والجافة والمختلطة تؤثر العديد من المخاطر على صحة الإنسان. الجلد هو أهم حاجز دفاعي للجسم ضد البيئة وأي ضعف أو ضرر في هذا الجلد يمكن أن يكون له آثار لا يمكن إصلاحها على روح وجسم الإنسان.

وفي هذا الصدد تم إعداد منتجات متنوعة للحفاظ على صحة البشرة ونظافتها وإنعاشها وزيادة نعومة وليونة البشرة، وتعد مستحضرات الشعر والجسم من أكثر المنتجات الفعالة المذكورة في هذا المجال.

أقرأ ايضــا..

ما هو غسول الجسم؟

بشكل عام، الغسول هو نوع من المنتجات الموضعية التي تستخدم لتنعيم البشرة وتنظيفها، وهو في الواقع يعتبر منتج مرطب. يتكون اللوشن من مزيج من الماء والزيت وعادة ما يكون خفيفًا ويحتوي على القليل من الدهون.

يمكن أن تتغلغل المستحضرات إلى الطبقات العميقة من الجلد وتسبب جفافه وتزيد من حيوية ونضارة الجلد من ناحية أخرى، تكون المرطبات أخف بكثير من المستحضرات ويمتصها الجلد بسهولة، لكن المستحضرات تمنع تكون الرطوبة على الجلد.

أفضل غسول للبشرة الدهنية والمسام الواسعة

جفاف الجلد والحكة من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الأشخاص. ومع اقتراب فصلي الخريف والشتاء، تزداد هذه المشكلة لأن البرد يجعل الجلد أكثر جفافاً. الطريقة الأفضل والأرخص لعلاج البشرة الجافة هي استخدام كريمات الجسم بشكل مستمر. تحافظ مستحضرات الجسم على رطوبة البشرة وتمنع الجفاف والحكة.

الغسول هو نوع من المراهم الموضعية التي تستخدم للبشرة. مكونات الغسول هي الماء والزيت، ولهذا السبب فهي أخف وأرق من الكريمات الأخرى وفيها دهون أقل، مما يجعلك لا تتعرق، والأهم من ذلك، أنه يمكنك استخدام الغسول لجميع أجزاء جسمك.

لماذا يجب أن نستخدم غسول الجسم؟

استخدام الغسول سيجعل بشرتك أكثر وضوحًا وإشراقًا. تحتوي المستحضرات على القليل من العطر وبالتالي لا تسبب أي حساسية، لكن ضعي في اعتبارك أنه مثل جميع مستحضرات التجميل، اختاري الغسول المناسب لبشرتك. وتوجد أنواع مختلفة من المستحضرات، على سبيل المثال، مستحضرات للبشرة الجافة، والبشرة الجافة والحساسة، والبشرة الدهنية، والبشرة الدهنية والمختلطة وغيرها.

المستحضرات ليست ضارة للبشرة وترطب بشرتنا فقط، ولكن أفضل وقت لاستخدام الغسول هو بعد الاستحمام، عندما لا يكون جسمك جافًا بعد، اسكبي بعض الغسول على يدك وضعيه على جسمك بالكامل وقم بتدليكه بلطف. ، وإذا شعرت أن بعض أجزاء جسمك أصبحت أكثر جفافاً، مثل المرفقين أو الركبتين، فمن الأفضل وضع كمية أكبر من المستحضر على هذه الأجزاء.

لوشن الجسم بالياسمين البري من سيرفينا

لوشن الجسم بالياسمين البري من سيرفينا

 

يتمتع لوشن الجسم من سيرفينا برائحة لطيفة للغاية ويناسب جميع أنواع البشرة، حيث تستخدم في تحضيره مكونات فعالة مثل زيت المورينجا ومستخلص الصبار وثلاثة أنواع من مركب التوت البري والكرودامول.

أفضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الأطباء

كما يتم استخدام فيتامينات E وA وC وB أيضًا في تركيب هذا المنتج مما يزيد من خصائصه العلاجية.

يمكن أن يكون لهذا المستحضر تأثير كبير في الحصول على بشرة صحية ونقية بفضل قدرته العالية على اختراق طبقات الجلد ومغذيته.

لوشن لليدين والجسم من سيجيل، موديل مستخلص الحليب

لوشن لليدين والجسم من سيجيل، موديل مستخلص الحليب

 

هذا الغسول مناسب للبشرة الجافة إلى العادية ويمكن استخدامه في جميع مناطق الجلد.

تم تحضير هذا المستحضر بناءً على مستخلص حليب نبات الشوفا، والذي، بالإضافة إلى احتوائه على فيتامينات E وA، يمكن أن يساعد في تخفيف التهاب الجلد وتقليل الأضرار التي تسببها أشعة الشمس للبشرة.

غسول للبشرة الدهنية بالاسعار

من المستخلصات الأخرى التي تدخل في تركيبات لوشن الجسم من سيجيل زيت جوز الهند الذي له تأثير كبير على تهدئة البشرة وتنعيمها.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المستحضر خالي من أي بارابين ولانولين، ولهذا السبب فإن احتمالية الإصابة بحساسية الجلد نتيجة الاستخدام ضئيلة جداً.

لوشن الجسم هيدروديرم، سلسلة ليدي، موديل متعدد المفعول

لوشن الجسم هيدروديرم، سلسلة ليدي، موديل متعدد المفعول

 

نظرًا لتركيبته الخفيفة جدًا، يعد لوشن الجسم هيدروديرم منتجًا مناسبًا جدًا للأشخاص ذوي البشرة الحساسة أو الأمهات الحوامل أو المرضعات، ويمكنه توفير العناصر الغذائية التي يحتاجها الجلد أثناء الحمل.

غسول طبيعي لجميع أنواع البشرة

تم استخدام مكونات قيمة مثل الجلسرين واليوريا وزيت اللوز ومستخلص الأفوكادو وحمض الهيالورونيك والفيتامينات A وD وE في تحضير هذا المستحضر، ودمج هذه المكونات معًا يجعل هذا المنتج خيارًا مناسبًا للأشخاص الذين يبحثون عن منتج فعال لحماية بشرتهم.

تجدر الإشارة إلى أن العنصر الفعال الآخر لهذا المستحضر هو بروتين الحرير، الذي يمكنه الحفاظ على البنية الطبيعية للبشرة.

لوشن الجسم المغذي اليومي نيوديرم

لوشن الجسم المغذي اليومي نيوديرم

 

يعتبر غسول الجسم نيوديرم منتج مناسب جدًا للاستخدام اليومي ويمكن للأشخاص ذوي البشرة الجافة أو العادية استخدامه. يعتبر مستخلص الأرغان هو العنصر الفعال الرئيسي في تركيبة هذا المنتج، والذي أثبتت آثاره العلاجية بشكل كامل في الحفاظ على صحة الجلد وتحسينها.

أفضل غسول للبشرة الدهنية والرؤوس السوداء

يحتوي هذا المستخلص على كمية عالية من فيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين هـ وأوميجا 6 و9 ومضادات الأكسدة المختلفة والأحماض الدهنية وحمض اللينوليك. يعد حمض الهيالورونيك والنياسيناميد ومركبات البروبيوتيك من بين المركبات الأخرى المستخدمة في تحضير هذا المستحضر.

يمكن لكل من المركبات المذكورة أن تتغلغل إلى الطبقات العميقة من الجلد، فتسبب جفاف الجلد وترميمه وتجديده. لذلك، فإن الاستخدام المنتظم والمستمر لهذا المستحضر يمكن أن يكون فعالاً للغاية في الحصول على بشرة نضرة وطرية.

لوشن الجسم من أدرا يحتوي على زيت الأرغان

لوشن الجسم من أدرا يحتوي على زيت الأرغان

 

كما تعلمون، يعتبر زيت الأركان، والذي يعرف أيضًا باسم الذهب السائل، أحد أكثر المستخلصات الطبيعية فعالية والتي تساعد على تنعيم البشرة وتنعيمها.

يتم الحصول على هذا المنتج بشكل طبيعي من ثمرة شجرة الأركان التي موطنها المغرب، وتحتوي على كميات كبيرة من الأحماض الدهنية وفيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين هـ وأوميجا 6 و9 ومضادات الأكسدة المختلفة وحمض اللينوليك.

أفضل 10 غسول للبشرة الدهنية

إن استخدام هذا الزيت الطبيعي في تحضير لوشن الجسم من عدرا يزيد بشكل كبير من فعالية هذا المنتج. بالإضافة إلى زيت الأرغان، تظهر أيضًا مركبات أخرى مثل زيت الزيتون وزيت الأفوكادو وزيت الجوجوبا ومستخلص الصبار في تركيبة هذا المنتج.

وفقاً للحالات المذكورة، يمكن أن يكون لوشن الجسم من أدرا خياراً مناسباً جداً لمن يعانون من جفاف وخشونة بشرتهم.

لوشن الجسم فانيل بلانش موديل

لوشن الجسم فانيل بلانش 200 مل

 

يحتوي هذا المستحضر على رائحة ومستخلص الفانيليا البيضاء الحلوة والدافئة. مما يجعل البشرة ناعمة ومخملية وناعمة وعطرة من خلال الامتصاص السريع. كما أن 97% من مكوناته عشبية وعضوية بالكامل، فلا يحتوي على البارابين والزيوت الصناعية الخطرة.

لوشن تفتيح الجسم موديل كوربي

لوشن برايم لتفتيح الجسم موديل كوربيكس حجم 200 مل

 

يحتوي هذا المستحضر على مستخلص عرق السوس وبذور القطن وزيت جوز الهند وزبدة الشيا. المستحضر المعني له تأثير ترطيب عالي جدًا؛ لذلك، يمكنك الحفاظ على رطوبة بشرتك من خلال استخدامه بانتظام ووفق جدوله الزمني، وستبدو دائمًا منتعشًا ومنتعشًا.

غسول للبشرة المختلطة رخيص

إذا كانت هناك بقع على الجلد ناجمة عن أمراض الكبد، والأشعة فوق البنفسجية، والتغيرات الهرمونية، والحمل، والوراثة، فإن هذا المستحضر يعمل على تحسين هذه البقع وتلاشيها بسرعة ودقة لا تصدق؛ وينطبق هذا أيضًا على البقع الداكنة الناتجة عن أمراض جلدية مثل الأكزيما أو فرط التصبغ.

لوشن كاريزما للوجه والجسم

لوشن للوجه والجسم من كاريزما، 250 مل

 

 يحتوي لوشن كاريزما على خلاصة الأفوكادو والبابونج. هذان المنتجان عبارة عن مكونات نشطة ومرطبة تعمل على ترطيب وتنعيم البشرة. يتم استخدام زبدة الأفوكادو الطبيعية في هذا المنتج. هذه المادة مناسبة لجميع أنواع البشرة وتنظف جميع مسام البشرة. يساعد هذا المنتج الموجود في هذا المستحضر أيضًا على تنعيم البشرة كثيرًا.

غسول الجسم بالكيوي

لوشن الجسم بالكيوي حجم 250 مل

 

 يحتوي هذا المستحضر على مكونات مرطبة وخالية من الدهون، لذلك فهو خفيف جدًا على البشرة. يحمي هذا المستحضر البشرة من العوامل البيئية ويعيد ترميم المناطق المتضررة والجافة. يعتبر اللانونين والروبلين جلايكول من المكونات الرئيسية لهذا المنتج، والتي لها تأثير كبير على صحة ونعومة الجلد.

سؤال وجواب

متى يجب استخدام غسول الجسم؟

أفضل وقت لاستخدام لوشن الجسم هو بعد الاستحمام. لذلك، عندما لا يكون الجسم جافًا تمامًا ولديه القليل من الرطوبة، فإن استخدام غسول الجسم يمكن أن يكون له أفضل تأثير.

ما الفرق بين غسول الجسم وشامبو الجسم؟

على الرغم من أن كلا المنتجين المذكورين يجعل البشرة ناعمة وملساء ونضرة، إلا أن لوشن الجسم يمنع جفاف الجلد، ويحافظ على رطوبة البشرة، ويعمل شامبو الجسم بشكل أساسي على ترطيب البشرة.